>

تعتبر الأميرة أميرة الطويل زوجة الأمير الوليد بن طلال أحد أكثر النساء العربيات حضوراً وجمالاً وأناقة، من مواليد 1985، تتمتع هذه الأميرة العربية بجمال عربي بحت فهي ذات بشرتة حنطية وشعر أسود كثيف، وكثيراً مايشبهونها في الغرب بالأميرة ياسمين لشدة التشابه بينهما!
بالنسبة لملابسها تتبع الستايل الملكي الأنثوي البسيط وتذكرني كثيراً بال Old Hollywood Glamour في اختيارات أزيائها الأنثوية والرومانسية جداً.
برأيي قد تكون الأميرة أميرة الطويل أيقونة الجمال والموضة الجديدة في بلادنا العربية في السنوات القادمة وذلك لأنها تمثل الجمال العربي الذي تتمتع به معظم الفتيات والنساء في بلادنا.



شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. مين الي كتب الموضوع بالضبط ؟ اكيد المكتب الاعلامي في شركه زوجها . وراي بنت لندن العريقه اذا توفر المال توفرت الاناقه ولكم في اليسا ونجوى كرم و غيرهم اسوه حسنه خاصه بنطلون نجوى كرم الي في اول فيديو كليب لها يللي رجل منه قصيره و الثانيه طويله ماعرف الترزي كان اعور او عنده شلل رعاش لما خاطه وطبها الطقم البيانو الي لبسته اليسا في التعليق الي وضعته سابقا .

  2. هممم العتيبيه صارت اكثر اناقه!! ليش لا !! طبعا الفلوس تسوي حتى خالتي هاشميه اميره مع ان شكلها يسد النفس وميئوس منه

  3. معروف عن الصحف الغربية أنها غالبا تمدح أناقة السيدات العربيات كنوع من تشجيعهن على الاستمرار في التعامل مع أشهر دور الأزياء في العالم…عارفين إنهم بيصرفوا بالهبل على الملابس التي تنتجها دور الأزياء..طبعا كله من أموال الشعب الغلباااان..

  4. هههههههههههههههههههه

    يبعتلك هنا يا زينه
    طالع على بالي اضحك وحكياتك في الصميم

  5. ما شاء الله زينه
    تعليقاتك مغناطيس
    قوة جذب خارقه

    I like it

  6. الاميرات معروف انه في طاقم كامل مسئول عن الاناقه والازياء واكيد لها مصممين يقنعوها باللي يناسبها يعني مو تلبس نفسها بكيفها ,, بس للحق اميره انيقه بنت الطويل

  7. ههههههههه طبعا يا سعاااد…زينة دي عسل…من غيرها إحنا ضايعين…

  8. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    كل المدح هذا يا نورت للجيكره هذي ؟؟
    الله يسلم المكياج وعمليات التجميل (( فلوس الوليد كلها مكياج وعمليات تجميل )) 🙂

  9. lashou 2elgheyra men hal 2el2amira
    sa7ia labes el3oud bi joud bas hiyi ma bad leses ye7aliya lesh elkezeb ..sob7an el3ati mel wa jamel

  10. اكيد بدها تطلع انيقه لان الذوق العربي رائع ومتناسق اما الذوق الغربي الاوروبي المفترض…. فاكيد شورت احمر مع قميص وكرافت واسبدرين ههههههه هييدا للرجل الغربي اما البنت ما فينا نقول الا دايما تياب باليه ورثنتها عن جدتها عشان الورثه ما تضيع لانهم بكل بساطه ما بيش……. على اصبع مجروح وهيدا من البخل غير الريحه تفه عليهم ريحه متل الخنا زير بكل بساطه
    الرأي والرأي الآخر ^ــــــ^

  11. صباحو ميس // لون
    والله يلي بحكي عنها مش حلوة بكون غيران منها حلوة كتير كتير
    اشحلو طولك من تمشي وانا اراك
    والله عسله

  12. دورت بالموضوع مالقيته بشبه العنوااااااااااااااااااااانبشي
    بس ضحكت على تعليق زينة كتيير كوووووووووووووووووول ومهضوم

  13. برأيي قد تكون الأميرة أميرة الطويل أيقونة الجمال والموضة الجديدة في بلادنا العربية في السنوات القادمة وذلك لأنها تمثل الجمال العربي الذي تتمتع به معظم الفتيات والنساء في بلادنا.
    ……………………
    هذا اذا لم يلحق النظام المتسعدن – الذي يعمل على هدم الاسلام من القاعدة بعد فشل اتاورك في هدمه من الراس- اقول ان لم يستطيع شعب الحجاز اسقاط النظام المتسعدن المغتصب للحكم في الحجاز…ففعلا ستكون زوجة الامير الفاسق المرابي شريك شيلوخ ،قدوة لبنات المسلمين، لان ال السعدنة احفاد مردوخ وشيلوخ ،لن يتوقفوا عن الانصياع لهيلاري وحكومتها في العمل على تعهير بلاد الاسلام انطلاقا من مهد الاسلام!!

  14. منذ متى كان الناس يستطيعون رؤية الحرة العربية المسلمة-دائرة على حل شعرها ،بلباس يخاف زي المسلمات الذي امر الله به ناهيك عن كونها اميرة من امراء بلاد الاسلام!!!

  15. تعتبر الأميرة أميرة الطويل …
    **********************************
    منذ متى أصبحت المرأة العربية تحتفظ بلقبها أو تُذكر بلقبها بوسائل الإعلام (و كونها “أميرة” فهذا سبب آخر للإلتزام بمقاييس معينة لا تقليد الغربيات و المشاهير حتى بهاته الشغلة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! أصلا هي ليست مشهورة أو ممثلة هوليوود لتحاول الإحتفاظ بلقبها و اسمها الذي صنعته.
    ****************************************
    و نعم الصرحة أخ أحمد (حفظك الله-خصوصا اذا كنت تعيش ببلد عربي…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *