>

طريقة غريبة ومثيرة للدهشة وممتعة وآمنة في الوقت ذاته، قلبت حديقة حيوانات في تشيلي الموازين وبدلاً من أن تضع الأسود في أقفاص ليتفرج عليها الزوار، قامت بالعكس وحبست الزوار داخل سيارة شبكية مغلقة بإحكام لمداعبة الأسود وإطعامها اللحوم النيئة وقضاء يوم كامل مع الحيوانات المفترسة ومعرفة عاداتها المليئة بالعجائب والطرائف.

استلهمت حديقة الحيوانات “رينكينجوا”، هذه الفكرة الذكية والمتمثلة في سيارة شبكية مغلقة بإحكام شديد، نأخذ الزوار في جولة استكشافية مثيرة وآمنة، من أجل اللعب مع الأسود عن قرب ومداعبتهم بطريقة مختلفة غير التي عهدنا عليها من قبل وهي رؤيتها عن بعد.

قامت مدرسة في تشيلي برحلة للأطفال مليئة بالمغامرات داخل موطن ستة أسود، وبمجرد رؤية الأسد السيارة يقفز فوق سقفها، ليبدأ الأطفال بتصويرهم عن قرب وإطعامهم باللحوم النيئة من بين الشباك ودغدغة بطونهم وملامسة مخالبهم الضخمة في مغامرة ممتعة، بل كانت بعض الأسود ترقد فوق السيارة فقط للاستراحة.

تعتبر رحلة سفاري لحديقة حيوانات في تشيلي هي الأولى من نوعها في ذلك البلد وواحدة من الحدائق التي تعتمد هذا الطريقة في أميركا اللاتينية، للتعرف عن قرب عن حياة وعادات تلك الحيوانات المفترسة.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. لو يحطو اولادنا بهل قفص ويديرو فيهم مع الاسود
    كان فعلا عملو الهالوين بالصريخ وتتعالا اصواتهم للستار من الخوف
    ونا على كل شهر اخذهم هذة النزهه ههههه

  2. تحياتي لبو الغالية اتمنا تكون بخير يارب
    وما انسى الست الدكتورة ا م حمزة ورغدة اسكندرية
    ونها وسوزي دنيا وووو اتمنالكم تكنون باحسن الاحوال
    تعالو نروح نزهة للاسود ونا ادفع الدخولية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *