عاد رئيس الوزراء الهندي، ناريندرا مودي، إلى الواجهة مجدداً في وسائل الإعلام الجديد، وذلك بمعانقته المستمرة للزعماء، حيث علق الكثيرون على ذلك.
وكان مودي قد لفت الانتباه منذ العام الماضي بكثافة العناق مع الرؤساء وقادة العالم، بحيث لا يمكن لأحد أن يكون قد نافسه على ذلك من قبل.
وباتت عناقاته تتصدر عناوين صحف الأعلام مع الصور التي ترافقها، التي ننشر بعضا منها هنا.
وقد كان مودي مثيراً للانتباه عندما عانق الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما، بأن لف يديه حول خصر الرجل، بدلاً من الاكتفاء بالمصافحة الرسمية كما يفعل الزعماء عادة.
وإذا كان ما جرى مع أوباما حصل في العام الماضي، فقد تكرر مطلع هذه السنة مع الرئيس الفرنسي السابق فرنسوا هولاند في احتفالات عيد الجمهورية الفرنسية التي حضرها مودي.
ويبدو أن هولاند كان قد تفاعل مع هذا العناق، حتى لو أنه بدا له غريباً في البداية.
ولكن آخرين من الشخصيات المعروفة والمشاهير الذين يلتقيهم مودي ويعانقهم أصبحوا تقريباً معتادين على هذا الطقس من رئيس الوزراء الهندي.
وأوباما وهولاند ليسا إلا جزءاً من الصورة الكبيرة لما اشتهر به مودي من أسلوب العناق المميز غير المسبوق في تاريخ الزعماء في العالم.والآن بات ذلك روتينا لمودي وهو يقابل زعماء وممثلين أو رجال أعمال وحتى أعضاء حزبه بحسب العربية نت.

شارك برأيك

تعليقان

  1. هل صحيح انه لم ينافسه احد من قبل ؟!
    يقول الخبر :”كان مودي قد لفت الانتباه منذ العام الماضي بكثافة العناق مع الرؤساء وقادة العالم، بحيث لا يمكن لأحد أن يكون قد نافسه على ذلك من قبل”!
    واقول ان كاتب الخبر جاهل لم يسمع باسم ملك التمطيق والتبويس الذي استحق على ابداعه في هذا الفن جائزة نوبل في فن التبويس والتمطيق وللو انها اسموها السلام 🙂
    ان من يسنحق دخول جيتيس في فن العناق والقبلات والبوسات ليس مودي …بل عيعي اسم الدلع لرمز الثورة التمطيقة عرفات !
    فعيعي هذا لم يترك احدا من شر تمطيقه له ….وكان لسانه في حب التمطيق لسان حال شيوخه من رؤوس الاخوج / عرفات كان في الاصل اخونجي / كان لسان حاله :
    انا مسلمُ..لكن عصراني……..واموت بكل الاديان
    انا منصفُ..لا اظلم دينا…. لا دين.. احسن من ثان
    وجميع الآلهة سواء……….. حتى ..آلهة اليونان
    وارى بوذا مثل يسوع . ….واليَهوَهَ..مثل الرحمن
    احني راسي لجميعهم ……. ..واقرب احلى قربان
    احترم جميع الآلهةِ …… حتى.. بقر الهندستان
    وامطق حتى الصهيوني ..من ذبح شعبي واخواني
    فكذلك علمنا.. المرشد…. .. والقرضاوي والعريان
    وسلوناعن.. وسطيّتنا… …وحوار تقارب اديان!!
    https://www.google.jo/search?q=%D9%82%D8%A8%D9%84%D8%A7%D8%AA+%D8%B9%D8%B1%D9%81%D8%A7%D8%AA&tbm=isch&tbo=u&source=univ&sa=X&ved=0ahUKEwjUr9DvzvbUAhWJcRQKHRyPAqcQsAQIHw&biw=1440&bih=737

  2. فشر مودي
    ان يكون مبدعا في فن العناق والتمطيق والتبويس اكثر من يسورة /اسم الدلع لياسر عرفات رمز الثورة التمطيقية الذي ارسل دلال لتهاجم الصهاينة في عقر دارهم وبهد مقتلها والتمثيل بجثتها على يدي المجرم باراك قام عرفات بعناق وتبويس المجرم باراك !
    اقترح ان يرفع انصار ياسر عرفات قضايا ضد هذا الطلم الفاحش والاجحاف والاهانة بحق رمز ثورتهم التمطيقية 🙂
    شاهدوا هذا الفيديو واحكموا بانصاف …وقولوا هل خلق من يتفوق على رمز الثورة الذي حرر فلسطيم من البحر الى النهر بالابداع في فن التبويس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.