علق ايلون ماسك، الملياردير الامريكي، على تصريح لعادل الجبير، وزير الدولة للشؤون الخارجية في الحكومة السعودية، أدلى به خلال مشاركته في الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي 2023، في مدينة دافوس السويسرية.

ويظهر الجبير في الفيديو وهو يتحدث عن رؤيته للمستقبل قائلا “لن يكون هناك زحمة سير وسيكون بامكانك التنقل بسهولة دون استخدام السيارة لأنه لن يكون هناك سيارات”.

وتابع “سيكون هناك انواع جديدة من وسائل النقل صديقة للبيئة معتمدة على الطاقة المتجددة”.

وقد علق ايلون ماسك على الفيديو بكلمة واحدة كاتبا “ahem” للتعبير عن عدم موافقته على كلام الجبير.

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. اصلا هذا الكلام الجبير وماسك سارقيه مني ههههههههههههه سبق ان كتبته على نورت ، وفق طريقة السفر عبر شبه انعدام للزمن !! كي يمكن تفعيل نظرية حضرتنا التي ملخصها ان مشاكل كوكب الارض المتخلف لن تنحل الا في حالة وصول عدد سكانه لخمسين او ستين مليار نسمة !! فطبيعي حينها نحتاج طريقة للانتقال يتلاشى فيها الزمن والازدحام اي تطوى لكل منا الارض !! بشكل قريب كما كان يحصل للانبياء والاولياء !! مع الفارق انه تلك معجزات وكرامات من الله لاولياءه ، وهذا علم يفتحه الله على عباده ،
    فنحن بامس الحاجة لاكتشافات ثورية مذهلة لتغير نمط الحياة وعيش كل انسان مئة وعشرين سنة وبنفس الوقت برفاهية مطلقة رغم تضاعف عدد سكان الارض اضعافا من ثمانية مليار انسان الى ستين او حتى ثمانين مليار انسان ، ويكون الواحد ما شايل هم لكثرة الكوحكاح هههههههههه وخلفة صبيان و بنات والعيش مع هذا بثبات ونبات .

  2. ومن اين اتيتم ان كلمة ahem” هي للتعبير عن عدم موافقته على كلام الجبير ؟؟
    فاصلا هي تعني مهم

  3. Ahem
    used to represent the noise made when
    clearing the throat, typically to attract attention or express disapproval or embarrassment.
    “ahem, excuse me”

    منقول للتوضيح والفائدة

  4. يعني ماسك مش عاجبه خزعبلات الجبير 🤣

    1. Ahem اصلا هي كلمة معيدية عراقية هههههههههه من جماعة ربعنا ، انتقلت لكل لغات العالم هههههههههه وذلك فضل بعد الله من العراقين ، فدائما نقول احم احم ههههههههه يعني شوي اهتمام والامر هام فنحن هنا هههههههههه ، المصرين زادوا عليها فصاروا يقولون احم دستور يا سيادنا هههههههه اما جدي شهريار كان من يترجل عن حصانه في باحة قصره المطل على دجلة الخير ام البساتين يقول احم احم ههههههههههه تركع عند قدميه حسان القصر وتقول اجمل الجميلات مولاي اجعلني ذبيحتك هذه الليلة هههههههههه بالحقيقة حصلت معاي كثير ومازالت تحصل ههههههههههههههه لا توجد واحدة ما قالت مولاي انا جاريتك هههههههههه بسبب جينات شهريار التي ورثتها ههههههههههه
      فقط ايضاح للزملاء .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *