أطلق إيلون ماسك أغنى رجل في العالم عطرا جديدا سماه (Burnt Hair) “الشعر المحروق” وقال إنه باع 10 آلاف زجاجة بقيمة مليون دولار في غضون ساعات قليلة فقط.

وغير ماسك معلوماته التعريفية على موقع تويتر واصفا نفسه “ببائع عطور” وغرد قائلا “مع تمتعي بالمكانة التي أحظى بها الآن، كان اقتحام مجال صناعة العطور أمرا لا مفر منه… لا أعلم لماذا قاومت هذا الأمر لفترة طويلة؟!”

ووصف الموقع الإلكتروني لشركة تابعة لماسك العطر الجديد بأنه “جوهر الرغبة المقيتة”. وثمن الزجاجة الواحدة منه 100 دولار ومن المقرر أن تبدأ عمليات الشحن في الربع الأول من عام 2023، ليفي ماسك بوعد قطعه الشهر الماضي بإطلاق عطره الخاص.

والشعر المحروق هو أحدث بنات أفكار ماسك لمنتجات لا ترتبط بمجال عمله المعهود في التكنولوجيا، والتي تضمنت علامته التجارية الخاصة بالتيكيلا في العام 2020، وكذلك نوع من السراويل القصيرة أطلقه ماسك للسخرية من المستثمرين الذين راهنوا على فشل شركته لصناعة السيارات الكهربائية، والتي أصبحت الآن أكبر شركة سيارات في العالم من حيث القيمة السوقية.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. أحتمال العطر تكون ريحته حلوه ، و الاسم ما هو الا نوع من الدعايه لخلق نوع من الفضول لتجربته ، لهذا باع بقيمة مليون دولار في ساعات قليلة . ذكي في التسويق هذا الايلون ماسك !

  2. خـزائـن الله تغـني كل مفتقِـرٍ
    ‏وفـي يـد الله للسُّـؤَّال مـا سألـوا.
    ‏فافزع إلى الله واقرع باب رحمته
    ‏فهو الرجاءُ لمن أعيت به السبلُ

    1. و نعم بالله الرزاق ذو القوة المتين ، مالك الملك الغني المغني الوهاب ، سبحانه و تعالى .
      نسأل الله من فضله و رحمته التي لا يملكها الا هو

      1. ههههههههه
        ولد يا لولو مايوه هههههههههه احذر ان تسال ما لا يحق ولا يجوز ولا يجمل ، لانه الاجابة تكون لعنة عليك ، وانا عارفك هههههههههههه شنو تسال ، لانك اهبل وعبيط وعامل تحول وتسال ان يصير لك ضرة هههههههههه يخيبك من اهبل وهابي هههههههههه
        وما تقبل تحلف ههههههههه مما يدل على انك لولو مايوه المتحول ههههههههههه والكل عارفة هههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *