>

أكدت زوجة الفنان التركي طلعت بولوت -الذي يجسد دور الوزير موسى بايري في مسلسل “أمي”، الذي تعرضه حاليا قناة MBC4- أن زوجها في الحقيقة يظهر على النقيض من دوره في المسلسل.
ورغم أنه يخون زوجته في المسلسل بسبب تأخر إنجابها، إلا أن بولوت في الحقيقة أب حنون وزوج مطيع، وكذلك طباخ ماهر، بحسب وصف زوجته بينار بولوط.
وتقول زوجة النجم التركي -في تصريحات خاصة لصحيفة الصباح التركية- إنها محظوظة لزواجها من طلعت بولوت، الذي تخطى حاجز 32 عاما.
وتضيف “علاقتنا الزوجية مبنية على الصداقة ولهذا السبب استمر زواجنا إلى يومنا هذا، فبولوت يصارحني في كل صغيرة وكبيرة، وحتى عن المعجبات الذين يكنون له الإعجاب، وأعتبر نفسي محظوظة؛ لأن زوجي طلعت طباخ ماهر مثلما كان والدي”.
وكشفت بينار -وهي ابنة الممثل المعروف كريم أفشار- عن تعرض زواجها لبعض المشاكل في البداية، قائلة “اعترضت والدتي في البداية على زواجي من بولوت؛ لأنه ممثل، وذلك يرجع لفقدانها الثقة في فئة الفنانين، بعد طلاقها من والدي”. واستطردت “ولكن بولوت أصبح الآن بمثابة ابنا لوالدتي، وأنا التي أصبحت زوجة الابن “الكنة”.
وأنجب بولوت لأول مرة في سن متأخرة، وتبلغ ابنتهما -الوحيدة هزال- من العمر اثني عشر عامًا، ولذا عندما سألتهما الصحفية التي أجرت معهما المقابلة: من الذي يرأس المنزل، فقالا بصوت واحد “هزال”.
وفي هذا السياق كشفت بينار عن غيرتها من حب زوجها الشديد لابنتهما، وقالت “حياتنا مبنية على نظام هزال بالكامل، فبولوت أب حنون جدًّا لدرجة أنه عندما يعود إلى المنزل بعد التصوير –ويكون الوقت متأخرا في الساعة الثالثة صباحا- فلا بد من أن يستيقظ في الصباح الساعة السابعة، لكي يودعها ويركبها باص المدرسة أمام أنظار ودهشة الطلبة وسائق الباص، حتى إن الطلبة يطالبون آبائهم بالشيء نفسه”.
وعن أعماله ومدى تدخل زوجته في اختياراته، أجاب طلعت بولوت مؤكدا أنه يستشير زوجته في قراراته الفنية، وأضاف “لقد كان لمشورتها الأثر في قبولي لمسلسل “أمي” لقد أعجبها السيناريو جدًّا، ونحن متفقون جدًّا على كل الأصعدة، ما عاد ما يخص ابنتنا”.
وأوضح سبب الاختلاف في وجهات النظر، بأن بينار “متمسكة أكثر بالتقاليد ونظامية أكثر منه، أما هو فيعطي لابنته حريتها، ويأخذ رأيها في معظم الأشياء”.
وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي عن قصة حب ملتهبة تنشأ بين الزوجين “زينب” و”موسى”، التي تتعرض لمشاكل كبيرة بسبب عدم إنجاب الزوجة، ما يدفع موسى إلى خيانتها.
وتتصاعد الأحداث وتزداد إثارةً، مع اكتشاف “زينب” خيانة زوجها في نفس اليوم الذي علمت فيه بحملها، ما جعلها تخفي الحمل وتطلب منه الطلاق، لكن معاناة “زينب” الفعلية تبدأ بعد بلوغ ابنتها “نجوى” سن الـ16؛ حيث ازدادت معها المشاكل، بسبب تصرفاتها الطائشة.
وتستمر الأحداث بظهور عديد من الشخصيات الجديدة التي تؤثر بشكل جذري على علاقة موسى بطليقته زينب وابنته “نجوى”.
وإبداع بولوت الرائع في تقمص دور الوزير المرموق، والعاشق ذي الإحساس المرهف، والعنيد الذي يستمسك بقراراته دون تدخل العواطف في الوقت اللازم، دفع نشطاء شبكة فيس بوك الاجتماعية إلى اختياره كأفضل ممثل في المسلسل، وقاموا بإنشاء صفحة خاصة عن المسلسل على الشبكة الاجتماعية.



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. اهم وصف له انه ( زوج مطيع ) قالته زوجته ( النسرة على ما يبدو ) !!! لا افهم يعني ماذا زوج مطيع ؟ فهمنا ان هوايته ان يطبخ وهذا ليس عيبا فافضل الطباخين في العالم من الرجال ، وانه لا يخون ، والى ما ذلك من صقاة حميدة … الا ان يكون صفته (مطيع)، فهذا يقلل من رجولته ، فالرجل لا يجب ان يكون مطيعا للمرأة مهما كانت والا اصبح مثل ( الشخشيخة ) في يدها تلعب بها متى شاءت ! واصبحت هي لابسة البنطال في المنزل ضد الطبيعة التي خلقها عليها الله سبحانه وتعالى !!!

  2. واللهى موسى بياخد عقل تصدقوا يا جماعه مسلسل وحيد بيبكينى كتير
    بيبكى من أول مسلسل الى أخره واللهى مسلسل جنان

  3. ما أريد هوا
    ماأريد ماء
    ماأريد أكل
    كل شي ما أريد في الحياة
    تكفي المسلسلات التركية
    ماأعظمــــها, ما أروعـــــها
    فداك عمري يا مسلسلات الأتراك

  4. اتابع الآن تقرير عن الطيور الجارحة والطيور,
    يسوا أجدع مسلسل عثماني

  5. ااااااااااااااوووووووووووف بحبك بحبك بحبك بحبك يا اجمل واطيب انسان شفتو بحياتي وحبيت موسى او اسم حقيقي طلعت يا الله اديش انا بحب والله اني بموت في بحبك يا موسى و الله يا ناس اني بحب موسى اكتر من روحي وكياني

  6. أسف على السهر الي سهرته شكرا على الصبر الي صبرته اذا أنت وصلت الموت أني الموت آلف مرة عبرته أريد الناس كلها تكرهني لأن مابية أحب غيرك أنت………ياريت قبل موتي اشوف موسى مابدي شي بهالدنيا

  7. اكتر شخص بحياتى دخل راسى كان الفنان موسى بايرى طلعت جد الجد من اروع الشخصيات الى دخلت قلبى والله انو انسان بيجنن وبعد قرائتى لبعض من سيره حياتو الى كتير بتجنننننننننننننننننننننن وكتير علاقتو مع زينب عجبتنى والقصه رائعه وكتير حلوه فاتمنا ان اعرف اكتر عنه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *