الصفحة الرئيسية منوعات سيدة اكتشفت أن زوجها شاذ جنسيا… فبماذا نصحتها هبة قطب؟

سيدة اكتشفت أن زوجها شاذ جنسيا… فبماذا نصحتها هبة قطب؟

7 4877

قالت سيدة مصرية تدعي “نهي”، من بني سويف، إن زوجها “شاذ جنسيا” منذ أكثر من 10 سنوات، ويمارس علاقات كاملة مع الرجال.

وأضافت ” نهي”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “بوضوح”، المذاع على فضائية “الحياة “،: أن زوجها لا يمارس معها العلاقة الجنسية، وأن “الشيوخ” نصحوها بالانفصال عنه.

وتابعت: “لدي منه طفلان، وهو على المستوي الإنساني شخص جيد، ومنذ أن واجهته بحقيقته يعاملني بقسوة ويضربني، ويثق أني لن أخبر أحدا حتى لا أفضح نفسي”.

من جانبها، ردت الدكتورة هبه قطب، استشاري العلاقات الجنسية، أنها تنصح المتصلة بالانفصال عن زوجها، لأنه من الممكن أن يمثل خطرا على أولادها وعليها بالطبع.

7 تعليق

  1. يعني شااذ وعرفني من سنتين ولسة عايشة معاه
    روحي اتطلقي منه قاتك داهية واحد بيعمل علاقة كاملة مع رجل مثله منتظرة منه ايه مش بعيد يغتصب أولاده في يوم من الأيام وبني شريف ههههه يعني ماشاءالله صعيدي منتتنن روحي قولي لاهله بس خدي معك الأدلة بالصور والفيديو علشان يصدقوكي وهما هيخلصوكي منه بنفسهم وللأبد
    نفسي افهم الشوااذ بيفكرو ازااااااااااااي

  2. لاحول ولا قوة إلا بالله ، كثٌر الفساد في الأرض . هذه الأخبار اللتي تسد النفس كل يوم من البلاد العزيزه على قلبي مصر ما هي إلا نتيجه طبيعية بسبب انتشار المخدرات والحشيش وغيرها مما يذهب العقل . ليتهم يضعون قانون رادع لتجار المخدرات وغيرها مما يذهب عقول البشر ويجعلهم يتجردون من اخلاقهم وإنسانيتهم …………….اللهم اهده عبادك فإنهم لا يعلمون .

  3. مستحيل لزوج متزوج من امراة ان يكون شاذا اي يقيم علاقة مع رجل مثله هناك حل اذا كانت هذه الواقعة صحيحة ان تقوم الزوجة بعمل الشذوذ له اي بادخال اشياء الى ذبره والشعور بنفس ما يقوم به مع رجل وبهذا تحفظ علاقتهما وينجو الاولاد من تبعات الطلاق

    • هناك حل اذا كانت هذه الواقعة صحيحة ان تقوم الزوجة بعمل الشذوذ له اي بادخال اشياء الى ذبره والشعور بنفس ما يقوم به مع رجل وبهذا تحفظ علاقتهما وينجو الاولاد من تبعات الطلاق
      __________
      يا سلام على مُخك البلالنط ! ده إيه الدماغ الجُهانمية دى !
      هى فى زوجة عندها كرامة هتبقى على زواجها برجُل لا مؤاخذة شاذ ؟! لأ و إيه بتنصحيها بمُمارسة الشذوذ له تلاشياً تبعات الطلاق و تدهور نفسية الأطفال !
      .
      مش كُل الستّات زيك تقبل إللى بتقوليه ده !

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.