>

عرض الإعلامي المصري أحمد المسلماني، فيديو لسيدة داعش البريطانية خديجة داري، موضحًا من خلاله مدى رغبة داري واشتياقها لذبح أول رأس من السجناء الغربيين فى سوريا.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=espB1lhp_Rc

وأوضح “المسلماني” خلال برنامجه “صوت القاهرة” عبر فضائية “الحياة”، أن هذه المرأة شوهت صورة الإسلام فى العالم، منوهًا إلى أن داري لن تفهم حقيقة الإسلام.

جدير بالذكر ان خديجة داري سيدة بريطانية تبلغ من العمر 22 عامًا، ولدت غير مسلمة في مدينة لويسهام جنوب شرقي لندن، كانت لا تهتم في حياتها سوى بارتداء الجينز والحذاء ذي الكعب العالي والخروج مع أصدقائها في شوارع لندن، درست الإعلام وعلم النفس في إحدى جامعات لندن، تشبعت بالأفكار الراديكالية على الإنترنت، اعتنقت الإسلام فجأة في سن 18 عاما، وتزوجت من سويدي مسلم، ملتحق بإحدى الجماعات المتشددة في سوريا ويسمي نفسه “أبوبكر”، وانتقلت معه إلى سوريا في 2012، لتلتحق هي الأخرى بـ”داعش”.



شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. وأوضح “المسلماني” خلال برنامجه “صوت القاهرة” عبر فضائية “الحياة”، أن هذه المرأة شوهت صورة الإسلام فى العالم، منوهًا إلى أن داري لن تفهم حقيقة الإسلام. ::::::
    ………………. ليس ذنبها بل ذنب زوجها الاخرق الي فهمها تطبيق الشريعة
    ويامن يجيبها لي وانا اجز راسها …. مابقا علينا بس وسخ رجلينا

  2. هلو دنيا صباح ابو المساء حبيبتي
    كثر اللطم علم النوح …. مثل عراقي
    معقول خلصنا عمرنا كلها حروب وتبقى قلوبنا ضعيفة ؟؟؟!! الدريك ماي لايف
    انا هوايتي القنص وسهل عليه ابدي بهذة المنحرفة
    شو يجيب هيك حثالات لسوريا والعراق

  3. ميوس كل تعليقاتك مهضومة وانا اقرأها مافوت ولا واحد منها هههههه تعليقاتك تفرح القلب في معلقين يسدون النفس كل تعليقاتهم موت و تفجير وقطع اصابع

  4. الفراغ الروحى سيجعل شباب العالم لقمة صائغة جدا لداعش ومثيلاتها بعيدا عن المشاكل الأجتماعية الأخرى كالفقر والبطالة والتهميش والبيروقراطية خاصة في المناطق العربية ……………..الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *