>

تعرض مغني الراب الأمريكي ” كاني ويست ” زوج نجمة تليفزيون الواقع ” كيم كاردشيان ” إلى موجة من الانتقادات والهجوم على مواقع التواصل الإجتماعي خاصة ” تويتر ” .

وذلك بسبب الإصدار الجديد من شركته الخاصة بالأحذية حيث أطلق أسماء ملكي الحساب والموت في الدين الإسلامي ” إسرافيل ” و ” عذرائيل ” على مجموعة أحذيته الجديدة .

وانتقد عدد كبير من المتابعين هذا الأمر مطالبين بتغييرها على الفور والاعتذار مؤكدين على أن ربط المعتقدات الدينية ورموزها بالأحذية أمر مهين ولا يمكن القبول به .. إلا أن كاني ويست لم يهتم بمن هاجموه ولا إلى الأسباب التى أدت إلى الهجوم عليه .

فجاءت التعليقات مثل : ” ليس مقبولا الاستهزاء بمعتقدات الآخرين أو السماح بمثل هذا الخطأ الكبير ” و ” إسرافيل ملاك يحظى بمكانة كبيرة في العقيدة الإسلامية ونحن كمسلمين نطالبكم بتغيير هذه الأسماء ” و ” الملائكة مخلوقات مباركة من الله في الديانة الإسلامية والعديد من الديانات الأخرى ” .

يذكر أنه من المعروف أن إسرافيل في الدين الإسلامي هو الملاك الذي سيقوم بالنفخ في البوق لإعلان قيام الساعة وعزرائيل هو الملك الموكل بقبض الأرواح في العديد من الديانات والمعروف في الديانة الإسلامية بإسم ملك الموت .




شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. بعيدا عن اسماء الملائكة و ما تحمله من احترام و صحيح اعتقاد هذا الغبي حكم على احذيته بالكساد ! الكثيرين اذا لم يكن الغالبيه من الناس لن تشتريها بسبب الخوف
    هههههه … استغفر الله العظيم
    كنت سميتهم واحد كيم و الثاني كاني و شفت الناس تحب تنتعل اي نوع ؟
    كان يريد الترشح ليصبح رئيس المسكين و اعطى تصريح يعترف فيه بمحاولته اجهاض زوجته و بعدها بكى بحرقة امام الجمهور !

  2. ان شاء الله عزاءيل يجي ياخدك يا الحمار كنت سميتهم على روائح العرق اللي بتحطها تحت الإبطين حتى لا تلوث البيئة وثلوت عيون صاحبة المصاري اللي رجعتك رجل يا ذكر صاحب الرائحة المعفنة يا معفن يعيعيعيع اوف اوف اوف فوفووووفوف

  3. ان شاء الله ياخدك عزرائيل انت وكردشان تبعك واسرافيل ينفخ فى عنيك يخرمهم ، يارب

  4. هههههه لي لي تعليقك اضحكني احد كيم والثاني كاني هههههه هذا واحد. ديوث وبلا اخلاق ورب العالمين انشالله ينتقم منه

  5. مرحبا نجاة ان شاء الله دايمه هذي الضحكه يارب
    Adel Farag ان شاء الله تكون بخير … ضحكت على الدعوه ” و اسرافيل ينفخ في عنيك يخرمهم ” ههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *