لأن النسكافية عند بعض الناس غرام وليس مجرد مشروب، لذا يمكن القول بأن كوب واحد منه يمكن أن يجلس النجوم على طاولتك وأحيانا فى قهوتك ذات نفسها، هذه ليست مزحة ولكنها المغامرة الفنية الجديدة التى يقدمها الفنان الأمريكى “مايك باريستا” والذى يشرب يوميا نسكافيه بنكهة نجومية جديدة.

فما بين شاكيرا.ماريا كارى..جاى زى..أوباما وأينشتاين أخذ “مايك” يرسم على وش قهوته بخطوات بسيطة وموهبة كبيرة ألمع نجوم الفن والرئاسة والعلوم حتى صار الأشهر فى هذا المجال بنيويورك.

وقال موقع الـ”أوديتى سنترال” إن “مايك” المعروف باسم فنان القهوة فى أنحاء الولايات المتحدة لا يستخدم سوى عصا خشبية رفيعة وفرشاة صغيرة لإبداع أجمل الرسومات على وجه القهوة، مؤكداً أن ميزته ليست فقط فى فنه وغنما فى سرعته حيث يستطيع رسم أى وجه على فنجان النسكافية فى دقيقة أو أقل لذا يتهافت عليه العديد من الزبائن ممن يريدون مفاجأة أحبائهم فى الصباح أو جعل يومهم أجمل بهذه الطريقة الفنية العجيبة.

وقال ” مايك ” فى حواره “: أنا أحب عملى كثيرا وكل يوم أبتكر شيئاً جديدى فيه، وأحمد الله على حصولى على هذه الوظيفة الممتعة لأننى كنت أكرة عملى القديم كثيرا”.

وأضاف الموقع موضحاً، أن ” مايك “بدأ هذه الموهبة الغريبة بالصدفة حينما كان يجلس فى مقهى وبدأ يرسم بالعصى المرافقة للكوب بسبب الشعور بالملل حتى نطور المر وأصبح ” فنان القهوة ” الرسمى الذى يتهافت عليه العشرات كل صباح ممن يريدون فنجان من القهوة بنكهة نجومية مميزة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *