>

أشهر القنصل الفرنسي في الكويت إسلامه في أحد المساجد، عن طريق لجنة التعريف بالإسلام، وفي فيديو صوره أحد الحضور بهاتفه المحمول، نطق القنصل بالشهادتين، واستقبل المصلون إسلامه بالتكبير فرحاً.



شارك برأيك

‫48 تعليق

  1. الحمد لله
    مبروك الله يبارك له ويثبته على دينه ويجعل في اسلامه خيرا له وللمسلمين
    اللهم اهدي كل البشر الى دينك الحق

  2. الله اكبــــــر الله اكبــــــر بسم الله ما شاء الله.

  3. الله أكبر الله أكبرالله أكبر
    ( وقل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا )

  4. الفيديو لم يفتح عندي لكن الخبر مفرح.
    الحمد لله الذي هداه وما كان ليهتدي لولا ان هداه الله نسال الله له الثبات وان يتجاوز عنه ما فات .
    “ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا”.

  5. there is resons why he bacome a muslim becouse he want to get marrige with a muslim kuwait lady other wise he is still christian from inside
    dont let this fool you haha

  6. اخدو مراح بالغدر فأخدنا القنصل بالحلم استقبلوه في ثلاجاتهم فستقبلناه في مساجدنا بالتوحيد الله اكبر

  7. الله أكبر الله أكبرالله أكبر
    ( وقل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا )

  8. الحمدلله ياارب ع نعمة الأسلام والمسلمين
    الهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ..

  9. THE ARABS ARE THE JOKE OF THIS WORLD. THEY SLAUGHTER US BY THE MILLIONS AND THEN SEND US ONE MAN TO ASHADU AN LA ILLAH ALLAH , AND WE START CONRAGULATING OURSELVE FOR THIS VICTORY. WHAT A JOKE

  10. “إنك لا تهدى من أحببت، ولكن الله يهدى من يشاء”.
    اللهم ثبته على دينك، ودين رسولك خاتم الأنبياء والمرسلين.
    خبر جميل.

  11. الحمد لله الذي هداه وما كان ليهتدي لولا ان هداه الله نسال الله له الثبات وان يتجاوز عنه ما فات .
    “ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا”.
    copy

  12. الله أكبر لقد ظهر ألحق وزهق ألباطل …..بس ألسؤال يطرح نفسه هنا ….كم دفعوا له من المال وما هو ألعرض ألمغري اللذي قدم له ؟؟؟؟؟

  13. الله واكبر الله اكبر الله يثبته فى دين الاسلام ويبعد عنه اولاد الحرام

  14. والله نزلو دموعي بس سمعتو عم ياشهد يا الله الدين الاسلام شو حلو ما بعرف ليش بس شوف حدا عم بأسلم او ينطق الشهادتين جسمي كلو بنمل ودموعي بتنزل بلا وعي سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده الحمد لله على نعمة الاسلام والله اكبر ولله الحمد

  15. اشكة دفعتوله — وللعلم احقر انسان هو همزين راح للدين الي يستحقه

  16. صدك دينكم يلم احقر الناس واقذرهم لانو مستواه بس هيجي طبعا اذا هو دين القتل والجنس والارهاب والحقد نشكركم لانو جايين دتتنضفون بقية الاديان

  17. ليش هذه الحقارة والعنصرية اصلا الاسلام كلشي عدهم حرام بس وراء الناس تشوف الفساد كله عدهم وبناتهم محجبات ويطلعون مع شباب مسيحيين والدين الاسلامي يحلل ويحرم على كيفه وقبل يوم واحد طلع داعية مسلم يكول يحق للفتاة استعمال الجزر والقضيب البلاستيكيي ارضاء شهوتها الجنسية هو هذا الاسلام لو زواج المسيار لو قبل كم اسبوع طفل مولد جديد ملقاة في النفايات في السعودية وفي السعودية لايدخلها غير المسلميين بس المسلمين عدنة باميركا ديسون العجايب ويتكلمون عن الغرب والمسيحين وهمة يكلون خرة المسيحين الي يشرفوكم يااولادة الكلب والي يمسح تعليقي يشتعل بنار جهنم امين والمسيح يهدي الجميع نحن مومثل الاسلام العين بالعين والبادئ اظلم المسيح قال من ظربني على خدي الايمن اعطيه خدي الايسر مسيحة غصبن على كل الاسلام

    1. المسيحي الذي يلتزم بتعاليم المسيحيةويؤمن بسيدنا عيسى عليه السلام لا يقول مثل هذا الكلام ” غصبن عن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الا ان كان انه يتكلم مثل اليــــــــــــهود
      وشل لسان من يتطاول على الاسلام اللي مو عاجبه الموضوع يتحفنا بسكوته وما بدنا حد يعرفنا بالاسلام ”
      الحمد لله ان جعلتنا يارب مسلمين موحدين نشهد ان لا اله غيرك وان سيدنا محمدارسولك وسيد المرسلين ”
      ابى من ابى وشاء لمن لم يشاء

  18. ليش هذه الحقارة والعنصرية اصلا الاسلام كلشي عدهم حرام بس وراء الناس تشوف الفساد كله عدهم وبناتهم محجبات ويطلعون مع شباب مسيحيين والدين الاسلامي يحلل ويحرم على كيفه وقبل يوم واحد طلع داعية مسلم يكول يحق للفتاة استعمال الجزر والقضيب البلاستيكيي ارضاء شهوتها الجنسية هو هذا الاسلام لو زواج المسيار لو قبل كم اسبوع طفل مولد جديد ملقاة في النفايات في السعودية وفي السعودية لايدخلها غير المسلميين بس المسلمين عدنة باميركا ديسون العجايب ويتكلمون عن الغرب والمسيحين وهمة يكلون خرة المسيحين الي يشرفوكم يااولادة الكلب والي يمسح تعليقي يشتعل بنار جهنم امين والمسيح يهدي الجميع نحن مومثل الاسلام العين بالعين والبادئ اظلم المسيح قال من ظربني على خدي الايمن اعطيه خدي الايسر مسيحة غصبن على كل الاسلام

    1. المسلمين عدنة باميركا….
      —————————————–
      لا عجب يقول المثل عندنا ” بات ليلة مع الدجاج وصبح يقاقي”
      هل تريد أن اسرد لك جزءا بسيطا من كوارث يسببها مسيحيون في هذا العالم؟ ستدخل انت وغيرك لتقولوا هؤلاء افراد لا يمثلون الدين و…وسياتي البعض ليسمعنا بكائياته عن اننا نظلمهم وناتي على ذكرهم و…

      1. مسا الخير لبنى عنجد هؤلاء ينطبق عليهم احذر اللئيــم ان اكرمته

        1. مساء الفل هنا واش راكي؟

          لا عليك يا هنا كل هذا الضيق والكرب الذي يشتد على امتنا هو بشارة خير اقترب النصر باذن الله..ابسط شيء الخبر اعلاه بقدر ما شوهوا صورة الاسلام والمسلمين مازال نوره يصل الى القلوب لانه الحق.

  19. celui ki insulte l’islam je l’enmerde moiiiiiiiiiiiii… voila! l’islam est là et resetera là pour tjrs sale ordure!

  20. ابحت جيدا يهديك الله يا raghid الاسلام لناس كافة لم يخصه الله لقوم على قوم. انظر من يدخلون الاسلام. من العامة الا المثقفين او السياسيين او العلماء لا ينقصهم لا جاه ولا مال الا انهم اقتنعوا ووصلوا الى حقيقة مزال لم تصلك ولا اظن انها تصلك على حسب اسلوبك اللدي تتهجم به على الناس. بلغتهم ؟بدل ان تعبر بحجج أوأدلة دامغة متلما تحججوا اللدين من قبلك14قرن ولم يجدوا ولو دليل واحد ضد الاسلام وان تتحجج بالبشر فهم مثلك ليلهم مثل ليلك ونهارهم مثل نهارك لما تمطر السماء عليهم تمطر عليك لهم ما لك وعليهم ما عليك. كلنا سواسية عند الله لكن اكرم الناس عند الله اتقاهم .ان تمد يدك لتضلمني امد يدي لك لاسامحك.40سنة هيا عمق جهنم في طبق الاول للكافرين والدرك الاسفل من جهنم .به واد. تطلب العفو منه جهنم. للمنافقين سواء كان مسلم او مسيحي او كيف ما كانت ديانته انه العدل والقسطاس وسيكون اصبعك هو خصمك ولسانك وكل اطرافك ينطقها الله اللدي انطق كل شيء يوم يقول لمن الملك الآن.لله الواحد القهار……………..في ديننا من لم يأمن بعيسى عليه السلام فهو كافر يجب ان تقول آمنا بالله وملائكته وكتبه ورسله واليوم الاخر لا نفرق بين احد من رسله رفعت الاقلام وجفت الصحف.فطوب لمن حفض الدرس وطبقه

  21. اسالكم سوال بس بله زعل ليش الدين الاسلامي فقط وركزوا على كلمة فقط يدعم الارهاب ولتكولولي هذوله مو مسلمين والاسلام متبري منهم ليش تحبون القتل وبهل صور البشعة اذا تكولون دينكم دين المحبه الخ شلون ديفجرون نفسهم بكل العالم بس فسرولي هل شي وفكرو بيه شويه شوفو ابصط تناقض بدينكم هو هذه —وغيره وغيره من الاشياء الي ماكو داعي اذكره لانو انتو ادره بيه

    1. جوليات ايتها الحمقااااء…….. خليكي بحقدكي,, وموتي بغيظك,, فالاسلام هو الدين الحقيقي وهو دين المحبه,,,,,,,,,,,,!
      الجواب لسؤلك السخيف,, المتناقض, بالك انه الدول المسيحيه مجتمعه, لاتحب المسلمين ,,وتفتري عليهم ,مثلا ::عندما يقوم شاب مسلم بقتل شخص لاي سبب من الاسباب يقولون ,وانتي اولهم.. بانه متطرف اسلامي …!!! وعندما يقوم بشاب مسيحي وان كان متدين ,,مثلما حصل منذ ٥ ايام شاب مسيحي متدين, في بلد غربي قتل وجرح من حوله,, لم نسمع منكم ومن صحافتكم بانه مسيحي متطرف..!!! فقط سمعنا بانه عمل ارهابي ……..فانتم ترون كل شيء بمنظار واحد ,,هو منظاركم …………ومنظاركم هو قمة التطرف ………………..المسيحي المتصهين..!

  22. الحمد لله على نعمة الاسلام انا فرحت كثير جدا بهذا الخبر هذا هو النصر الحقيقي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *