>

توقف حساب الداعية السعودي محمد العريفي، على تويتر عن العمل، الجمعة، وفق رسالة تظهر عند الدخول لصفحته التي تحظى بمتابعة الملايين.

ولا يعلم السبب وراء توقف الحساب، أو إن كان دائما أو مؤقتا، كما لم يصدر أي تصريح من العريفي نفسه بشأن توقف الحساب.

وللعريفي أكثر من 21 مليون متابع على موقع “تويتر” فقط، وله ملايين آخرون على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، إضافة لظهوره باستمرار على شاشات التلفزيون في برامج وحوارات دينية، ويعد واحدًا من أشهر الدعاة في العالم الإسلامي، وأكثرهم جدلًا.

وتعددت التكهنات حول سبب غياب حساب العريفي عن “تويتر” في جدل واسع اندلع على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما في “تويتر” ذاته، واسع الاستخدام من قبل السعوديين الذين ينقسمون في نظرتهم له بين منتقد ومعجب.

 



شارك برأيك

تعليقان

  1. ما يعرف السبب ؟ لانه فضيحة , وتركه يحكي يضحك الناس على المسلمين
    ههههههههههههههههههههههه انتوا ما تعرفون طلع دجال ؟ على زمن مرسي الزناتي هههههههههههههههههه اقصد مرسي العياط , راح عمل مؤتمر في القاهرة , وافتى بالجهاد هو وشلة الانس الموزوين تبع موزة مثل القرضاوي وغيرو وغيرو , وبعدين ركب الطيارة وراح لندن يتسوق ملابس داخلية من اكسفورد رود , شافوه شوية معلمين رافضة هههههههههههههههههه اكلوه ضرب من الي يعجبكم ههههههههههههههههههههه
    و كان يحلف انه الملائكة تقاتل ضد الشيعة بالشام , مع الارهابين , لكن بعدين انهزم المجاهدين تبعو هههههههههههههههههههههه فقال انو الملائكة تشيعت يا كدعان ههههههههههههههههههههههههههههههه وصارت تقاتل مع الشيعة مو ضدهم …….. فواحد مثل هذا ابقائه بالصورة يعمل عبط لسلومي الاهبل وابنه ويضحك العالم عليهم ههههههههههههههههههههههه واصلا هم ما ناقصين, الهبل عدهم وراثة , والعالم بتضحك عليهم , فشافوا الاحسن يوقفوه او يخفوه او حتى ينشروه هههههههههههههههههههههههه بيقلك فتاوي جهاد النكاح طلعت من ورا خطبه رغم انه نفى , يعني كم وحدة انكحت بسببوا ههههههههههههههههههههههههه الاحسن يشتغل خطابة مو خطيب .

  2. ولا ارتاح لخطبه الدينية تقريبا كل مايسمى علماء دين بالخليج كلهم عبادين للملوك وكلاوجية
    الاعلام الدينية هي من مصر بصراحة مصر خرجت إعلام الواحد يفتخر بيها ويقدر يسمع ويقتنع بخطبهم مثل عمر عبدالكافي وعبدالحميد كشك والشعراوي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *