>

نقلت وكالة رويترز للأنباء حديث ” البابا فرنسيس ” بابا الفاتيكان اليوم الأربعاء في فيلم وثائقي جديد يحمل إسم ” Francesco ” والذي تحدث من خلاله عن المثليين .

فأشار البابا فرنسيس إلى أن الأشخاص المثليين يجب أن يتم حمايتهم بقوانين الزواج المدني .. وأنهم لديهم الحق لتكوين أسرة .

وتابع : ” إنهم أبناء الرب ولهم الحق لتكوين عائلة .. لا أحد يجب أن يتم طرده خارجا أو يصبح بائسا بسبب ذلك ” .

وأضاف بابا الفاتيكان : ” ما يتعين علينا إنشاؤه هو قانون اتحاد مدني .. بهذه الطريقة يتم حمايتهم قانونيا .. لقد دافعت عن ذلك ” .



شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. من حق الشخص ان يعيش حياته كما يشاء ولكن كيف يكونون اسرة؟ ؟؟
    كيف يعيش الطفل مع رجلان او امراتان؟؟؟
    الاسرة تتكون بين رجل وامراءة واولاد !!

    المثليين لهم حقوقهم والاطفال ايضا لهم حقوقهم. من حق الطفل ان يعيش حياة طبيعية بين الام والاب.

  2. البابا يقول ان المثليين لهم حق في تكوين أسرة ؟؟؟!!
    طيب هل هذا الحق رباني سماوي ام وضعي ؟؟!!
    يا عمو البابا قداستك في هذه الحالة تخرب على الاديرة ، فلو كنت في مكانك لنصحت المثلييين بدل ما يعملوا نوكاح تعيس مع امثالهم ، يصيروا رهبان وراهبات ويتمتعوا بلذة العبودية كما تقولون في اللاهوت المسيحي الي تغني عن لذة النوكاح !! هو صحيح مقولة ما اؤمن بصحتها ولا بد من شهر نوكاحي كل أربعة اشهر بالقليل ههههههههههههههه لكن اجدها جدا مفيدة هذه الرهبنة لي شخصيا ، وتخلصني من مشمشات وبط ماليين البلد ههههههههههههههه ربنا يفرقهم

  3. العبد هو مسلوب الارادة كما في ملك اليمين في الاسلام. اما الرهبان فيعطون حياتهم لربهم بكامل ارادتهم …
    لا يوجد شيء اسمه الاهوت المسيحي يقول
    “تغني عن لذة النوكاح” !!
    هذا تحشيش شيعي لانك مشبع بنكاح المتعة الدعارة الشريعية الشيطانية عفوا الشرعية لالهكم !!

    1. روح راجع عقيدتكم وصلب مفهوم الرهبنة ، الراهبة تعيش على أمل ان تكون خطيبة للسيد المسيح في عقيدتكم ، وما ذكر عن النوكاح في الآخرة وتعويض الرجل بكذا امرأة اكثر مما ذكره علمائنا في كل أبحاثهم عن نوكاح المتعة ، يا عمي انتم فقط في نشيد الأناشيد تعملون نوكاح على الريحة يهبل ، وملاحقينا على شوية نوكاح متعة لا راح ولا جا ؟ حرام عليكم يا ناس يا شر كفاية قر .

  4. اسمع معممك .. بشرح عقيدة شيطانية اغتصاب النساء العبيد حتى وان كانت متزوجة انتم حاربتم داعش وعندكم نفس فايروس الذي يحمله داعش في عقيدتكم الشيطانية !!
    اسمع على فرخ الشيطان.

    1. اي شنو فيها لو جعلنا لنساء العدو احضان دافئة بعد بلاوي صهيل الخيول وقعقعة السلاح ؟؟ فذاك يجعلك مطمأن انه لو قاتلتنا ستكون مرتك ونساء اهلك في أيادي امينة رومانسية حنينة على الآخر ، تعيد لك ما يتحدث عنه العهد القديم في حروب يوشع بن نون وغيره ، فاخذ السبايا في الحروب هي من عقيدتكم قبل ان تكون عقيدتنا ، وأحسن لنسائك ان يكونوا في فراشنا بدل ما نشغلهم مع البنت كارديشيان في الدعارة ومشتقاتها ، اطمأن من هذا الناحية وخلي في بطنك بطيخة صيفي عندما يكون هناك جهاد ابتدائي الذي حاليا عند الشيعة او اغلبهم محرم لغياب الامام المعصوم ( اي من هو بلا خطيئة ولا يقيم حدود الله في عقيدتنا الا هو وليس ذلك من حق ال سعسوع !) ، فلا تساوينا في داعش وغيرها .

  5. وهل تقبل ان يجعل عدوك امك او اختك او بنتك احضان دافءة له؟؟بعد بلاوي صهيل الخيول وقعقعة السلاح ؟؟ وتاكد انها امك واختك وزوجتك ستكون في احظان دافءة وحنونة!!
    اما ايشوع بن نون والعهد القديم فالوصية واضحة تاخذها زوجة لك اي السبية ولا تبيعها ان لم تتزوجها. الوصية واضحة. ام محمد فامر اتباعه باغتصاب سبايا اوطاس كما شرح فرخ الشيطان اعلاه في الفيديو.

    كلام فرخ الشيطان واضح ان كان جهاد كفاءة كما تقول او لا فتعاليم الشيطان تقول انكحها ملك لك من ملك اليمين. كفاكم نكران وكذب. تعاليم الاسلام بداءت واضحة اغتصاب جنس سرقة كذب متعة .. كل مبيقات وتعاليم الشيطان فيكم. ان قمت بالكذب (تقية ) وان انكرت وان لفيت ودرت فالاسلام انكشف خلاص.

  6. وش الحكايه
    اكبر سلطه كاثوليكية يدعو للمثليه
    مايحترم نفسه ومنصبه
    المسيحيه التي جاء بها عيسى عليه السلام تحارب المثليه
    يشرعن للمثليه – الفطره تخالفها والدين لايخالف الفطره

    1. الفطره المقصوده : الفطره السليمه التي ترضي الله ولاتخالف ماارسله الله لانبياءه

  7. يا احمد هو لم يدعوا للمثلية قال حمايتهم قانونيا وهذا حقهم بالعيش كما يريدون .. هم احرار والذي يحاسب في النهاية هو الخالق ولسنا نحن. ولكن انا اعترض عن تكوين اسرة!!! هذا الكلام لا يليق.
    وهذا ضد تعاليم الكتَاب المقدس.
    التعاليم واضحة.
    “أَمْ لَسْتُمْ تَعْلَمُونَ أَنَّ الظَّالِمِينَ لاَ يَرِثُونَ مَلَكُوتَ اللهِ؟ لاَ تَضِلُّوا: لاَ زُنَاةٌ وَلاَ عَبَدَةُ أَوْثَانٍ وَلاَ فَاسِقُونَ وَلاَ مَأْبُونُونَ وَلاَ مُضَاجِعُو ذُكُورٍ،” (1 كو 6: 9)

  8. اذا الاعلام العربي والاسلامي واليسار الاروبي كالعادة كذبوا بما يخص تصريحات البابا.

    البابا لم يدعوا المثليين الجنسيين ان يكونوا عاءلة بل قال الاسرة التي فيها مثليين من حقهم ان يكونوا جزء من العاءلة ولا يجوز نبذهم او طردهم من العاءلة.

    1. يا ابن الذين قالوا اتخذ الله ولدا ، وتعالى عما يصفون من الصبح وانا امسح بك الارض لكن نورت لا تنشر ، هي بلاويكم مقتصرة على نوكاح شوية بط ومشمشات وزوايا تزحلوقية لكاردشيان ؟؟ وقاعد تسب برسول الله صلى الله عليه واله ؟ لعنك الله .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *