>

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مقطع فيديو يوثق تعرض صيدلانية تدعى ” إيزيس مصطفى ” للضرب والسحل داخل الوحدة الصحية التي تعمل بها في قرية كفر عطا الله التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية على يد زميلاتها في العمل بسبب عدم ارتدائها الحجاب .

وتظهر الصيدلانية إيزيس مصطفي في مقطع الفيديو وهي تتعرض للضرب من جانب إثنتين من الموظفات اللتين قامتا بسحلها وجذبها من شعرها وسط محاولات من زملاء آخرين تدخلوا لفض المشاجرة .

وتقدمت إيزيس مصطفى ببلاغ اتهمت من خلاله زملائها بالتعدي عليها بالضرب لكونها غير محجبة .

وكشفت التحريات أن مشادة كلامية تطورت إلي مشاجرة نشبت بين موظفة دفتر الحضور والانصراف والصيدلانية مقدمة البلاغ لتأخر الأخيرة عن العمل وتدخل زملائها في محاولة منهم لفض المشاجرة .

وأضافت أن الصيدلانية كانت تتعرض منذ فترة إلى تنمر الموظفات اللاتي تعمدن إيذاءها ومنعها من التوقيع في دفاتر الحضور بالإضافة إلى السخرية منها بسبب إطعامها للكلاب الموجودة بمحيط الوحدة .

وقرر ” ممدوح غراب ” محافظ الشرقية بفتح تحقيق موسع حول الواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية .. كما قرر دعوة إيزيس مصطفى إلى مكتبه لتقديم اعتذار لها .



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. انه غير مقبول بالمرة فى عصر جمهورية السيسي الجديدة بمصر انه يظهر بين الحين والاخر جماعة الامر بالمعروف والنهى عن المنكر.
    أكيد أنهن أخونجيات غاروا منها لانها أحلى منهن وعيونها زرقا وشعرها بيهفهف. وجسمها مقلوززز. مسكينه عدموها العافيه.
    لكونها غير محجبه…..تبرير غير منطقي اكيد في اسباب اخرى.احتمال هي استهزأت بالحجاب. أكيد بينهم مشكله ملهاش دخل بالحجاب وضربوها ولكن المسيئين والمتربصبن بالدين وجماعة رضوى الشربينى بيألفوا على هواهم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *