أعربت نسبة كبيرة من النساء اللائى يقودن السيارات أنهن يشعرن بالقلق والعصبية الشديدة عند وجود أزواجهن بجانبهن فى السيارة أثناء القيادة، وذلك وفقاً لنتائج الاستطلاع الذى أجرته شركة التأمين البريطانية أفيفا.

أظهرت نتائج الاستطلاع بما لا يدع مجالاً للشك أن غالبية النساء يشعرن بالازعاج عن وجود أزواجهن فى السيارة أثناء القيادة، مرجعاً السبب فى ذلك إلى افتقارهن للثقة فى قدرتهن على القيادة، بينما كشف الاستطلاع أن 10% من النساء فقط يشعرن بالراحة عند وجود أزواجهن بجانبهن أثناء القيادة.


وأشارت نتائج الاستطلاع الى أن 9% من الرجال يمنعون زوجاتهم من قيادة السيارات مما يعتبر عامل أخر يُضاف إلى عدم ثقة النساء فى أنفسهن أثناء القيادة، مضيفةً أن واحدا من كل ستة رجال لا يؤمنون بأن زوجاتهم يجدن قيادة السيارات.
ووقفاً لعدد كبير من النساء، فإن الرجال ليسوا مثاليين فى قيادة السيارات، ومع ذلك فإن 30% من النساء يعتقدن أن أزواجهن يثقون بأنفسهن بشكل مبالغ فيه، بينما ذكرت النتائج أن سيدة واحدة من كل 10 سيدات تصف قيادة زوجها للسيارة بأنها متهورة.

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. ليس افتقار ولا غيره انما بسبب لقافه الرجل .. يجلس في المقعد الي بجانبها ينتقد ….و المشكله لا يدعس الاطفال في الشوارع ولا يصدم العجائز الا هم هؤلاء الرجال الرديئين!

  2. وفي نساء ببقوا معصبين حتى لو ما في رجل ,,ما بدنا شماعه نعلق عليها سبب التعصيب لأنه موجود خلقه.

  3. أووووه الين
    خليلي فرصه أغلبك ^__^
    الحمدلله
    نحنا بخير
    شكرا لسؤالك

  4. طبعا لانثق بقيادتهن لانها عندما تقود سيارتها تكون مشغوله بالمرايه اللي فوق وتتفحص مكياجها وتنسى المقود وتحط روج!! ظنا منها ان مراية السياره هي نفسها مراية البيت !! وعندما يسقط الروج من يدها تترك السياره والقياده وتنزل تغوص تحت الكرسي لتبحث عنه !! اما اذا كانت منتبهه على القياده وعلى الشارع فاءنك تجدها متشبثه بالمقود ومتقوسه على الكرسي وكاءنها ستنطلق في سباق 100 متر حواجز !!! وتكاد ان تعض المقود باءنيابها .. واللي يزمر بسيارته وراها تنقز من مكانها وتفز وتقول خوووفني ابن …. باختصار المراءه لاتصلح لقيادة السياره ويفترض ايضا ماتخليها تركب معك بالسياره .. واذا حبيت توصلها لبيت امها تجيب صندوق بيبسي بلاستيك فارغ وتربطه بمؤخرة السياره وتخليها تركب وسطه وتنطلق ..

  5. ولا ايهمك سعاد شفت التعليق , منيح رديتي هون ,,رح نخلي الزوايا التانيه للنقاشات ,احسن ما يزعلوا مننا اصحابها ونتهم بالدردشه,نورت بتتحملنا ^_^
    انشالله دوووم بخير

  6. ومنو هذا الزوج الملقوف ويأمن لزوجته ويقعد بجنبها وهى تسوق السياره ؟
    كافى شوفتها بالبيت لاحقها بالسياره ؟

  7. في حدا مجنون يركب بسيارة تقودها حرمة مش عارف كيف يحصلين على الرخصة !

  8. كيفك برنس شو قصتك إنت والجرافه متحاملين علينا ليه للعلم أخي برنس في نسوان ماشاء الله عليهم بيسوقو بمهاره وهذا مثال

  9. مش متحاملين ياهند عليكن ابد
    الحرمة تسوق السيارة
    الجسم حاضر والعاقل غائب
    ومن المجنون الي راح يخاطر بروحة ويركب مع حرمة !

  10. لما يكون عاشق صبابه حتهون عليه روحه لمجرج يكون جنبها ههههههه
    أنا زوجي يشهد قبل ما يركب ويشهد لما يعود سالم لأنني أسوق بسرعه هههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *