>

تثبت عارضة الأزياء الإيرانية ماهلاغا جابري يوما بعد يوم إنها أيقونة من الجمال والأناقة، من خلال صورها التي تنشرها على صفحتها الرسمية على موقع “إنستجرام”، ولكنها خطفت أنظار متابعيها هذه المرة بفستان أسود شفاف.

ماهلاغا ظهرت في الصورة بفستان مبهر من القماش “الشيفون” يكشف عن منطقة الكتفين بالكامل، كما أن قماشه الشفاف جعلها تبدو وكأنها مثل الأميرات، بينما اتخذت طياته شكلا جديد من خلال استخدام أكثر من طبقة.

وعلقت ماهلاغا على الصورة قائلة:” صباح الخير الفستان من تصميم mtcostello”، ونالت الصورة إعجاب أكثر من 14 ألف متابع حول العالم، كما وضعت ماكياجها الناعم وتركت شعرها بشكل كثيف ينسدل خلف ظهورها وعلى كتفها.

لم ينقص ماهلاغا في إطلالتها شيئا، فقد اهتمت ماهلاغا بكافة التفاصيل لتبدو نجمة تسحر آلاف من معجبيها، لتكتمل إطلالتها الرائعة بشكل يجعلها تبدو وكأنها لوحة مرسومة، بينما لم تتزين بأي نوع من الاكسسوارات.

كما شاركت عارضة الأزياء الإيرانية ماهلاغا جابري متابعيها بنشر صورة جديدة لها على صفحتها الرسمية على موقع “إنستجرام”، ركزت الأضواء فيها على شعرها وكشفت عن سر جماله.

أكدت ماهلاغا في تعليقها على الصورة أن كثافة شعرها المذهلة وظهوره بهذا الشكل يرجع إلى استخدامه نوع من “الاكستنشن” وهو عبارة عن تركيب خصلات إضافية للشعر.

لم يظهر في الصورة سوى شعر ماهلاغا ولمعانه وكثافته بتمويجة خفيفة طبيعية وبألوان البني المتداخل مع الأسود بشكل جميل، بما جعل شعرها يبدو صحي وجميل، لتجمع بها أكثر من 10 آلاف معجب حول العالم.



شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. سبحان الله. ملامح جميلة. لكن لا اراك جميلة ؟؟ تنقصك ملوحة. هناك من هم اقل منك جمال. لكن مقبولان اكثر منك

  2. عنوان رنان وكبير البنت جميله جدا لكن ان تكون اجمل نساء الارض مستحيل يعني منو أخذ رأي كل سكان الارض منو عمل استفتاء في مبالغات. لكن غير منطقي ان تكون بهذا الحجم عبط وستخفاف بعقول الناس كل واحد فينا يرا في حبيبته او زوجته الأجمل والإحسن لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع في الاسواق

  3. صحيح الدوق يختلف من رجل لاخر وهذا في عموم الاشياء.
    وللناس فيما يعشقون مذاهبوا…..

  4. اجمل نساء الارض العربيات واكثرهن رقه
    يقال ان الحجاج بن يوسف كتب الي الحكم بن أيوب يطلب منه ان يخطب لعبد الملك بن مروان امرأة .. جميلة من بعيد.. مليحة من قريب .. شريفة في قومها ..ذليلة في نفسها.. مواتية لبعلها.

    • وقال عبدالملك بن مروان لرجل من غطفان صف لي احسن النساء فقال الرجل خذها يا أمير المؤمنين ملساء القدمين ردماء الكعبين ناعمة الساقين ضخماء الركبتين لفاء الفخذين ضخمة الذراعين رخصة الكفين حمراء الخدين كحلاء العينين زجاء الحاجبين لمياء الشفتين بلجاء الجبين شماء العزبين شبناء الثغر محلوكة الشعر غيراء العنق مكسرة البطن.
    فقال عبدالملك: ويحك فأين توجد هذه؟!
    قال: تجدها في خالص العرب وفي خالص الفرس

    1. ضخمة الركبتين ضخمة الذراعين!!! هذه مواصفات مصارع في المصارعة الحرة .. 🙂 باقي المواصفات لم أفهمها يا سيد أحمد .. اللغة المكتوبة بها شوية صعيبة !

  5. ما بشوفها حلوة
    عادية كتير
    في شي فيها مش طبيعي
    يمكن عيونها الكبيرة بالنسبة ل وجها الصغير
    يمكن الله أعلم

  6. هى فيها حاجة حلوة، وفي نفس الوقت حاجة غريبة تحسسك أن مافيش تناسق بين الجزء العلوي من وشها والجزء السفلي.
    في صور ليها بتبقى حلوة، وفيه صور بتبقى غريبة.
    سبحان الله.

  7. جمال جبّار وفعلا تنقصها الملوحه.
    أحب أن تبحث عيني عن الجمال وتجده بعد تمعن.

  8. انا الصراحة ماعجبتنيش وكل شخص وذوقو …..
    المهم اني اشتقت لنورت لكن اللوك الجديد متعب بالموبايل

  9. أنا ما لقيتها حلوة …خاصة بالصورة الاولى شكل وجها عجيب أكيد عاملة كم عملية تجميل بوجهها حتى تبان بهالشكل ….حتى شعرها اللي مبين حلو عم تقول مركبتله وصلات وحتماً مغيرة بلونه

  10. الفرس و الهنود و الباكستان و الصينيون شعرهم جميل و كثيف ما شاء الله و هذا راجع لأصولهم و طبيعة و مناخ بلدانهم !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *