>

أغنية تأكل “يوتيوب” وتنسي الخليجيين صرعة “جانجام ستايل”، ويبدو أننا سنسمعها على الإنترنت، في السيارة وفي كل مكان،”كبدة على الصاج” ، أغنية جديدة أبطالها أربعة، إبراهيم صالح، عادل رضوان، مؤيد الثقفي، وفراس بقنة.

وكما يظهر لنا مؤشر مواقع التواصل الاجتماعي، بدأت الأغنية تنتشر بشكل سريع جدا، وقد تشكل ظاهرة جديدة في ساحة الغناء الخليجي، وتبين أن أبطالها الأربعة كانوا واثقين من نجاحها “الهدف من هذه الأغنية أن تكون هِت! و بتصير! و بتكسر الدنيا و تشوفون!”، هذا هو التعليق الذي رافق الأغنية.

من صفحته الرسمية على “تويتر” غرد إبراهيم صالح:” آسف راشد الماجد، عذرا عبد المجيد عبد الله، إتس أوكي حسين الجسمي، بس أنا مضطر أنزل أغنية كبدة على الصاج”، أما عادل رضوان فغرد:” كبده على الصاج افضل اغنيه في التاريخ فجروا الريتويت”، ثم أضاف مؤيد الثقفي:” اليكم المفاجأة أغنية كبدة على الصاج .. أداء شباب #تم”.

إبراهيم صالح: ممثل كوميدي يملك برنامج خاص به على قناة صاحي على موقع يوتيوب، ويتابعه مليون مشترك، وحقق نسبة مشاهدة وصلت إلى مليون ونصف، ولديه 342 ألف متابع على صفحته في تويتر.
عادل رضوان: ممثل كوميدي، وخريج من كلية طب الأسنان، وهو ممثل أساسي في مسلسلات تاكي ويب، ولديه 400 ألف مشترك وحقق مشاهدة بلغت مليون ونصف، ويتابعه 68 ألف على تويتر.
فارس بقنة: متخصص في مواقع التواصل الاجتماعي، خريج كلية تجارة، وقناته على يوتيوب اسمها ملعوب علينا، ويملك قرابة 600 ألف متابع على تويتر.
مؤيد الثقفي: ممثل، خريج كلية الطب، لديه 400 ألف مشترع على صفحة مسلسلات تاكي ويب في يوتيوب، بنسبة مشاهدة مليون ونصف، ويتابعه 172 ألف على تويتر.

 



شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *