>

ذكرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية في عددها الصادر أمس، أن السيد “أندرو كاسيدي” (50 عاماً) المعروف في مدينة ويلز، حقق شهرة عالمية بعد نشره لقطات احترافية لموهبة كرة القدم في الهواء التي يمارسها، رغم السمنة الزائدة التي يعاني منها.
وذكرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية أن “كاسيدي” يمارس هواية كرة القدم في الهواء بكل أريحية، كما تُظهر الفيديوهات التي نشرها.
ولفتت إلى أن لديه مقطعاً مصوراً على هاتفه الجوال مدته ثانية واحدة، يظهر من خلاله وهو يستخدم رجله ورأسه وركبيه وكتفيه للحفاظ على الكرة في الهواء.


وذكر “كاسيدي” أنه تلقى دعوة للمشاركة في بطولة العالم لكرة القدم الحرة في مدينة دبي، وذلك بعد مشاهدة لقطاته عبر الإنترنت.
وبيَّنت الصحيفة أن أحد المواقع الرياضية شبَّه “كاسيدي” بنجم الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا، مؤكداً تشابه الحركات المهارية التي يقوم بها “كاسيدي” مع لعب “مارادونا”.
وقالت “الديلي ميل” نقلاً عن كاسيدي: كان يظن كثير من الناس سيعتقدون أن مهاراته تسويقية يستخدم خلالها الحيل، إلا أن “كاسيدي” كشف علناً عن حقيقة موهبته، وأكد أن كثيراً من الأشخاص شاهدوا مهاراته على أرض الواقع، حتى إن بعض الأطفال يتوقون إلى اللعب معه، مشيراً إلى أنهم يمررون له الكرة؛ ليستمتعوا بمهاراته.
وبيَّن “كاسيدي” أنه بدأ بركل الكرة بعد فقدانه لوظيفته كصياد عام 2002، والآن ينفق ساعتين يومياً؛ ليمارس هوايته في مواقف السيارات.




شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ينافس مارادونا !!!!!!!!!!
    الدب اعلاه يتحرك حول محوره فقط وصوت انفاسه اعلى من صوت الكوره اللي يخبط فيها ، هذا ينافس وليد المعلم وليس مارادونا .

  2. هذا ينافس وليد المعلم وليس مارادونا . ههههههههههههههههه ضحكتني شامخ الله يضحك سنك .

  3. الله يسلمك ويخليك يا شامخ ، ويديم الضحك والسعادة لنا ولك اللهم آمين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *