>

أعلن الإعلامي المصري يوسف الحسيني أن سبب تغيبه عن تقديم حلقة أمس الأربعاء من برنامج “السادة المحترمون” على قناة “أون تي في” هو تعرضه لمرض شديد ومفاجئ، وفق قوله.

https://www.youtube.com/watch?v=D5x8Vc8i_9A

غير أن مصادر كذبت كلام الحسيني، وأكدت إن قرارا صدر من الجهات العليا تمنعه من الظهور على شاشة القناة بعد إساءاته المتكررة للقيادة والإعلام السعودي في الفترة السابقة.

وبحسب تلك المصادر فإن دوائر رسمية عليا في الدولة المصرية هي من طلب من مالك القناة، الملياردير المصري القبطي نجيب سويرس أن يقوم بلجم كل من يوسف الحسيني وإبراهيم عيسى بعد تكرار إساءاتهما للسعودية.

ونقلت تلك المصادر عن عاملين في القناة أن إبراهيم عيسى وافق على الكف عن التعرض للسعودية، لكن الحسيني لم يقبل بذلك وحاول أن يماطل ويتشبث بمساحة لحريته في الطرح، ما اضطر ساويرس إلى وقفه عن العمل حتى إشعار آخر.

بدوره قام الإعلامي السعودي جمال خاشقجي، وفيما يشبه السخرية من كلام الحسيني عن مرضه كمبرر لاحتجابه، بإعادة تدوير تغريدته الذي قال فيها: “نظرا لمرضي الشديد بشكل مفاجئ لن أتمكن من تقديم حلقة اليوم”.

وكان الحسيني هاجم خاشقجي بالإسم قبل أول من أمس واصفا اياه بـ”عبد النظام”، كما تهكم على “عاصفة الحزم” التي تقودها السعودية مطلقا عليها مسمى “الزعابيب”، بالإضافة إلى قوله سابقا بأن الملك سلمان بن عبدالعزيز “خرَّف”، وفق تعبيره.

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. لا تقلق يا يوسف الحسيني …
    لا انت ولا كل من هو شوكة في حلق الخرف وهزازه وصبيانهم فهي نهايتهم !
    اليوم عاصفة الرحمن التي تعم المنطقة أوقفت عاصفة هذا الحيوان واتباعه على اليمن !
    اللهم يا هازم الاحزاب انصر من في اليمن من أحباب .

  2. عاصفة اليمنيين الشرفاء ستقتلع كل الخونة والعملاء الذين يتأمرون على اليمن وعروبته وسيعود اليمن أصلا وحضنا لكل العرب والحسيني والقناة التي تدعمه سيعلمون أنهم يسيرون عكس الشعب المصري وقيادته

  3. باسم يوسف خير دليل على حرية الإعلام عندكم.
    انت أكبر عبد للنظام يا مسكين

  4. ال سلول لا يريدون لاحد يعارض سياستهم في تصدير الارهاب للبلاد العربيه
    بعد ان قامو بتصديره الى سوريا والعراق
    يصدروه لليمن والدليل هو دعمهم للجان التابعه لتنظيم القاعده ضد ما يسموه الروافض
    والدليل الاخر ان غالبيه الدواعش والارهابيين سعوديين

    السعوديه لاتريد خير لليمن ولا للعرب هي تلهث بعد مصالح امريكا وكان الاجدر بهم ان يحررو مناطقهم من القواعد الامريكيه اولا

    1. مسيو anwar .. عندما انتقدت أنا سياسة السعودية من كم يوم هنا على نورت “نط لي مثل القط” و اعترض علي…و اليوم ينتقدها بطريقة جارحة فاقت بكثير ما قلته أنا!!!!! ماهذا التناقض الذي أنت غارق فيه؟؟ كم مرة سوف أقول لكم: خليكو يا أبيض يا أسود لكن مش رمادي!!!! اعتقد في نورت هناك فيروس اسمه “التناقض و التذبذب في المواقف” يصيب المعلقين 🙂

    2. غالبية الدواعش والارهابيين سعوديين
      —————————————
      كلام صحيح . خلي سعودية بلاول توقف تصدير هؤلاء الحثالة لسوريا والعراق وبعدين تطلع انيابها لايران .
      سعودية من اجل مصالحها السياسية راح تدمر شعب والبنية التحتية لليمن

  5. برغم فرحي الشديد في إيران، لكن عندي قلق من كون العاصفة المسماة بعاصفة الحزم بقيادة ال سعود ممولي الارهاب في بعض الدول، ورضى امريكا عن العملية في حد ذاته مثير للقلق.
    لكن كلي ثقة في جيشنا وقيادتنا وجهاز مخابراتنا.
    بالنسبة للحسيني فمش معقول أي إعلامي مصري يطلع يقول رأيه المخالف للتوجهات السعودية يتعلم عليه…. وإن شاء الله يكون كلام الحسيني هو اللي صح.

    بالنسبة لجزء من تعليق أنور…. أغلب الدواعش والإرهابيين من المغرب المسمى بالمغرب العربي… معلومة للتصحيح.

  6. لانك خائن للعروبة ان كنت تعرف معناها ونتمنى كل على شاكلك يحرم من الظهور بقنوات عربية وانصحك ان تذهب لقنوات ايرانية او غربية وتقدم بها برنامج لخيانة العروبة .
    ونرجوا تعميم ذلك بغلق القنوات التي ضد الصحوة العربية في النايل سات وليذهبوا للهوت بيرد اخوانهم في الخيانة .

  7. وليه يوسف الحسيني بتكلم ضد السعودية ؟ يعني السعودية ومصر أخوان والسعودية ياما وقفت مع مصر ومصر ياما وقفت مع السعودية. أنا أحيانا باعتقد بإن بعض الاعلاميين عايزين يلفتوا نظر السعودية وعايزين السعودية تدفع ليهم علشان كده بتكلموا ضدها ويمكن أن غلطان بس ده إحساسي ؟

  8. ولماذا يتكلم يوسف الحسيني ضد السعودية والسعودية لم تقصر مع مصر ومصر لم تقصر مع السعودية وكلهم أخوان في الإسلام.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *