>

وقع، اليوم الاثنين، انفجار في مطعم بأبو ظبي وهو على الأرجح ناتج من تمديدات غاز.

وفي التفاصيل، فإن الانفجار وقع في مطعم ببناية راشد بن سعيد بأبو ظبي وقد أدى، بحسب الشرطة، لإصابات بين طفيفة ومتوسطة وتم نقلها الى المستشفى لتلقي العلاج.




شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. يا صُناع العار أسيادُكُم وصلوا إليكم …..هنيئاً لكن خيانتكم و هنيئاً للأُردن و السعودية تسهيلها لكم!
    خاننا الجميع فأين المفر ؟!
    الله المُستعان …..
    !!

    1. مادام كلهم خانوكم اتكلي على الله واشتغلي رقاصة احسن او حتى افتحي للزبائن ، فلا انتم قادرين تقدمون كل شهر عشرة آلاف شهيد مثل ما عمل العراقيون مع الاحتلال ولا قادرين تقنعون الناس يقفوا معاكم ، الهز بهذه الحالة أولى واشرف .

  2. يا عمي بلا نيلة بقى ……
    كل شوي بتقلك هزلت ؟؟!! وكل شوي تعدد ، ولا هي تقبل تحارب ولا تقبل تعلن عن هويتها وفق نظرية المعلم عبدو كفتة ، ولا تقبل تكون مع الثوار وواقعة فيهم شتايم ، وما عدها غير ان تفبلوا عناق ونرقص على النمارق وان تدبروا نفارق ؟؟!! شنو هذا ؟ شايفة الناس خدامين عند الي خلفوكم ؟ هزي يا بنت منك ليها احسن ، وعدلي الي الشيشة على الصبح ، تخلون الواحد يروح يتغدى قبل الفطور .

  3. بس عجايب قدمهم نحس هذول بني سهيون ، ما عملوا صلح مع دولة الا خربت او انقتل زعمائها مثل السادات في مصر وبشير الجميل في لبنان ومات الملك حسين بعد اربع سنوات من توقيع اتفاقية وادي عربة للسلام، وهو كان بصحة تعيشه اكثر من بيريز يعني خمسه وتسعين سنة ، لكنه مات وعمره تسعة وستين ، وسلطان قابوس مات بعد زيارة نحنح ياهو بشهرين ، وصدام عدموه عندما أرسل لهم رسائل سرية وأعلن انه راح يدمر اسلحته الذين صنعوها له الشيعة المجوس !! اللهم زد وبارك واجعل جميع الملوك والحكام يعملون صلح مع إسرائيل ونخلص منهم بدون ثورات ولا انقلابات ……. شهرين وثلاثة وراح تخرب الامارات وتافلس ويطردون كاكا دلشود الكوردي من البلدية هناك ، ويرجع لبرمنكهام يزعجنا على نورت .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *