>

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا صوتيا من إحدى حلقات برنامج الإعلامي أسامة منير “أنا والنجوم وهواك”، يرصد اعتراف زوجة بخيانة زوجها 10 مرات مع 10 رجال مختلفين، مؤكدة أنها تنتقم من الرجال كلهم في شخص زوجها.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=59T69z98e74

وقالت الزوجة الخائنة: إن زوجها أخذ أموالها بعد زواجها، ويقوم بربط أرجلها بجنزير، حتى لا تخرج من الغرفة، لكنها تمكنت من أن تفك نفسها وتتحدث إلى أسامة منير عبر الهاتف.

وبالرغم من تأكيدات الإعلامي أنه لا يصدق كلامها، أقسمت أن ما تقوله حقيقة، وأن زوجها يعلم بخيانتها له أكثر من مرة، وعندما سألها أسامة عن رد فعل زوجها، قالت “بيضربني وبعدين يسكت”، وتعود العلاقة الزوجية بينهما طبيعية، مؤكدة أن زوجها أمسك بها متلبسة بالخيانة 3 أو 4 مرات.

أما عن كيفية التعرف عليهم، فقالت “عن طريق السوق أو السوبر ماركت، وتخون زوجها في البيت”، وعندما قال لها أسامة إنها مريضة ويجب أن تذهب للطبيب، فقالت إنها غير مريضة، وإن أم زوجها قالت لبناتها؛ لأن حماتها تعيش معهم في نفس البيت، وترى الرجال الذين تأتي بهم، وأن زوجها لا يفعل معها شيئا لأنها تملك 30 ألف جنيه.

واعترفت بأن زوجها لم يكن أول رجل في حياتها، وأنها أنجبت طفلا من حبيبها السابق لكنه مات، وأكدت أن بناتها في الابتدائي ولا يحبونها، وأنها تريد الهروب إلى بيت أهلها، وأهلها يعرفون بخيانتها، ولكنهم لا يفعلون معها شيئا خوفًا من الفضيحة.

وطلب منير منها العودة لله، وأن تعالج نفسها من ذلك المرض، ونصحها بالذهاب لمستشفى الأمراض النفسية في العباسية، قائلًا: “للأسف، أنتِ في الوحل”.



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. خانت زوجها مع عشر رجال وجابت من عشيقها ابن حرام و زوجها بيعرف وعيلتها ما عندهم مانع !!!!!!! اي نوع من الرجال هيدا واي نوع من النسوان هايدي وشو هالعيله هاي !!!!!!!!!!!!! استغفر الله العظيم

  2. استغفر الله .. المذيع لي يستجوبها لازمه طبيب نفسي ايضا مهتم جدا بأدق تفاصيل الخيانة و كأنه همهه يطّلع لنا من الزبالة اقدر و أنتن واوسخ ما فيها
    الله يعفو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *