>

كشف هاكر سعودي عن فتاة جامعية سعودية تُتاجر بصور صديقاتها من أجل جمع المال بعدما تمكن من خرق حسابها على Twitter.

وبحسب صحيفة القبس السعودية، يقول “هاكر” سعودي يطلق على نفسه اسم “سعود هاكرز” انه تلقى معلومات من بعض الصديقات عن فتاة تُتاجر بصور صديقاتها في الجامعة، مُشيراً إلى انه تمكن خرق حسابها على Twitter واطلع على المحادثات بينها وبين شاب كان يقوم بابتزاز الفتيات.

وأوضحت الصحيفة ان الفتاة (لم يتم ذكر اسمها) عملت على تجميع صديقاتها الجامعيات عبر خدمة البلاك بيري، والواتساب، واتفقت مع الشاب الذي تعرفت عليه عبر موقع “تويتر” للتعاون معها، ونجحت في ابتزاز نحو 9 من صديقاتها.

وأصرّت الفتاة على عدم تواصل الشاب معها على الواتساب، أو كشف أي معلومة عن هويتها، حيث راسلت صديقة لها تقول: “أساساً بيني وبينه رسائل تويتر ما يعرف لا رقمي، ولا حسابي البنكي، عشان لو طاح في يدي الهيئة ما حد يلاقي علي أثر”.

وبعد مراقبة الحساب تقريباً 7 أيام، تم الاختراق، وكشف الهاكر سعود الرسائل المتبادلة بين الفتاة والشاب المبتز التي تبين إرسالها صوراً لإحدى صديقاتها، حيث قامت بتركيب وجه الفتاة على جسد عارٍ ومن ثم إرسالها للشاب مع معلوماتها الشخصية لابتزازها، وقد نجح في الحصول على مبالغ مالية منها، وصلت إلى نحو 5 آلاف ريال سعودي، تمت تقاسمها بين الاثنين.

وقال الـ” هاكر سعود” أنه نجح في رصد الرقم الخلوي للشاب المبتز، وأنه أبلغ هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، كما أبلغ الفتيات المتضررات بالقصة كاملة.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. رغم وجود هيئة للنهي عن المنكر ” قدددددد الدونيا ”و رغم ذلك تتفشى هذه البلاوي! أين يكمن الخلل؟
    الخلل في المدرسة العربية و الأسرة العربية التي لم تعد تؤدي دورها في التوجيه و الإصلاح!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *