>

https://www.youtube.com/watch?v=jvTk8K5_EkE

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو، يظهر رئيس الحكومة المغربية والأمين العام لحزب العدالة والتنمية المغربي عبد الإله بن كيران، وهو يدندن مقطع أغنية للفنانة الراحلة أم كلثوم بعنوان “طال انتظاري”.

وانتشر الفيديو قبل أسبوع واحد، ولاقى المقطع شهرةً واسعةً. حيث يظهر بن كيران جالساً بمقعد السيارة الأمامي، حاملاً هاتفه، مردداً كلمات الأغنية الشهيرة مع إيقاعها “مطروباً”.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. هذا طبعا على أساس أنكم تنتمون لحزب إسلامي حيث تعتبر الأغاني محرمة !!!!!!! الحكومات العربية الفاشلة و الكاذبة و المخادعة قبح الله سعيها و حرق اليوم اللي شفنا فيه العرابيست! أفتخر بأني لم أصوت لك و لا لغيرك من المنافقين الكاذبين و لم أصوت يوما بحياتي و لن أصوت لكم يا عرابيست الكذب و الزيف و النفاق! و صدق الي قال: قاصح أحسن من كذب.

    1. وهنا توهمنا انها تقوم بنقذ بلدها ههههههه هناك مثل مصري يقول ماقدرش عالحمار وقدر على بردعته . لما لا تقومين بشتم او نقذ ملوكك العرب هل هو خوف لانك داخل البلد ام هو نفاق لا ادري كيف تعتبرين نفسك صريحة على غيرك وعلى بلدك لا تجتنبين الكلام عن ملكك العربي هههههه فعلا ان لم تستحي فافعل ماتشاء على كل ارجو ان يكون اسعدك لفت انتباه البعض لك وان يكونوا اشبعوا رغبتك واعطوك قليلا من وقتهم هههههه

      1. طيب قل لي يا مسيو راضي يا ترى أنت أي واحد فيهم؟ الحمار أو البردعة؟ خخخخخخخخخخخخخ

        1. كنت اعلم انك ستتهربين من الجواب ايتها الساقطة….. جبانة ومنافقة لا تقوم الا بانتقاد حكام بلدان غيرها و انتقاد عرق غيرها قبح الله من رباك هذه التربية الوسخة مثلك اما جوابي على سؤالك هو كالاتي حمار هو من رباك و لم يعلمك كيف تخاطبين غيرك والبردعة هو فمك الكبير القذر الذي لا يتفوه الا بالشتم و يحتاج الى من يضع شيء قذر مثله ويغلقه كما يفعل للبردعة ……. ولازلنا في انتظار جوابك على سؤالنا وانتقاد ملكك ههههه ولك اطيب التحية الاخ انور

  2. هاتي المخلوقة رغبتها !!!!!! لاشيء يشبعها خخخخخخخخخخخ
    باختصار مرررررريضة وكما قيل عنها ياءسة من رحمة الله اعوذو بالله
    تحياتي أستاذ راضي و تصبحون على خير
    وانتي يا ماجدولين خخخخ تصبحين على حمار يرضى الارتباط بحقودة موسطاشة سمية مثلك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *