كل شىء فى هذا المنزل بنكهة، ولون الخشب بدءاً من الأثاث.. أوانى الطعام وحتى الملابس والكتب وألعاب الأطفال، حيث أدمن الفنان الإيطالى “ليفيومارشى” الخشب تلك المادة الغنية والمتعددة الاستخدامات.
وقال موقع الـ”أوديتى سنترال” إن “مارشى” الذى يعيش فى “البندقية” بإيطاليا، يؤمن بأن كل شىء مهما كانت وظيفته يجب أن يتلون باللون الخشبى الأصيل حتى لو لم يكن مصنوعا من الخشب فعلا، لذا وبحرفيته العالية كنجار، ونحات أخذ يصنع تحفا فيه من الخشب لدرجة أن تمكن من صنع شمسية من الخشب وكتاب كامل منه بالإضافة لتلوينه ملابسه كلها بلون الزان الفاتح ليتلاءم مع ما يحيط به من أثاث ومفروشات خشبية.
ليس هذا وحسب، إنما صنع “مارشى” تحفة فنية أخرى وهى سيارته المصنوعة بالكامل أيضا من الخشب والتى يمكنها السير لمتر أو أكثر على مياه البحر دون أن تتأثر.

كما لون ” مارشى” أجزاء العربية الداخلية كصالون السيارة وعجلة القيادة والتابلوه وباقى الفرش باللون الخشبى الفاتح، مع تعريفات دقيقة جدا كتلك الموجودة بالشجر لتعطيك أحساسا كاملا بأنك جالس فى مستودع من الخشب.
وأختتم الموقع موضحاً أن الفنان الإيطالى يمضى ساعات طويلة، كل يوم لإنجاز هذه الأعمال الفنية الخشبية الفريدة دون الشعور بأى كلل أو ملل حيث أنتج 500 قطعة فريدة بألوان الخشب حتى الآن.

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. سبحان الذي زرع في جينات هذا الشعب ال creativity …
    امي او لم يكمل تعليمه … الفن في دمائتهم في كل الاحوال !!
    اجمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل شعب!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *