يو بي أي– اعتدى أشخاص مجهولو الهوية على قط عمره سبع سنوات في بلدة بريطانية وقاموا بالقائه في حاوية للقمامة لينفق فيها، لأنه يشبه زعيم ألمانيا النازية أدولف هتلر.

وقالت صحيفة “ديلي ميرور” اليوم الجمعة إن القط المسمى (باز) عُثر عليه في حاوية قمامة في بلدة تريدوارث بمقاطعة غلوسترشاير من قبل أحد الجيران وكان يصارع من أجل البقاء على قيد الحياة، وأطلقت الشرطة البريطانية عملية لاعتقال البلطجية الذين هاجموه.

واضافت أن الأطباء البيطريين يعتقدون أن (باز) تعرض للركل بقسوة من قبل أشخاص قاموا بالقائه لاحقاً في حاوية للقمامة ما جعله يفقد احدى عينيه، وانفقت مالكته، كريستي سبارو، 600 جنيه استرليني على علاجه.

ونسبت الصحيفة إلى كريستي، البالغة من العمر 25 عاماً، قولها انها”أُصيبت بصدمة قوية حين شاهدت وضع (باز) بعد تعرضه للهجوم ولم تصدق عينيها، ورجح الطبيب البيطري المعالج احتمال أن يكون تعرض للركل”.

واضافت كريستي “أن الكثير من الناس شبّهوا (باز) بالزعيم النازي هتلر، لكنه قط خجول جداً ورقيق”.

وكانت المرأة البريطانية نشرت صورة للقط (باز)، والذي يحمل علامة مميزة سوداء تحت أنفه تشبه شارب هتلر، في موقع (فيسبوك) بعد غيابه وطلبت من أي شخص شاهده الاتصال بها، وتلقت مكالمة هاتفية لاحقاً من طبيب بيطري ابلغها فيها بالعثور على (باز) في حالة سيئة.

وفتحت شرطة مقاطعة غلوسترشاير تحقيقاً حول حادث الهجوم على القط (باز)، وناشدت أي شخص شهد الاعتداء الاتصال بها على محمل السرعة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. اديوتر راسيست هم هؤلاء الي هاجمو الحيوان البريء
    هم من يحتاجون الركل او هتلر يرجع لهم ليئدبهم
    اكرة الناس الي يعاملون الحيوانات بسوء وبقسوة

  2. اليوم يومك يا ” روجي” عندي” ك ل ب “يشبه بشار اقرو الفاتحة على روحو.

  3. اعود بالله حتى الحيوانات ما رحموها ما كنت اعرف انو هتلر كان قط
    اكيد يهود

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *