الصفحة الرئيسية منوعات ايقاف برنامج يوسف الحسيني بعد إساءته للسعودية

ايقاف برنامج يوسف الحسيني بعد إساءته للسعودية

بواسطة -
11 1703

أعلن الإعلامي المصري يوسف الحسيني أن سبب تغيبه عن تقديم حلقة أمس الأربعاء من برنامج “السادة المحترمون” على قناة “أون تي في” هو تعرضه لمرض شديد ومفاجئ، وفق قوله.

https://www.youtube.com/watch?v=D5x8Vc8i_9A

غير أن مصادر كذبت كلام الحسيني، وأكدت إن قرارا صدر من الجهات العليا تمنعه من الظهور على شاشة القناة بعد إساءاته المتكررة للقيادة والإعلام السعودي في الفترة السابقة.

وبحسب تلك المصادر فإن دوائر رسمية عليا في الدولة المصرية هي من طلب من مالك القناة، الملياردير المصري القبطي نجيب سويرس أن يقوم بلجم كل من يوسف الحسيني وإبراهيم عيسى بعد تكرار إساءاتهما للسعودية.

ونقلت تلك المصادر عن عاملين في القناة أن إبراهيم عيسى وافق على الكف عن التعرض للسعودية، لكن الحسيني لم يقبل بذلك وحاول أن يماطل ويتشبث بمساحة لحريته في الطرح، ما اضطر ساويرس إلى وقفه عن العمل حتى إشعار آخر.

بدوره قام الإعلامي السعودي جمال خاشقجي، وفيما يشبه السخرية من كلام الحسيني عن مرضه كمبرر لاحتجابه، بإعادة تدوير تغريدته الذي قال فيها: “نظرا لمرضي الشديد بشكل مفاجئ لن أتمكن من تقديم حلقة اليوم”.

وكان الحسيني هاجم خاشقجي بالإسم قبل أول من أمس واصفا اياه بـ”عبد النظام”، كما تهكم على “عاصفة الحزم” التي تقودها السعودية مطلقا عليها مسمى “الزعابيب”، بالإضافة إلى قوله سابقا بأن الملك سلمان بن عبدالعزيز “خرَّف”، وفق تعبيره.

11 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.