>

أعلنت شابة أميركية تُدعى جيزيل أنها تريد بيع عذريتها مقابل 3 مليون دولار أميركي عبر موقع Cinderella Escorts الشهير في ألمانيا.

العملية التي ستتم من خلال مزاد عبر الانترنت، لا تزال مستمرة، إذ عرض رجل أعمال من أبو ظبي دفع 2.9 مليون دولار للفوز بالمزاد فيما دفع ممثل هوليوودي 2.8 مليون دولار للفوز.

ولفتت جيزيل إلى أنها ستستخدم المال الذي ستجنيه من بيع عذريتها لدفع تكاليف دراستها الجامعية، شراء منزل جديد والسفر حول العالم.

وتعليقاً على اتهامها باستخدام جسدها مقابل المال قالت جيزيل “كم من امرأة ستمتنع عن ممارسة الجنس في المرة الأولى إذا علمت أنّ باستطاعتها بيع عذريتها مقابل 2.9 مليون دولار؟”.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ , قَالَ : ” لا تَزُولُ قَدَمَا الْعَبْدِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ حَتَّى يُسْأَلَ عَنْ أَرْبَعٍ : عَنْ عُمْرِهِ فِيمَا أَفْنَاهُ , وَعَنْ شَبَابِهِ فِيمَا أَبْلاهُ , وَعَنْ مَالِهِ مِنْ أَيْنَ اكْتَسَبَهُ وَفِيمَا أَنْفَقَهُ , وَعَنْ عِلْمِهِ مَاذَا عَمِلَ فِيهِ ” .
    وأنا أقول له ايها الثري الاماراتي حسبي الله ونعم الوكيل فيك, كان الاولى بك أن تتصدّق بجزء من مالك لفقراء اليمن مثلا الذين يموتون يوميا بسببكم وبسبب المجاعة والمرض والاحتياج , لكنك أنفقت مالك “الحرام ” في الشيء الحرام, لك يوم يا مبذّر , يا شيطان , يا ظالم

  2. اللهم عليك بكل حكام بلاد الاسلام ..
    وعلى راسهم ال سلول ومشخات الخليج. .لانهم كلهم فجرة مجرمون
    ووالله لولا نهب الحكام اللصوص لثروات الامة الهائلة،.لماراينا راينا فقيرا في بلاد الاسلام
    ولا ذقنا ابدا,,,,ذلا وهوانا، او ذقنا جوعا.. وشقاء

  3. ربعنا بهاي السوالف دائماً رافعين راسنا فووق فوووق
    صقرر لا وذيب بعد
    ارررررعد

  4. وين الجديد؟ معروف أموال العرب إلى أين تذهب! هذا ورثوه من أيام الجاهلية، المزايدات على الأبكار و العذارى في أسواقهم! و طبعا المزاد راح يسري ع الخليجي.

  5. لكل ساقطة لاقطة ولكل فولة مسوسة كيال اعور
    لا اظن ان الغربيين يدفعون اكثر من 3 دولارات مقابل عذرية هذه التافهة !
    ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل في السفهاء !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *