يثير زواج المثليين جدلاً واسعاً في الولايات المتحدة الاميركية على الرغم من تشريعه في ولايات عدة، ويرفض الدين الإسلامي فكرة المثلية، لكن الإمام داعية عبد الله في واشنطن يزوج المثليين بل ويعترف بمثليته.i

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. يا لطيف الف بينا !!!!!!! ما هذا الهراء استغفر الله زمن اسود نعيشه و سيعيشه اولادنا من بعدنا استرنا يا الله

  2. هذا ليس بإمام ولا بمسلم …!!!!لأن المسلم يعرف أن الدين الإسلامي يحرم هذه العلاقات الشاذة تحريما قاطعا….فكفى تشويها لديننا….!!!!!

  3. عرضتوا هذا الموضوع قبل .. سنعيد تعليقنا…. الرجل مسلم حديث … كيف يعطوه الإمامة ؟؟!!!! باين حتى اللغة العربية لا يتقنها…و كمان يؤول الآيات على مزاجه …..
    ما يقوم به هذا الرجل باطل شرعا … و يجب الرفع الإمامة عنو … و عدم الذهاب الى المسجد الذي يؤم به… لان الصلاة باطلة أصلا معه…. و عليه ان يعود الى دراسة الدين من جديد….

  4. سعــــــــاد   في يونيو 22, 2013  8:07 م رد
    هذا ليس بإمام ولا بمسلم …!!!!لأن المسلم يعرف أن الدين الإسلامي يحرم هذه العلاقات الشاذة تحريما قاطعا….فكفى تشويها لديننا….!!!!! منقول من سعااااد

  5. سمعا وطاعة لالة رونق هههههههههه ..كلامك صحيح ياريت مايأتيه الناس في لهذا المكان ألي معتابروهو مسجد….

  6. سلوتي نقلي وجمعي الحساب لآخر الشهر ههههه واش أحنا خدامين فابورههههههه

  7. خبر قديم…….. فاسق وفاجر ..قال امام قال…
    لكن العتب على المواقع التي تساهم في نشر الرذيلة وتحاول زيادة حجمها …

  8. امام !! معناها لابد انه قرٲ كتاب الله وقرٲ عقابه لقوم لوط بسبب ميولهم المنحرف ووصفه سبحانه لهم بالظالمين والمفسدين!! وليته استتر ان كان مبتلى ..لا بل يجاهر به ويدعم غيره!!
    “من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط ف اقتلوا الفاعل والمفعول به” هذا عقابه شرعاً ان ام يتب!

  9. سعــــــاد   في يونيو 22, 2013  8:31 م رد
    سلوتي نقلي وجمعي الحساب لآخر الشهر ههههه واش أحنا خدامين فابورههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ضحكتني يا سوسو صافي من دبة وانا كنقل منك حتى الاخر العام وحسبي شحال في الفتورة والفلوس بغياهم بدرهم او بدولار او اورو او الفرنك سويسري او الجنيه الاسترليني وسلامي الحار ل فوزفوز وتصبحوا على الف خير ……

  10. الرجل مقتنع ان هذا لا يخالف الأسلام ويزوجهم بالقران والسنة ويعيش الدور تماما ويقول ان حكاية لوط لا علاقة لها بالمثلية الجنسية أشرحوا له باللتى هى أحسن هاها ……………….الجزائر

    1. هاها الأمام الأخر الذى ظهر معه في الجانب الأخر سيتكفل بالمهمة …………………..الجزائر

  11. الرجل مسلم حديث … كيف يعطوه الإمامة ؟؟!!!! باين حتى اللغة العربية لا يتقنها…و كمان يؤول الآيات على مزاجه …..
    ما يقوم به هذا الرجل باطل شرعا … و يجب الرفع الإمامة عنو … و عدم الذهاب الى المسجد الذي يؤم به… لان الصلاة باطلة أصلا معه…. و عليه ان يعود الى دراسة الدين من جديد….

    copy

  12. والله ما هو بالمسلم بل مثلي يشوه المسلمين لو اسلم هذا اللقيط لانقطع عن تلك الكبيرة من الكبائر التي لا يغفر فيها ربنا ابدا , ان سلالة العبيد في امريكا لا يتزوجون وينجبون ومن اكثر الاقوام فسقا ومجونا واجراما في الدنيا ولا يخلفون الا الشيطين والمجرمين ..وقد يتزوجون بعد ان يقضوا مع بعض 30 سنة في الزنا ولا مشكل لديهم وقد يخون بعضهم بعضا في هذه الفترة ولا مشكل ,وهذا من اولاد الزنا فضحه الله دنيا واخرة,ان عقاب هذه الجريمة ان لم يتب صاحبها يرمى من اعلى بناية في المدينة ,وقد اهلك الله قوم لوط وجعا عاليها اسفلها ..جاي يا عبد تحلل ما حرم الله ؟؟

  13. امام ومسلم واسمه عبدالله …و مثلي !!! و يزوج المثليين ؟؟ وين صارت هذه ؟ يا ناس اتقوا الله واحسبوا حساب الاخبار والكلمات اللي تكتبونها و بتوديكم لنار جهنم وبئس المصير و كل هذا الغرض منه تشويه صورة الاسلام وهيهات ان يكون هذا الافتراء مؤثر ولو مثقال ذره على العقول السليمه اللي تعرف الدين و لديها فطره سليمه اصلا ..
    هؤلاء فساق و فجره ومغيرين لخلق الله ومعترضين على خلقته وملعونون بنص حديث النبي (ص) لعن الله المتشبهين …الى اخر الحديث المعروف ! فكيف يؤم المسلمين فاجر و ملعون و كذلك يعقد على المثليين ؟ وهل اللي يعصي ربه يحتاج لزواج وعقد شرعي ؟ اللهم عافينا يارب العالمين و انتقم من اعداء الدين

  14. قبل ٥٠ سنة كان في كتير رفض للمثليين بأوروبا من الدين والعالم،،،،،،،،،،،،،،،،، هلق في رفض بي العالم العربي من الدين و ٪٩٥ من العالم،،،،،، قولكن شو رح بيصير بعد ٥٠ سنة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  15. أئمة آخر الزمان…أين درس هذا المعتوه ”الإمامة”؟؟؟!!!
    الإسلام حرم بنص قرآني المثلية…و قصة قوم لوط…شاهدة على التحريم..!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *