>

بدأت الاستعدادات مبكرًا للاحتفال بعيد “الهالوين” بالولايات المتحدة الأمريكية؛ حيث تمّ تزيين البيت الأبيض بالعناكب السوداء في أجواء احتفالية. وأظهرت عدسات المصورين في العاصمة واشنطن، مقرّ الرئاسة الأمريكي، مغطى بشبكات العنكبوت، ذلك فيما يمكن أن يبدو وكأن البيت الأبيض يتعرض لغزو من العناكب.

وفى السياق نفسه، احتفلت نجلة الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب بالعيد مع طفليها “أربيلا 6 سنوات وجوزيف 4 سنوات ” وزينوا أبواب منزلهما بديكور العناكب أيضًا. واستقبل ترامب الجمعة الماضي، أبناء الصحفيين وموظفي البيت الأبيض في المكتب البيضاوي، من أجل توزيع مبكر للحلوى.

وتجمع أكثر من 12 من الأطفال الصغار، الذين كانوا يرتدون أزياء “الهالوين” التي تجسّد شخصيات شهيرة في سلاسل أفلام الأبطال الخارقين مثل باتمان، و”حرب النجوم” الشهيرة مثل دارث فيدر، والساحرات الصغيرات، حول المكتب البيضاوي. وتقام احتفالات “الهالوين” في ليلة 31 أكتوبر من كل عام في العديد من بلدان العالم.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. قوامها ممشوق و رشيق ما شاء الله أجمل من الثانية الي اسمها كارديشيان الي معقدة نص نسوان الدنيا و عاملة لهم طناطين في راسهم هههه و كما يقال : لكل رأس طناطينه… و طنطنة رأس نساء هذه الأيام هي كادريشيان، بينما ايفانكا ترامب هي الأنعم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *