أثار الناشط اليمني المثير للجدل علي البخيتي موجة غضب من متابعيه بعد تعليقه بسلسلة تغريدات على الاساءة للنبي محمد ومطالبته بمقاطعة صحيحي البخاري ومسلم بدل مقاطعة العمالة والبضاعة الهندية.

فقد كتب البخيتي في تغريدة عبر حسابه على تويتر: “عن عائشة رضي الله عنها قالت: تزوجني النبي صلى الله عليه وسلم وأنا بنت ست سنين وبنى بي وأنا بنت تسع سنين| رواه #البخاري و #مسلم.”

وتابع “أطالب بمقاطعة صحيحي البخاري ومسلم، ومنع طباعتهم وبيعهم ومصادرة النسخ الموجودة منهم، والتي تقدم رسول الإسلام بشكل غير لائق”.

كما تساءل البخيتي في تغريدة اخرى: “من يستحق المقاطعة؟ الهند أم صحيح البخاري ومسلم؟ وهل يصح معاقبة العمالة الهندية المتواجدة في دولنا على ما اقترفه البخاري ومسلم؟”.

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ما هو ها هنا البلاء ها هنا البلاء !!
    البخاري وما ادراك ما البخاري ؟؟ في الوقت الذي يرفض نقل اي حديث عن الامام الصادق عليه عن جده رسول الله صلى الله عليه واله ينقل احاديث نوكاحية غريبة ههههههههههههه وحتى عن ابو حنيفة يرفض ان ينقل واذا اراد ان يذكر فتوى لابو حنيفة يقول : قال بعض الناس ؟؟؟
    هل تعلمون ان البخاري طردوه من بخارى لانه أفتى اذا اثنين يشربون حليب من نفس البقرة يصيرون اخوان بالرضاعة ههههههههههههههه وانا من وين اعرف ان عذراوات نورت شربوا حليب من نفس البقرة الي شربت منها حليب الصياح هههههههههههههه ؟؟؟
    على كل عذراوات نورت قبل ما يطلبون القرب مني عليهم ان يصرحوا باسم البقرة ورقمها وعنوانها الي شربوا منها حليب ههههههههههه حتى لا يحصل ما لا يحمد عقباه

  2. لكن مع هذا يجب ان لا نثير موضوع البخاري الان ، فاعتقد ان الهنود على قدنا هههههههههههه وأمامنا فرصة نضرب المربوط ونلعن سلسفيله هههههههههه حتى يخاف السايب هههههههههه أهي فرصة وجت لعدنا ههههههههههههه وفي نفس الوقت ثأرا لمسلمي الهند من عباد البقر

  3. اتفق مع كلامه كل التشويه والاساءة للحبيب
    المصطفى صلوات الله و سلامه عليه
    وعلى آله موجودة ب الصحيحين .
    توجد أحاديث فيها اساءة و طعن و لا تدخل
    العقل و لا يقبلها المنطق .
    اذا اردنا مواجهة الهنود و غيرهم ف أول ما
    سيقولونه لنا هذة المعلومات من الصحيحين !!!
    ولمن يرغب ب التأكد اليوتيوب فيه برامج
    عن هذا الموضوع .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.