>

نعت الإعلامية ” ياسمين الخطيب ” وفاة والد طليقها رئيس نادي الزمالك الأسبق المستشار ” جلال إبراهيم ” الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم بعد صراع مع المرض .

ونشرت ياسمين الخطيب صورة لوالد طليقها عبر حسابها على إنستجرام وكتبت في تعليقها عليها : ” لما قررنا ننفصل أنا وأبو أولادي المستشار أحمد جلال كان المفروض نعمل جلسة يحضرها كبار العائلتين كما جرى العرف وبابي الله يرحمه كان متوفي من أقل من سنة فكلمت حمايا المستشار جلال إبراهيم ” .

وتابعت : ” قلت له حضرتك عودتني إني بنتك فأنا هاطلب طلب صعب عليك .. تكون في الجلسة دي قاضي وأب لأحمد وليا في نفس الوقت .. وقد كان .. تم الانفصال لكننا فضلنا أهل، لم تنقطع اتصالاتنا شبه اليومية ولا زياراتنا لأونكل جلال وطنط ليلى ولا قلت المحبة أو غاب الاحترام ” .

وأضافت : ” تعاونا من أجل إنجاح مشروع مشترك هو الأهم والأعظم في حياتنا “الأدهم” و”جلال الله” .. أنا اللي أصريت أسمي “جلال” إبني على إسمه .. أيامها قرأت على صفحة كاملة بجريدة المصري اليوم قصة كفاحه من عامل بالسكة الحديد لرئيس محكمة الاستئناف وأمن الدولة العليا ورئيس نادي الزمالك فسميت “جلال” وتمنيت أشوفه زي جده متناسية إن الأساطير لا تتكرر ” .

واختتمت ياسمين الخطيب منشورها معلنة خبر وفاة المستشار جلال إبراهيم قائلة : ” توفي منذ قليل والدي الثاني، وجد أولادي، المستشار والإنسان والروح العظيمة جلال إبراهيم ” .



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *