>

قال الدكتور على جمعة مفتى الديار المصرية، إن الإعلاميين الذين يظهرون على قنوات الإخوان يصفون الجيش المصرى بالجيش الصليبى ما هم إلا المجرمين، مؤكدا أن الداعين للم الشمل مع الإخوان المجرمين هم جماعة من المخنثين.
وأضاف جمعة، عبر برنامجه الله أعلم المذاع على فضائية “سى بى سى”، أن أعضاء الجماعة الإرهابية خانوا الدين والوطن والشعب المصرى وأفسدوا فى الأرض فسادا، كما أنهم جماعة مستغلة وبلاء على الأمة الإسلامية أجمع، مضيفا أنهم يستغلون الشباب فى مقتبل العمر بإجراء عملية غسيل دماغ لهم لتجنيدهم بالجماعة المجرمة على حد قوله.

وأكد الدكتور على جمعة، أن مصر محروسة وذلك لوجود 40 من أهل بيت النبى، كما أقدم أكثر من 380 صحابيا جليلا لمصر ومذكورة بالقرآن الكريم 4 مرات ولذالك هى محروسة من الله.



شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. وأكد الدكتور على جمعة، أن مصر محروسة وذلك لوجود 40 من أهل بيت النبى،
    ********
    لك انت أهبل شي ؟ حدا عاقل بيحكي هالكلام ؟ .. بكرة ايران تبعتلكم صبيانها ومرتزقتها وحثالة البشر لعندكم بحجّة ” حماية المقدسات والمقامات ” !!!
    وبيجوكم بشعارات ” لن تُسبى فلانة مرتين ” .. ولبيك يا مدري مين .. ويا لثارات ما بعرف مين .. وبتصيروا ارهابيين وتكفيريين .. ويطلق شعار ” الطريق إلى فلسطين يمر من مصر ” .. ويبدأ محور المقاولة والمماتعه بمقاومة ” اسرائيل ” على أرض مصر .. والقوا ازا بلتقوا .. بقى يا سماحة المفتي كنت اسألني قبل ما تصرح !!!!!

  2. أهلا فيك خيو علي ..
    سؤال لو سمحت .. هل أنت المعلق القديم ” بلال ” ؟

  3. No akhi ma2moun mo ana Bilal
    Tahiyati akhi le mohtaram ma2moun w had ili ismo sam le masmoum a2olo tfouuuu 3alik
    Sirmayete ma2moun b rass kil 3ilteeek y’a chabiha 🙂

  4. أتشرف بمعرفتك أخي علي .. ورجاء لا تعير هذا الكائن أي اهتمام .. تصبح على خير وشاكر لك جداً ..

  5. مجرمين بيكلموا عن الدين ومش بيعملوا بيه احقر خلق ربنا الاخوان حسبي اللع فيهم وكل الأنظمة الزينه الي كرهت العالم في الاسلام وكونت الشباب الصغير لما بسمعوا الكلام عن لسان الله ورسوله والكتي وهما احقر خلق الله شويه مجرمين بيحللوا علي كيفهم وقتل واغتصاب ووحشيه باسم الدين

  6. نفسي اشوف واحد محترم او وحده محترمه من عبيد الخسيسي
    سبحان الله نفس التفكير و نفس الاخلاق عقولهم تنحصر مابين افخادهم
    يجيدون الشتم والكذب والنفاق
    اللهم لا تؤاخدنا بما فعل السفهاء …
    اللهم اجعل كيدهم في نحرهم ….

  7. علي جمعة أم علي سبت هذا الرجل، أربعين من آل البيت مرة واحدة…وينك يا وهب يا حسيني يا أبو لهب، يا أبو حسين بالعربي وأبو حسين بالإنكليزي، خزيت العين عليك وعلى أسماءك، تصحح لهذا المبتدئ وتفهمو انو ما بدها أربعين من آل البيت ،واحد بكفي وزيادة… تضرب يا علي جمعة منشان وحدة من آل البيت خربوا سوريا وقتلوا أهلها ودمروا مساجدها وانتهكوا أعراض نسائها.. خزيت العين عليك أنت التاني والله يحرسك ويحرس بيتك مثل ما حرس سوريا بمقام الست…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *