>

نشر موقع “يوتيوب” فيديو يظهر طريقة جديدة وغريبة لبعض طائفة الشيعة وهم يزحفون على صدورهم ليعبروا عن حزنهم يوم عاشوراء، ويزحفون وسط المارة على طريقة الزومبي، وهم يبكون مرتدين ملابس سوداء.

ويذكر أن عاشوراء عند الشيعة هو يوم ذكرى حزينة، فبحسب العقيدة الشيعية، فإن عاشوراء هي ذكرى مقتل الإمام الحسين بن على بن أبي طالب، حفيد النبي محمد من ابنته فاطمة، الذي لقي حتفه سنة 680 ميلادية، في معركة على السلطة، كانت إحدى أهم نقاط الانقسام بين الأغلبية السنية والأقلية الشيعية.



شارك برأيك

‫57 تعليق

  1. انا وهب الحسيني وهو يكتب ما افهم عليه ! كيف بدي افهم على ربعه وهما يزحفو زحف وكأنهم بميدان الصاعقه 🙂

  2. كل سنة نفس التفاهات ونفس البدع من يدعى أتباعه للرسول و أهل بيته عليه بأن يوقف البدع التى تنخر مجتمعه……………………………..الجزائر

    1. انتم يزيديون مئة بالمئة
      انتم هم الذين قتلتم الحسين و اسرته لهذا السبب تصومون و تستغفرون
      لكي يغفر الله ذنوب اجدادكم الذين ذبحوا سبط نبي الاسلام صلي الله عليه و آله و سلم و حتي لايرحموا علي رضيعه المظلوم
      أف لكم

  3. الحمد لله صمت تسوعة وعاشوراء وقرأت ماتيسر من القران الكريم وعملت طبق عاشورا بس طلع بقدرة قادر رز بلبن 🙁
    وكنت زعلانه كمان ان الصيام سهل لا جوعت ولا عطشت
    كفاية بقى يا جماعة ماتعذبوش نفسكو الميت مابيرجعش
    تحياتى لسوزى الجدعه

  4. ما أجمل ان تقول …… أستغفر الله العليُ العظيم من كل الذّنوب وأتوب إليه ……. هَل من مٌستغفر ؟

  5. مع احترامي لسيدي ابا عبدالله الحسين..
    ______
    لكن والله صرت اكره هذا اليوم المقزز بسبب هؤلاء الشيعه..
    جهل في غباء في صهونه في لاتعليم في لا قيم في لا اخلاق
    يساوي هؤلاء المقززيين..

  6. ya yama wach hada wallahi ki choufathoum ghir hassite bazazla dania rahete biya makach jahl ktar men hada allah yastarna 9alek 3iche tchouf kanou yfajrou rohoum odork yatmargho mara ljaya mana3raf wache nchofou

  7. لا تفاهم بيننا وبين المشركين. نحمد الله حمدا كثيرا طيبا على نعمة الاسلام والدين الخالص لله. .. وكل هذا يكذب في كذب. وغلو ‘ فإذا وفاة الرسول ص. والذي هو افضل كل بشر على. وجه الآرض طالها النسيان فكيف لحفيده الذي سعى. الى الخلافة والخروج على ولي الامر الذي استتب له الامر. ؟ فذهب بعد تاكيد. من اهل العراق وهم شيعة قبحهم الله فغدروا به وخذُلوه وقتلوه. وما. هذه السلوكيات الا دعوة ال البيت عيلهم بالذل والمهانة الى يوم القيامة. اما المسلمين فأمروا بالصبر والاحتساب حتى وفاة نبينا عليه ص ؟ انهم الفرس وعنصوريتهم. اخترعوا لهم دين. مثل المسيحية ولان ام الحسين فارسية اما سيدنا الحسن فكان أحسن من الحسين. حتى ان نبينا ص هو من سماه سيد ؟. الله يقطعكم ياألضالين المضلين ً .. حتىالكلب يقلدونه انه الشعور بالذنب ورثوه. ابناءهم

  8. ولما يكتفي البقيه بالتفرج ولا يفعلون مثلهم أم أن التمثيل بالجسد هو للبعض
    وأين المعممين من نصر الشيطان وغيره من هذه الخزعبلات! !! لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    يا من تسمون أنفسكم باهل البيت هل نسيتم قوله تعالى ولا تزر وازرة وزر أخرى صدق رب العالمين
    وان الإنسان يأتي ربه بافعاله لا بنسبه وقول رسول الله صلوات الله عليه ولو أن فاطمه بنت محمد سرقت

    قَامَ رَسُولُ اللَّهِ – صلى الله عليه وسلم – حِينَ أَنْزَلَ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ ( وَأَنْذِرْ عَشِيرَتَكَ الأَقْرَبِينَ ) قَالَ : ( يَا مَعْشَرَ قُرَيْشٍ – أَوْ كَلِمَةً نَحْوَهَا – اشْتَرُوا أَنْفُسَكُمْ ، لاَ أُغْنِي عَنْكُمْ مِنَ اللَّهِ شَيْئًا ، يَا بَنِي عَبْدِ مَنَافٍ لاَ أُغْنِي عَنْكُمْ مِنَ اللَّهِ شَيْئًا ، يَا عَبَّاسُ بْنَ عَبْدِ الْمُطَّلِبِ لاَ أُغْنِي عَنْكَ مِنَ اللَّهِ شَيْئًا ، وَيَا صَفِيَّةُ عَمَّةَ رَسُولِ اللَّهِ لاَ أُغْنِي عَنْكِ مِنَ اللَّهِ شَيْئًا ، وَيَا فَاطِمَةُ بِنْتَ مُحَمَّدٍ سَلِينِي مَا شِئْتِ مِنْ مَالِي لاَ أُغْنِي عَنْكِ مِنَ اللَّهِ شَيْئًا ) رواه البخاري (2753) ومسلم (206)
    هذا حال المقربون منه صلوات الله عليه فما حالكم انتم يا عباد الله المستضعفون في الأرض هداكم الله وأحسن خواتم اعمالكم بالرجوع لدعوة الخالق لا المخلوق

  9. si ils aiment hussein a ce point pourquoi ils ne sont pas aller a la montagne la ou il ya des caillous et de la poussieere, je crois que rempre sur la dalle de sol n’est pas un grand sacrifice

  10. ههههههههههههههههههههههههه
    ياليت لو اقدر احط لكم الفيديو اللي اليوم شفته لشيعة لبنان المتخلفين بس للأسف ,,
    اللهم لك الحمد و الشكر اكثثثر من كذا تخلف و مناظر بشعه مافي تقول مجانين و مفلوتين بالشوارع و المشكلة انهم يصورون هالفضايح و يحطونها باليوتيوب لكن صدق المثل اللي يقول(العقل زينة )
    و عمموما بوفر على نفسي و برد من الحين على الردود اللي بتجيني من الشيعة و اقولهم في دين الاسلام إيذاء النفس او الجسد الذي كرمه الله محرم انتهى 🙂

  11. ماهذا الهراء
    مقطع لإمام شيعي على المنبر يلطم ويصرخ لإنه يعلم أن هناك كاميرا تصوره
    أعتقد أيضا …إن المبالغة في ضرب الشيعه لأنفسهم وشج روسهم هو لإنهم يعلمون أن هناك من يصور ..فيعيش الدور
    .
    إنهم يعلمون عن أنفسهم أنهم فاسقون كاذبون وأصحاب ألسنة قذره يسبون بألفاظ اباحيه وهذا المعتاد عندهم
    .
    ولهذا هم يعتقدون أن مجرد بكاءك ولطمك وجلد جسدك بالسلاسل وشج رؤسهم …على الحسين … هو كرت المغفرة وهو يكفي أن يغفر لهم الله …. ( فأين برهانكم أن كنتم صادقين )
    .

  12. ماذا تعرفون عن محمد ص وال بيت محمد ص
    والله لا تعرفون شئ ولا تعقلون شئ..
    هؤلاء الكفره يجب ان يتم منعهم من دخول
    البيت الحرام والمدينه العظيمه..

  13. مرحبا اخ مصطفى
    أتمنى أن تكمل جملة ( صلى الله عليه وسلم ) أو ( عليه الصلاة والسلام )
    أفضل من وضع حرف ص بعد ذكر أسم رسولنا الحبيب
    .
    وأفيدك أن الشيعة هم من أبتدعوا هذا الأمر
    أنا أعلم إنك لم تكن تعرف ذلك
    ولكن إذا أردت أن تميز من آل السنة والشيعه فتجدهم يكتبوا حرف ص وراء أسم محمد ( عليه الصلاة والسلام )
    فيكتبوا محمد ص
    وبالنسبة للخليفة علي بن أبي طالب ( رضي الله عنه ) فيكتبوا
    ( عليه السلام ) هو والإئمة الأثنى عشر لابد أن يكتبوا بعد أسمهم ( عليه السلام )
    وبالنسبة لمهديهم المنتظر …فيكتبوا ( عجل ) أي عجل الله فرجه

    وجزاك الله خيرا وحفظك وحفظنا جميعا من كل شر وسوء

  14. الحمد لله على نعمة العقل والإيمان ..نحمد الله مليون مرة أننا ما خلقنا متلهم وأنا كنا من السائرين على هدى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وسنته ولم نكن ضالين امثالهم …نعمة تستحق الحمد والشكر

  15. عظم اجور اخوانا الشيعة بمقتل الامام الحسين
    قضية الامام الحسين هي قضية العالم اجمع
    لنترك الشيعة يفعلون مايشائون بانفسهم فهم لم يئذونا
    يدمون انفسهم يلطمون يزحفون … يؤذون انفسهم
    ما علينا ان نحترم رغباتهم وعقايدهم
    والكل منا لة عقيدة واجب على الاخر احترامها
    وبالاخر في رب يحاسبنا على افعالنا
    وحدووووووووووه …. لا اله الا الله

    1. تحيه اخت ميس والله ما في فايده فيهم دق الماي وهي مي الله المستعان ولو كل واحد بفكر متلك ما كنت شفتيهم ألن يومين نازلين بس وشتم بالشيعة بس نحنا ما كنّا فاضيين مجالس والتزامات خلتنا نبعد شوي

  16. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي سراج.
    شكرا للنصيحة، طبعا انا اقول الصلاة كامله لكن كتابيا اكتب ص،
    على العموم شكرا يا اخي على النصيحة والله يعلم ما في النيات والقلوب..
    الله يبعدنا عن المنكر والشرك ااميين.
    وشكرا.

  17. شكراً أخ مصطفى على أستماعك وقبولك للنصيحة ….
    وأدعوا الله أن نكون أنا وأنت من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه
    .
    .
    وبالمناسبة …. حتى نتعجب من هؤلاء الضالين
    أن تكون جملة ( عليه السلام )عندهم …مخصصة للخليفة علي أبن أبي طالب والحسن والحسين وبأقي الإئمة الأثنى عشر فقط
    أما النبي محمد رسول الله …فلا يكتبوا سوى حرف ص
    راجع جميع مواقعهم

    تجد دائما يكتبون _
    الإمام : علي ( عليه السلام )
    الأمام : الحسين ( عليه السلام )
    الإمام : الرضا ( عليه السلام )
    ثم عند كتابة أسم النبي محمد رسولنا الحبيب ….
    تجدهم يكتبون محمد ص

    أخيراً
    الى الأخت ميس …… إنهم يسيئون الى الإسلام …..فمن يراهم من باقي العقائد والأديان الأخرى …سوف يرددون وهم يضحكون ( شكراً للرب أننا لسنا شيعه )
    ثم أي قضية تتكلمين عنها …..
    أستشهاد الحسين رضي الله عنه مثل أستشهاد أي صحابي أو أي مسلم قدم روحه في سبيل الله وحسابه عند الله .
    .
    الشيعه هم من أعطوا له هالة وجعلوه فوق البشر
    نحن كمسلمين موحدين بالله …. نؤمن أن كل شئ بيد الله … وبقضاءه وقدره
    وهذا قدر الحسين وقضاءه …فلماذا اللطم والضرب بالجنازير وشج الرؤس بالسيوف والسكاكين ….هل نعترض على الله في قضاءه
    .
    .
    أين العقول يرحمكم الله ……..

  18. تصحيح خطأ
    … إنهم يسيئون الى الإسلام …..فمن يراهم من باقي العقائد والأديان الأخرى …سوف يرددون وهم يضحكون ( شكراً للرب أننا لسنا مسلمين )

  19. اضافه الى ما قاله اخي سراج لكي يا ميس احب ان قول..
    ——
    كفايه نعطيهم اعذار، سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه وحشرني معه، الم يمت طعنا ؟!؟ اليست هذه فاجعه ومصيبه؟ هل عمرك رايتي سنه حامل سكين ويضرب بها نفسه حزنا عليه؟
    سيدنا عثمان رضوان الله عليه وحشرني معه، الم يقتل بشكل شنيع؟! اليست هذه فاجعه..
    سيدنا علي بن ابي طالب رضي الله عنه الم يقتل وهو يصلي بناس بطريقه تهز القلوب وتقشعر منها الوجدان، اليست عذه فاجعه؟!؟
    ———-
    ما يفعلوه حجج ولا يمت اي صلة بالاسلام والدين الذي تركه علينا سيدنا محمد عليه الف الصلاة والسلام، كفايه نعطيهم حجج ونمد لهم الحبل تعبنا من جههلهم كل سنة، والله صرت اكره هذا الشهر من هل السنة بسبب قرفهم، وشكرا.

  20. سيدنا علي رضي الله عنه وحشرني معه.
    ——
    حتى لا يخرج لنا رافضي ويقول قال عن الثاني والثالت حشرني معهم ولم يقل على الرابع، ويتهمونا بكرههم،
    سلام يا جماعه..

  21. يعني كل سنه تاخدوها فرصه للعنته الشيعه وسبها وهذا رأيكم ولله الحمد اننا نؤذي أنفسنا ولكن انظرو الى انفسكم ماذا تفعلون انظرو الى ابنتكم داعش كيف شوهت صوره الأسلام ونظرو القاعدة اللتي كانت السبب بدخول الأمريكان كل ارض عربيه فكركم الوهابي التكفيري أين أوصل أمه محمد حتى هنا في أوروبا اول ما يسألونك انت شيعي ولا سني يعني مسلم ولا ارهابي صارت الله واكبر كلمه رعب بالنسبة لهم ذاك اليوم طلبو الشرطه بعدما سمعو الأولاد تردد هذه الكلمة في لعبه الفتبول استحو قليلا بعض الناس يمكن بتزيدا شوي بس لانو الواحد يخرج قليلا عن. طوره بس يسمع القصه ويرى الجرأه في قتل ابن بنت نبيه اتولوموننا في حب الحسين وتحبون قاتله عن الامام الصادق عليه السلام رحم الله من احيا امرنا ال محمد ولا اله الا الله

  22. الحذر من البدع والبعد عن الأهواء.والأحاديث عنه r في التحذير من البدع كثيرة معروفة، ولربما ظنّ بعضُ الناس أنّ الطّريقة المثلى لإظهار محبّته ركوب البدع واتباع الأهواء وإحالة الدِّين إلى طقوس ورسوم وأعمال لا أثارة عليها من علم ولا شاهد عليه من الكتاب والسنة،

  23. لا أحب عادة التدخل في هذا الجدال السني/ الشيعي و لن أشتم و لن أسب مذهب أحد..أنتم أحرار في شعائركم ! و لكن لدي بعض الأسئلة من حقي أطرحها على الإخوة الشيعة و سأطرحها على الست أم محمد بالتحديد و لن أوجه أسئلتي لوهب الحسيني لأن نصف كلامه غير مفهوم و النصف الآخر عبارة عن شعر + الإكثار من كلمة (هههههه)) بالتالي يضيع المعنى فلا نجد للفهم سبيلا !
    يا سيدة أم محمد.. السلام عليكم:
    أسئلتي هي كالتالي:
    – لماذا يضرب الشيعة أنفسهم هكذا بهذا العنف و القسوة؟ أفهم أنهم حزينون على مقتل سيدنا الحسين بن علي (عليهما السلام) و لكن لما يضربون أنفسهم؟ هم يقولون ليسوا هم من قتله؟
    – الندب و اللطم و النواح و شق الرؤوس و الجيوب لا يجوز في دين الإسلام !
    – أسمع أنهم يتوعدون بالانتقام ممن قتله..ولكن من قتل سيدنا الحسين عليه السلام مات منذ أكثر من 13 قرن.. فممن سوف ينتقمون إذن؟ هل منا نحن؟ نحن ما شاركنا في الذي حدث بالماضي.. فلا تزر وازرة وزر آخرى. و نحن بالطبع لسنا راضين عمن قتل الإمام الحسين عليه السلام، و ندعو الله على من فعل جريمته هذه أن يسكنه الله جهنم و بئس المصير !
    – سيدتي، للبدن علينا حق.. و الأجسام تضرب بهذه الطريقة فيها أذية البدن، ماذا لو أن أحدا ضرب رأسه فشقه و قطع عرقا فمات !! أو أصاب نفسه بعاهة مستديمة؟
    – منظمة الصحة العالمية أكدت بأنه قد تنتقل أمراض معدية من خلال هذه الدماء التي تسيل من شخص لآخر خاصة و أنهم قريبون من بعضهم في طقوسهم هذه و هذا في حد ذاته خطر على الصحة !
    – سيدتي ، هل هذه الطقوس العنيفة هي من سوف تعطيني صكا أو شهادة في حب آل البيت الكرام؟ حب آل البيت يجب أن يكون بإتباع تعاليم الإسلام التي أنزلت على نبينا محمد عليه الصلاة و السلام، فقد يشارك الشخص بهذه الطقوس المعبرة عن حب آل البيت و لكن عندما يغادر لممارسة حياته الطبيعية قد يقوم بأشياء محرمة: سرقة، تزوير، كذب، غش، تهريب، اختلاس، ظلم، اعتداء إلخ … فهل ضرب الرؤوس و لطم الخدود لبعض الساعات سوف يشفع لك عند حساب الله يوم القيامة و يعفيك من الحساب الذي ينتظرك أمام رب العالمين؟
    – سيدتي، ما الذي تستفيد الأمة الإسلامية كافة من كل هذا؟ الإسلام أكبر من هذا، هو دين نزل لتوحيد الناس و نشر العدل و الحق ومكارم الأخلاق و تنظيم حياة البشر بمعنى أنه دستور كبير لترشيد الناس و تسهيل أمور حياتهم.. فيا ترى كل هذه الطقوس نفعت الأمة أم أن هذا زاد من تفرقها أكثر؟
    – سيدتي ماذا لو أن شخصا غير مسلم أراد اعتناق دين الإسلام فتصادف أن رأى هذه الأمور، ماذا سوف يعتقد؟ فقد يصدم و يغير رأيه.
    – ألم تفكروا يوما سواء شيعة أو سنة بأنه يكفي من التفرقة؟ الأوربيون كانوا طوائف و مذاهب تكاثفوا جميعا و أسسوا شيئا اسمه الاتحاد الأوربي لتنظيم و تسهيل أمورهم بينما نحن مازلنا غارقين في تكفير بعضنا و توجيه لوم و اتهامات لبعضنا البعض.
    أسئلتي ليست سخرية أو استهزاء بطقوسكم و شعائركم و لكن من حقي طرحها !
    أشكرك ست أم محمد على سعة صدرك.. و أتمنى تجاوبني.. فأنا لي حق عليكم في طرح الأسئلة و تلقي الجواب مع تشكراتي.
    و كل سنة و أنتم طيبون. مع تحياتي.

    1. مرحبا سيدة مريم!
      كيفك اختي؟
      كل عام و انتي بالف خير و العافية
      سيدة مريم لو انكم اهل السنة أيدتم الداعش و اعتبرتهم من السنة
      نحن ايضا سوف نؤيد اعمال هؤلاء المتطرفين. نحن الشيعة لانؤيد هؤلاء المتطرفين و لانعتبرهم من انفسنا. مثل هذه الاعمال هو سنن جاهلية .الحمدلله ممنوع مثل هذه الخرافات في ايران.
      امام حسين ع لايحتاج الي المتطرفين الجاهلين .

  24. وعليكم السلام اخت مريم وانا سارد عليكي فقط لأنك انت فأنا لا أحب مع احد لا يعرف الحوار ويبدا بالشتم والسب لضعفه وانا من فتره اقراء تعليقاتك ويعجني أسلوبك بالحقيقه نحن تربينا على هذه الامور ولا نراها غريبه يوجد حرقه تشتعل فينا حزنا على الحسين على طفله الرضيع على أولاده وَذُرِّيَّتِهِ وهو ابن بنت نبينا حرقه توجع القلب على أخذ حرم رسول الله سبايا السيدة زينب تسبى من كربلاء للشام شيىء لا نستطيع استوعابه حبنا لآل النبي يأتي من حبنا للنبي وحزنا يأتي لحزنه فقد قبل الحسن من فمه لانه سيموت مسموما وقبل الحسين من نحره لانه سيموت ذبيحا هنا اختلاف بين المراجع عن حرمه ضرب الرأس منهم من يؤيد ومنهم من يحرم اذى النفس حرام ولكن صديقي بالله انهم لا يتألمون ولا يصيبهم مكروه باذنه تعالى انا رأيت اخوتي فعلوها مره وكانت أمي خائفه ولكن جاء اخي وكله فخر بالذي عمله هذه تعبير عن حبنا وحتى لا ينسى العالم الظلم الذي وقع والذي تداعياته تريها الى الان من الذين يكفرونا ويستحلون دمنا فقط لأننا من اتباع أهل البيت كربلاء كانت البدايه ولكنها الى الان وهم يقتلو الشيعه وقد سمعت اكيد عن الاعتداءات التي حصلت ولم يستحو من نبيهم والامريكان تسرح وتمرح عندهم ما استرجو يقربو منهم بس يلحقو الضعيف وانا أظن انك مغربيه وصديقتي المقربة مغربيه من وجده وهي تحترم مذهبنا وحتى البارحه اتصلت وسالت الم تنتهو لأَنِّي كنت مشغوله بعاشوراء ولم ارها هذه الفترة أنتم بالمغرب العربي والحمد لله على رايها لم يدخل لعندكم الاٍرهاب والكره الذي مالين قلوب العرب وعقولهم فيه انا لست مثل وهب فهو عنده من العلم الكثير وانا جاوبتك فقط عن نفسي وبالنسبه لاوروبا فهم يحترمون حقوق الانسان وعاداته ويقدرون تمسكنا بها نحن لا تقربهم وتغريهم في كل يصطفون لرويته المسيره من بس وشتم لا اعرف ان كنت اطلت عليكي او كان جوابي كافيا

    1. شكرا لكي أم محمد و شكرا كذلك ل باران..
      على كل حال، نتمنى يجي يوم يتم فيه توحيد الأمة بدل هذا التفريق!
      و الله يسعد المساء.

  25. يا جماعة ما حدا يحكي مع الشيعة الان,رؤوسهم مخبوطة واضلعتهم مكسورة. يعني ما رح يستوعبو خللوهم بس يخلصو لطم وخبط وتكسير راس بعدين احكو معهم, الله يهديكم بس..وانا من عندي اتبرع بخلع اسنانهم في هذا اليوم العظيم.
    Dr. manal Ish

  26. ولكن صديقتي بالله انهم لا يتألمون ولا يصيبهم مكروه باذنه تعالى
    ================================================
    انا سمعت جرحهم يشفي بالماء الحمام
    صديقتي مريم كلامك صحيح (– منظمة الصحة العالمية أكدت بأنه قد تنتقل أمراض معدية من خلال هذه الدماء التي تسيل من شخص لآخر خاصة و أنهم قريبون من بعضهم في طقوسهم هذه و هذا في حد ذاته خطر على الصحة )!لكن حتي الان لم نسمع بأنه قد نقل أمراض معدية من خلال هذه الدماء التي تسيل في يوم عاشوراء.
    علي اي حال انا لا أؤيد عملهم بل اخاف منهم. نحن لسنا مختارا بان نتصرف مع ابداننا كيف ما نريد .
    مع احترامي لام محمد و اختي مريم خانوم

  27. إذا سمعت أحدا يسب عمر
    فقل له : أي عمر تقصد ?

    عمر بن علي بن أبي طالب
    أم عمر بن الحسن بن علي
    أم عمر بن الحسين بن علي
    أم عمر بن علي زين العابدين بن الحسين
    أم عمر بن موسى الكاظم

    وإذا سمعت أحدهم يهتف :
    عائشة في النار
    فاسأله : أي عائشة تقصد ?

    عائشة بنت جعفر الصادق
    أم عائشة بنت موسى الكاظم
    أم عائشة بنت علي الرضا

    وإذا سمعت شخصا يسب أبوبكر
    فاسأله : أي أبوبكر تقصد ?

    أبوبكر بن علي بن أبي طالب
    أم أبوبكر بن الحسن بن علي
    أم أبوبكر بن الحسين بن علي
    أم أبوبكر بن موسى الكاظم

    ثم اسأله لماذا سمى هؤلاء
    أبناءهم وبناتهم بهذه الأسماء

    أليس لأنهم يحبونهم ويحترمون
    أصحابها الأصليين ويقدرونهم
    ويريدون أن يخلدوا ذكراهم الطيبة
    في نفوس أولادهم وبناتهم

    1. من وين جبت هذه الاسماء اول مره اعرف بهم وبعدين من كل هذه الاسماء بس اسم واحد اعرف هو عمرو ابن علي ابن ابي طالب عليه السلام وليس عمر
      لاتزورو الاسماء بما انتم تريدون
      رجاءا

  28. يا ساتر شنو صار ؟
    أكيد هذا الجني وهب عملك سحر او شي تعويذة مال الشيعة فانقلبتي علي وي وي وي ديري بالك عمري هذا يمشيكي بدون عقل وبدون …. والله يستر من الشيعة وعمايلهم !! يا حبة عيني هو الي عملو فيك اليوم شوية ؟ خلاكي تحلفي وتعيطي ومعرف شنو ……. ديري بالك ؛؛؛؛؛؛ اما اني انا وهو واحد ايهههههههههههههه كان زمان يا حسرة اووووووووف يقطع الماضي ولياليه !!؟؟؟ بس انتي روحي كوالالمبور ولا تخافين واعملي بنصيحتي قبل ما يستفحل أمرك !!! انا الي علي نصحتك .

  29. ههههههههههههه والله فعلا بيفكروني ب grudge البنت كانت بتزحف علي الارضً اخخخخ مش عايزة أفتكر احنا بالليل

  30. لا اله الا الله
    سيدنا محمد رسول الله
    اللهما اجمع شمل المسلمين ووحد كلتمهم
    امين يارب العالمين

    1. أمين يارب يجمع شمل المسلمين
      وكل سنية تحط لها كلكامش شيعي اختصاص زحف وقفز ههههههههه وساحة وميدان في بيتها بدون ما يحتاج تروح كوالالمبور او تتعدى على ممتلكات الغير .

  31. بسم الله الرحمن الرحيم
    اولا حابب ارد على صاحب الموضوع من يقول قتل الامام الحسين عليه السلام من اجل السلطه وبسببها صار الخلاف الدائر الى يومنا هذا
    اقول ياحبيبي انت انسان جاهل ولا تعرف عن الاسلام شيء
    لان الامام الحسين عليه السلام جاء مخلصا للبشريه من ظلم يزيد واعوانه لم يطمع بسلطة او جاه او مال وهءا يعرفه القاص والدان اظاهر الا انت
    ثانيا نحن لسنا اقليه ياحبيبي نحن الاغلبيه ومعروف عنا وهناك من يريد ان يجعلنا الاقليه لكن لا يستطعون لاننا بحمد لله لسنا من اصحاب الفتن والحقد ولسنا من نفجر انفسنا على المسلمين هي اكيد لكم
    ثالثا هذه عقائد بعض الشيعه وليس الكل وهم من شيعة ايران والشيعة الذين في العراق لهم عقائدهم الخاصه كل منهم يعبر عن حبه لال بيت رسول الله محمد صل الله عليه واله وسلم ائمتنا قدوتنا ومنبع ثقافتنا وقوتنا لانسمح لاي شخص مهما كان ان يقلل من شأنهم
    والحمد لله لنا رب واحد ونبي واحد واثنا عشر امام معصوم نقتدي بهم ونقرأ لهم ولا يهمنا سواهم لا من قريب ولا من بعيد من بعد نبينا صل الله عليه واله وسلم واهل بيته الاطهار وائمتنا لا نريد نعرف بعدهم اي احد نكتفي بهم والحمد لله

    1. هذا ما كنت اريد ان اقول بارك الله بك نحن نقتدي بالنبي محمد صلى الله عليه واله وسلم والأئمة الاثني عشر عليهم السلام ويكفي

  32. هذا الموجود الي يعجبه يعجبه والي ما يعجبه يشرب من البحر ! ويا جبل ما يهزك ريح !!!
    الهالوين والجنادرية والهز الايماني المبارك وكرنفالات الخطيئة لا احد ينتقدها ، لكن عندما يعمل شباب الشيعة احياء لذكرى الامام الحسين عليه السلام تقوم الدنيا ولا تقعد ؟؟؟؟
    يا عمي اننا لا نقول الممارسات التي تحدث في عاشوراء فرض ديني ، والمجال مفتوح لكل واحد ان يعبر عن حزنه وحبه للحسين عليه السلام كما يشاء ، فلا هي تنزيل سماوي ، والفرض الوحيد الذي الذي فرضه الله في كتابه هو اجر محمد صلى الله عليه واله ، فقال سبحانه : قل لا اسالكم اجرا الا المودة في القربى . فمودة ال بيت النبوة واجبة بنص القران والحسين عليه السلام احد أفراد ال بيت النبوة وقرابة النبي صلى الله عليه واله .

    وسنبقى نردد : حـيـاتـنـا حـسـيـن – مـمـاتنا حسين
    حـسـيـن حـسـيـن حـسـيـن حسين

    زمجر السوط من الطف كما الرعيد والصدى يعيد
    وعـلـى قيثارة النحر مع الوريد هتف الشهيد
    قـائـلا كـلا وكلا لك يا يزيد لست كالعبيد
    ورمى الحديد يوم الطف بالحديد واعتلى النشيد
    قـلـت كـلا وكـلا أمـيـه ,,,,, ياحسين
    إنـنـي لا أبـيـع الـقـضيه ,,,,, ياحسين
    حـيـاتـنـا حـسـيـن – مـمـاتنا حسين
    حـيـاتـنـا حـسـيـن – مـمـاتنا حسين
    حـسـيـن حـسـيـن حـسـيـن حسين

    سـقط الفن واحرى بك أن تكون سيد الفنون
    وهـوى المسرح أرضا والممثلون عنك عاجزون
    ماعلى مصرع إبداعك مبدعون في مدى القرون
    إن إبـداعـك لاتـدركه العيون لا ولا الظنون
    أنـت أخـرجـت فـلم الشهاده ,,,, ياحسين
    ثـم اتـقـنـت فـن الـقياده ,,,,, ياحسين
    حـيـاتـنـا حـسـيـن – مـمـاتنا حسين
    حـسـيـن حـسـيـن حـسـيـن حسين

    عـبقري أنت في هندسة الكفاح وخطى النجاح
    هـكذا دمك إن ضج من الجراح كان كاللقاح
    وسـلامـا عـسكريا لحنه النياح يمتطي الرياح
    ونـشـيدا داعيا حيا على الفلاح وعلى السلاح
    وتـحـيـاتـنـا عـسـكريه ,,,,, ياحسين
    لـدمـاء تـجـارت زكـيه ,,,,,,, ياحسين
    حـيـاتـنـا حـسـيـن – مـمـاتنا حسين
    حـسـيـن حـسـيـن حـسـيـن حسين

    1. تصحيح :
      ( قُلْ لَا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْرًا إِلَّا الْمَوَدَّةَ فِي الْقُرْبَى ﴾ اسف .

    1. اغلب المغاربة ناهيك عن الامازيغ ، اكتشفوا الفرية ، بان يوم عاشوراء لا هو عيد ولا شيء من هذا ، انما هو يوم فرح به ال سفيان وال زياد وال مروان بفتلهم الحسين عليه السلام فأصبح كثير من المغاربة يدعون الله ان يضاعف عليهم اللعن والعذاب على ما اقترفوه من جريمة بحق احد سيدي شباب اهل الجنة الحسين عليه السلام .
      يا ميريم عندك شي معاي واجهيني انا ودعي امازيغو بحالها ، فما اكثر ما خدم المغاربة والأمازيغ ال بيت النبوة عليهم السلام ومنهم خيار الشيعة رجالا ونساء ، والمغرب هي الدولة الوحيدة التي هزت العثمانين باوج قوتهم عندما كان يحكمهم سليمان القانوني ولم يستطيع ان يحكم العثمانيون المغرب أبداً !! لانهم اختاروا احفاد ال بيت النبوة ليكونوا قادتهم ويزوجوهم احلى حلواتهم ، فهزم احفاد علي عليه السلام الاشراف السعديون جيش سليمان القانوني ومن معه من الاعراب والتيموين شر هزيمة في معركة وادِ اللبن او عين اللبن ( ما اذكر) …… حان الوقت لإعادة الكرة ، اما انتي يا مريم اشوف عقدتك فيما بعد عندما تتعلمين لطم وتطبير ،

    1. هذه الممارسات كالتطبير وضرب الرؤوس بالسيوف أتت كرد فعل ممن منع زيارة قبر الامام الحسين عليه السلام في حقب تاريخية معينة ، فمثلا في زمن الخليفة المتوكل العباسي الملعون، كان من يزور الامام الحسين عليه السلام يقطع يده !! ومع هذا استمر الشيعة بالزيارة وكانوا فرحين بقطع اياديهم !! صار يقتل من كل عشرة واحد !! ومع هذا استمروا في زيارة محبوبهم الحسين عليه السلام !! فجن الخليفة المتوكل العباسي !! ولما رأى انهم فرحين ويتسابقون ليكون كل منهم هو اول من يقتل ،، عمد لإغراق قبر الامام الحسين عليه السلام بعد حرثه ، ويقال حصلت كرامات كثيرة منها ان القادة العرب كانوا يرفضون ان يهدموا القبر ، فأرسل الملعون المتوكل يهودي اسمه ديزج ، وقد ذكره الشاعر ابن الرومي في قصيدة له يقول فيها : ولم تقنعوا حتى استثارت قبورهم ….كلاااابكم منها بهيم وديزج !! والبعض يتحدث عن كرامات اخرى منها ان الماء رفض ان يغرق قبر الامام الحسين !! فسمي بالحائر !!
      لكن شخصيا وحضرتنا دامت سماحتي اعتقد اعظم كرامة حصلت للامام الحسين عليه السلام انتقاما من المتوكل الملعون ، هي ان ابنه المنتصر تشيع !! ودخل على ابيه فقطعه مليون قطعة !!! وبنى قبر الامام الحسين عليه السلام من جديد !! اي تسلط على المتوكل اقرب الناس له !! وكل ذلك بسبب ان الشيعة قبلوا التحدي وما توقفوا عن ذكر الحسين عليه السلام ! وهذا ما افعله هنا !! وحتى الان عندما يهدد الوهابية الدواعش بقتل الشيعة بالسيف ، يخرج من يقول لهم تعالوا هذا السيف انا الذي اضرب راسي به ، يا أولاد شحيبر يلعنكم ويلعن يزيد وسلومي الاهبل اوستخراء. وثكلتكم امهات بنت عم أمهاتكم .

  33. نحن قوم جمعنا الى جانب العبقرية والشجاعة والفروسية والنخوة والشهامة والكرم …. الجنون في حب الحسين عليه السلام !! إذا كان قيس قد جننته ليلى وما اعرف مين زحلقته فلانة ، فنحن الشيعة لا يجننا الا ذكر الحسين عليه السلام رغم رجاحة عقولنا وعبقريتها !! فالأحسن لاعدائنا إذا أرادوا السلامة يبقىون بعيدين ، والا نطلع العفاريت الزرقاء على جثثهم !! الموضوع طلع خلص من يدي …..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *