>

صرح رئيس مجلس المفتين في روسيا الشيخ راوي عين الدين أن من المنتظر أن يبدأ البث الكامل لأول قناة تلفزيونية إسلامية روسية نهاية شهر فبراير وبداية مارس المقبلين.

ونقلت وكالة ريا نوفوستي عن عين الدين قوله: “تجري الآن الأعمال التقنية التي يمكن وصفها بخط النهاية”. وأضاف:”بعد شهر أو أكثر سنرى ما الذي ستقدمه أول قناة فضائية إسلامية في روسيا“.

وأشار عين الدين إلى أن برامج التوعية، الموجهة في المقام الأول إلى جيل الشباب، ستشكل محور عمل القناة. وذكر الشيخ عين الدين أن مشروع أول قناة تلفزيونية إسلامية في روسيا لا يقتصر على مشاركة المسلمين، بل يضم ممثلين عن الديانات الأخرى في روسيا، معتبرا أن هذه القناة ستسمح بخفض مستوى التخوف من الإسلام في المجتمع



شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. نسأل الله ان يكون القائمين على هذه القناة ممن هم اهل تقوى وصلاح وليس ممن يتاجرون بالدين كحال بعض القنوات وبعض الشخصيات.
    اللهم انصر الاسلام والمسلمين يا الله.

  2. بادرة جيدة خصوصا في مجتمع معروف عليه بانتشار الالحاد و المسلمون يعتبرون اقلية.

  3. نسأل الله ان يكون القائمين على هذه القناة ممن هم اهل تقوى وصلاح وليس ممن يتاجرون بالدين كحال بعض القنوات وبعض الشخصيات.
    اللهم انصر الاسلام والمسلمين يا الله.

  4. روسيا على الطريق ، فهناك عدة مواقف حدثت مؤخرا بروسيا كلها دلائل على هناك تحولاً ما يحدث بروسيا ، فهذا الخبر يبين إنشاء أول قناة روسية إسلامية بروسيا مع أن هذا كان محظوراً منذ وقت بعيد ، واليوم روسيا أعلنت أنها ستدخل مشروب البيرة ضمن المشروبات الكحولية والمسكرة بعد أن ظلت تتعامل معها لوقت قريب مثل المشروبات العادية كالسفن والكولا وتباع على أرصفة الشوارع والطرقات …….

  5. اللهم أعز الإسلام و المسلمين وأذل الشرك والمشركين ودمر أعداء الدين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *