>

كشف عمر الشريف جونيور، حفيد الفنان العالمي الراحل عمر الشريف، عن ديانته الحقيقية .

وقال جونيور، خلال حواره مع قناة “دويتشة فيلة” الألمانية، إنه مسلم ومؤمن، ولكنه في ذات الوقت يعتبر اليهودية والمسيحية جزء من ثقافته معتبرا أن فيه كل من هذه الأديان.

وأضاف حفيد الشريف، أنه مولود لأم يهودية ولديه جذور مسيحية من جهة جده عمر الشريف.

وعن مثليته، قال الشريف جونيور: “أن أفضل شيء أقوم به في حياتي أن أعيش بأصالتي وسعادتي وعندما أفعل ذلك أنا أعرف أنني اجعل جدودي سعداء فهذا ما يريده الجد لحفيده”.



شارك برأيك

‫25 تعليق

  1. يقول أنه مسلم أي أن دينه الإسلام ولكنه ينظر إلى اليهودية والنصرانية كثقافة عامة فقط فإذن فهو مسلم الديانة ولكنه يعتبر اليهودية وهي دين أمه جزء من ثقافته فقط لا غير كما هو حال النصرانية فهي جزء من ثقافته ولكن دينه هو الإسلام باعترافه .

    وأما عن شذوذه فنسأل الله تعالى أن يهديه ويشفيه من هذا الشذوذ وأنا متأكد لو أن حفيد عمر الشريف التزم التزاما تاما بالدين الإسلامي فإن الله تعالى سوف يخلصه من هذا الشذوذ الذي تعلمه في دول الغرب المنحلة . – والله تعالى أعلم وأجل – .

  2. الاعجب من هذا المثلي عمر الشريف هو المنافق العروبي !
    يطلب له الهداية بدل ان يطلب ان يقام عليه الحد كما امر الله بالفعل مع الزناة وان لا تأخذنا فيهم رأفة ! لانه السبيل الأمثل لتطهيرهم وحصولهم على توبة من فاحشة أعلنوها !
    والمنافق الوهابي هذا يتكلم بلهجة العلماء الجهابذة !! فقول الله اعلم لا يقولها بعد فتية الا العلماء اما غيرهم ان افتوا وقالوها فهم جهلة متكلفين ! وليتبوءوا مقاعدهم حيث يتوجب !!
    على كل هذا هو دين الوهابية جهاد نكاح ومثلية كما كان يقول به أجدادهم من بني امية والعباس ان ذلك مباح ويستدلون بأية ويزوجهم ذكرانا وإناثا ! يحرفونها لغاياتهم الانحرافية بدل ان يحصورها انها في الأخوة والأرحام ! حتى لا احكي عن المسيار والمصياف او الزواج بنية الطلاق الذي هو تحريف لزواج المتعة الذي شرعه الله ! فبدلوه بزواج بنية الطلاق افتراء على الله !! اما سماحهم لزواج الاب من ابنته ان كانت من زنى فهم من خلاله قد شرعوا زنى المحارم ! اما عبادة الوهابية الطاغوت من امثال ال سعود فحدث ولا حرج !!! والاعرابي الحشوي الملحاح الفاقد لاحترام الذات مشغول ههههه ب أكرر سوءالي للزميل او الزميلة !! نوع من المراء الناتج عن عقدة الدونية والحقارة وفقدان الكرامة المصاب بها امثاله !
    وبدوري اسأل الزميل الزمال كيف سيتوب ويهتدي وقد جاهر بالفاحشة هذا العمير الا شريف وبعد اتساع الشق ؟؟؟!! هههههه هل هناك نوع من النيفيا او الكريم تضيق الشق وتبطل حد من حدود الله ؟ اما ان شيخك الثاني الذي كان لا ينام حتى يسري فيه ماء الرجال كما كان يقول كانت عنده وسيلة تساعد على لحم الشق ؟؟ انتظر الجواب زمالنا .

  3. الزميل الشيعي abohusain : أنت قلت ما يلي : (( الاعجب من هذا المثلي عمر الشريف هو المنافق العروبي ! يطلب له الهداية بدل ان يطلب ان يقام عليه الحد كما امر الله بالفعل مع الزناة ))

    وأنا أسألك ما يلي:

    حفيد عمر الشريف – هداه الله تعالى ورحم جده – اعترف بأنه شاذ ولكن هل أعترف بأن مارس الشذوذ الجنسي مع الرجال لكي تطالب بإقامة الحد عليه ؟ هل رأيته أنت يمارس الشذوذ الجنسي بعينك لكي تطالب بإقامة الحد عليه ؟

    أنتظر الرد منك ثم سأقوم بطرح مجموعة من الأسئلة عليك بناءا على ما تؤمن أنت به كونك شيعي .

    انتظر ردك

  4. أكرر:

    الزميل الشيعي abohusain : أنت قلت ما يلي : (( الاعجب من هذا المثلي عمر الشريف هو المنافق العروبي ! يطلب له الهداية بدل ان يطلب ان يقام عليه الحد كما امر الله بالفعل مع الزناة ))

    وأنا أسألك ما يلي:

    أولا: حفيد عمر الشريف – هداه الله تعالى ورحم جده – اعترف بأنه شاذ ولكن هل أعترف بأن مارس الشذوذ الجنسي مع الرجال لكي تطالب بإقامة الحد عليه ؟

    ثانيا: هل رأيته أنت يمارس الشذوذ الجنسي بعينك لكي تطالب بإقامة الحد عليه ؟

    أنتظر الرد منك ثم سأقوم بطرح مجموعة من الأسئلة عليك بناءا على ما تؤمن أنت به كونك شيعي .

    انتظر ردك

    1. حفيد عمر الشريف – هداه الله تعالى ورحم جده – اعترف بأنه شاذ ولكن هل أعترف بأن مارس الشذوذ الجنسي مع الرجال لكي تطالب بإقامة الحد عليه ؟
      ——–
      وهل من يدعون بانهم جنود الله من احبائك من دولتك الخرافية ( الدواعش )
      حين يقيمون الحد على من يعتقلونهم ويلقون بهم من المرتفعات ، هل هم يعترفون بانفسهم بانهم يمارسون الشذوذ ؟
      مثير للشفقة لان نفاقك فاق الحدود

  5. ههههه
    احلف انك ليس مثله فهو اعترف انه شاذ والاعتراف سيد الأدلة
    الان أريدك يا اعرابي ان تحلف هههه وتقسم قسم تتبرء به من حول الله وقوته انك لم تكن في خلوة مع احد مشايخ الوهابية او من صيع ال سعود وانه لم يشلحك اي واحد منهم او ههههه مساطيلهم البنطلون !! انتظر ردك وقسمك ! فان لم تقسم وبسرعة سيأخذ القراء عنك فكرة سيءة .

  6. بصراحة من تعاملي مع هذه الفئة الضالة المقرفة اكتشفت انهم مساكين لابعد الحدود. وعندهم خلل نفسي كبير

  7. الزميلة النصرانية بسمة العراق:

    أولا: أنت قلت ما يلي : ” وهل من يدعون بانهم جنود الله من احبائك من دولتك الخرافية ( الدواعش ) ”

    وأنا أقول لك: الدواعش ليسوا أحبابي بدليل أننا نقاتلهم فنحن ضد الدواعش ولسنا معهم .

    ثانيا: أنت قلت ما يلي :” مثير للشفقة لان نفاقك فاق الحدود ”

    وأنا أقول لك: عقبال ما نفرح بإسلامك يا زميلتي النصرانية بسمة العراق كما فرحنا بإسلام اليهودي سابقا عمر الشريف رحمه الله تعالى وكما فرحنا بإسلام النصرانية سابقا ماري منيب رحمها الله تعالى .

  8. سلم فاك أخي المواطن العربي المسلم، وأضيف على كلامك أنه بعيدا عن اسلام عمر الشريف هناك آلاف القساوسة والكهنة أشهروا اسلامهم ومؤخرا منتج الفيلم المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم عندما بحث وتحرى وعرف الحق..

    وبالنسبة للاخ الشيعي لدي عدة أدلة من كتب الشيعة الشهيرة وأكرر الشهيرة بأرقام الصفحات وأسماء الكتب تنفى خيانة سيدنا أبي بكر وعمر بن الخطاب لسيدنا علي فيما يخص تولى الخلافة .. وأدلة اخرى ايضا من كتب الشيعة الشهيرة بأسماء الكتب وأرقام الصحفات تنفى وفاة السيدة فاطمة وهي راضية عن سيدنا أبي بكر وادلة اخرى تثبت اطلاق سيدنا علي لابنائه من احدى زوجاته اسم ابيى بكر وعمر وهي ايضا من كتب الشيعة .. لكن للاسف لا اعرف كيف اتواصل معك .. كلنا سنحاسب على عدم التحري والتدقيق واتباع آبائنا دون تفكير .. ارجو منك انقاذ نفسك قبل فوات الاوان وابحث وتحري بنفسك وستعرف حقيقة ديننا هدانا الله وإياكم.

    ايضا بالنسبة للاخت hلمسيحية هناك ادلة من كتب الانجيل تؤكد بشارة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، ومن كتب العهد القديم أيضاً، إضافة إلى اعجاز القرآن العلمي فهل هذا ناتج عن قول بشر .. ارجوكي ان تبحثي وتتحري وتسألين نفسك لماذا الاسلام هو اسرع الديانات انتشارا ونسبة اعتناق المسيحية تكاد تكون منعدمة خاصة وان منهم كثير من كبار رجال الدين المسيحي في الشرق والغرب فهل هؤلاء اغبياء كي يعتنقوا الاسلام دون تدقيق وبحث .. الله منحك فرصة قومي بالبحث والتحري وإجراء مقارنات قبل فوات الاوان 🙂

  9. بسم الله الرحمن الرحيم
    .
    [… ( إنَّ اللهَ لا يغفرُ أنْ يُشركَ بهِ،
    و يَغفرُ ما دُونَ ذلكَ لمَنْ يشاءُ)0 ( النساء: 116 ) ]

    صدق الله العظيم
    .
    من رحمة الله ومحبته لعباده أن يغفر لهم جميع الذنوب إلا الشرك بالله
    من يقول يا علي …يا حسين …لبيك يا علي …لبيك يا حسين
    فهؤلاء أشركوا بالله وجعلوا له أنداد .. فلا غفران لهم ولا رحمة
    .
    .
    بسم الله الرحمن الرحيم
    .
    [ ( ..كَتَبَ رَبُّكُمْ عَلَىٰ نَفْسِهِ الرَّحْمَةَ ۖ
    أَنَّهُ مَنْ عَمِلَ مِنْكُمْ سُوءًا بِجَهَالَةٍ ثُمَّ تَابَ مِنْ بَعْدِهِ وَأَصْلَحَ
    فَأَنَّهُ غَفُورٌ رَحِيمٌ) ]

    صدق الله العظيم
    .
    أخيرا
    أنظروا الى أسلوب أبن المتعه أبو حسين ….. المشرك بالله
    هل هذا لسان يخاف الله
    هل هذا لسان مسلم مؤمن بالله
    .
    لا والله أبدا
    إنه لسان قلب مشرك بالله ينادي لبيك يا حسين
    وهو بإذن الله خارج من رحمة الله ومغفرته ….هو وأمثاله من الشيعه
    .
    قلت ما قرأتم
    وأستغفر الله لي ولكم
    وآخر دعوانا
    أن الحمد لله رب العالمين

  10. لبيبييك ياحسيببيييين
    أجابك قلبي قبل لساني يا سيدي ….
    لعن الله من سمع واعيتك ولم يجبك على مر الأزمنة والدهور …..
    مولاي ايها الشاهد و الشهيد الحي أخاطبك يا عبدالله الصالح واقدم جدك وإياك والكما الطيبين صلوات الله على محمد واله بين يدي حوائجي داعيا الله الذي لا ندعوا من دونه إلاها ليستجيب لنا له موحدين وبما اختصكم من فضله مقرين ليفتح بيننا وبين من اتخذ من دونه اربابا يحلون لهم المسيار ونكاح بناتهم ان كن من زنى ويحرمون ما أحل الله ويتقدمون عما آخرهم القدر ….فأن لم يتوبوا فسحقا وبعدا للقوم الضالين المضلين .

  11. بارك الله تعالى فيك أختي الفاضلة الكريمة مسلمة سنية وبارك الله تعالى فيك أخي الفاضل الكريم الأمير سراج وهاج .

    الزميل الشيعي abohusain: أنت قلت ما يلي :” هو اعترف انه شاذ والاعتراف سيد الأدلة ”

    وأنا أسألك ما يلي :

    أولا: هو أعترف بأنه شاذ ولكن السؤال هل هو أعترف أنه مارس الشذوذ الجنسي مع الرجال لكي تطالب أنت بتطبيق الحد عليه ؟ هو قال بأنه شاذ جنسيا فهل هو قال بأنه مارس الشذوذ الجنسي مع الرجال لكي تطالب بتطيق الحد عليه ؟

    ثانيا: هل شاهدته أنت وهو يمارس الشذوذ الجنسي مع الرجال لكي تطالب بتطبيق الحد عليه ؟

    ثالثا: لو قالت أختك الشيعية لنا بأن التمتع الجنسي حلال بالمذهب الشيعي فهل معنى هذا بأن أختك مارست التمتع الجنسي مع رجال الشيعة ؟ فهل اعتراف أختك بأن التمتع الجنسي حلال في المذهب الشيعي يعني بأن أختك مارست التمتع الجنسي مع رجال الشيعة ؟

    انتظر الرد على الأسئلة الثلاثة

    1. آستغفر الله شكرا جزيلا آخي مواطن عربي مسلم على التصحيح لا تجادلهم فلقد ختم الله على قلوبهم و على سمعهم و آبصارهم غشاوة و لهم عذاب عظيم

  12. الزميل الشيعي abohusain: أنت قلت ما يلي :” هو اعترف انه شاذ والاعتراف سيد الأدلة ”

    وأنا أسألك ما يلي :

    أولا: هو أعترف بأنه شاذ ولكن السؤال هل هو أعترف أنه مارس الشذوذ الجنسي مع الرجال لكي تطالب أنت بتطبيق الحد عليه ؟ هو قال بأنه شاذ جنسيا فهل هو قال بأنه مارس الشذوذ الجنسي مع الرجال لكي تطالب بتطيق الحد عليه ؟

    ثانيا: هل شاهدته أنت وهو يمارس الشذوذ الجنسي مع الرجال لكي تطالب بتطبيق الحد عليه ؟

    ثالثا: لو قالت أختك الشيعية لنا بأن التمتع الجنسي حلال بالمذهب الشيعي فهل معنى هذا بأن أختك مارست التمتع الجنسي مع رجال الشيعة ؟ فهل اعتراف أختك بأن التمتع الجنسي حلال في المذهب الشيعي يعني بأن أختك مارست التمتع الجنسي مع رجال الشيعة ؟

    انتظر الرد على الأسئلة الثلاثة

  13. يا بهيمة يا اعرابي ….
    لم تحلف اذن ؟؟!!
    هههههه سمعتك صارت في الحضيض ….
    وهناك فرق بين ان يقول احدهم انه شاذ وبين ان تقول شيعية ان زواج المتعة حلال من الله انزله في كتابه … فهذا ليس انه دليل قد استمتعت وعملت بحلال الله واجتنبت الزنى الذي يمارسه الغير بمسميات دينية مسيار وغيره ! فقط في حالة قولها : اني ممتعة يفهم انها مارست المتعة ، اما عمر الاشريف فقال معترفا: اني شاذ وهذا دليل على ممارسته الشذوذ ! فهو لم يقل أتفهم الشذوذ او لا أبالي ان مارسه غيري ! بل قال : انه شاذ اي انه مارس ويمارس الشذوذ حتى ساعة اعترافه !
    فيا بهيمة الأعراب الفرق كبير وهنا لا أخاطبك انما أبين لمن له عقل ! ولم تدور حوله شكوك اورافض ان يقسم نافيا لتلك الشكوك هههههه الرجاء في حالة عدم أداء القسم ههههههه فصل لنا الحدث بأدق تفاصيله ولا باس بإرفاق صور او فيديوهات ، كي تكون متعة تفكرية للبعض في حالتك ! وهل كنت يومها مجبور ومكره من ال سعود ومشايخ الوهابية ام انك تطوعت لذلك ؟ فاستقتالك في الدفاع عن الذي ذهب يبحث عن القبلة في فرنسا بدل ذهابه لمكة ! يثبت انك لم تجبر على شيء ! فصل يا اعرابي … فالبعرة تدل على البعير ! وارض ذات افجاج وسماء ذات الأبراج تدل على اللطيف الخبير .

  14. يا زميلي الشيعي abohusain: لم تجب على أسئلتي فاسمح لي أكررها عليك مرة ثانية:

    الزميل الشيعي abohusain: أنت قلت ما يلي :” هو اعترف انه شاذ والاعتراف سيد الأدلة ”

    وأنا أسألك ما يلي :

    أولا: هو أعترف بأنه شاذ ولكن السؤال هل هو أعترف أنه مارس الشذوذ الجنسي مع الرجال لكي تطالب أنت بتطبيق الحد عليه ؟ هو قال بأنه شاذ جنسيا فهل هو قال بأنه مارس الشذوذ الجنسي مع الرجال لكي تطالب بتطيق الحد عليه ؟

    ثانيا: هل شاهدته أنت وهو يمارس الشذوذ الجنسي مع الرجال لكي تطالب بتطبيق الحد عليه ؟

    ثالثا: لو قالت أختك الشيعية لنا بأن التمتع الجنسي حلال بالمذهب الشيعي فهل معنى هذا بأن أختك مارست التمتع الجنسي مع رجال الشيعة ؟ فهل اعتراف أختك بأن التمتع الجنسي حلال في المذهب الشيعي يعني بأن أختك مارست التمتع الجنسي مع رجال الشيعة ؟

    انتظر الرد على الأسئلة الثلاثة

  15. إلى أختي الفاضلة algerian woman: بارك الله تعالى فيك وجزاك الله كل خير والآية القرآنية هي : ” وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلَاماً ”

    وجزاك الله كل خير

    أكرر:

    يا زميلي الشيعي abohusain: لم تجب على أسئلتي فاسمح لي أكررها عليك مرة ثانية:

    الزميل الشيعي abohusain: أنت قلت ما يلي :” هو اعترف انه شاذ والاعتراف سيد الأدلة ”

    وأنا أسألك ما يلي :

    أولا: هو أعترف بأنه شاذ ولكن السؤال هل هو أعترف أنه مارس الشذوذ الجنسي مع الرجال لكي تطالب أنت بتطبيق الحد عليه ؟ هو قال بأنه شاذ جنسيا فهل هو قال بأنه مارس الشذوذ الجنسي مع الرجال لكي تطالب بتطيق الحد عليه ؟

    ثانيا: هل شاهدته أنت وهو يمارس الشذوذ الجنسي مع الرجال لكي تطالب بتطبيق الحد عليه ؟

    ثالثا: لو قالت أختك الشيعية لنا بأن التمتع الجنسي حلال بالمذهب الشيعي فهل معنى هذا بأن أختك مارست التمتع الجنسي مع رجال الشيعة ؟ فهل اعتراف أختك بأن التمتع الجنسي حلال في المذهب الشيعي يعني بأن أختك مارست التمتع الجنسي مع رجال الشيعة ؟

    انتظر الرد على الأسئلة الثلاثة

  16. هههههه
    ايها القراء الأعزاء …..
    بما ان الحديث مع الاعرابي اصبح تهمة لانه لم يقسم انه على غير علاقة بشواذ ال سعود ومشايخ الوهابية العوران او الطرشان او كان على شاطئ فرنسي مغلق ههههه فاني أتوجه بالحديث إليكم مباشرة متجاهلا اياه ..!
    فأقول وحسبي الله فيما سأقول : الفرق واضح وكبير بين ان يقول ويعترف عمر الا شريف بانه شاذ وبين ان يقول الشذوذ مباح او حلال فقوله انه شاذ فدليل انه يفعل ذلك اما لو قال فقط ان الشذوذ مباح او يحلله ! لكان قلنا ليس هناك دليل على انه يمارسه انما فقط وجهة نظر ! اما اذا لم تقل شيعية انها استمتعت مع إشهار بين الناس فلا دليل على انها مارست زواج المتعة المبارك الحلال بشرطه وشروطه فهو زواج عادي الا انه لمدة معينة … عكس قول ال شيعية او غير الشيعية فقط ان المتعة حلال ودليلها كتاب الله وسنة نبيه وفتوى ابن عباس حبر الامة كما يسميه اهل السنة عندما قال لعبد الله بن الزبير وهو يعيب عليه ان ابن عباس يفتي بالمتعة فقال له : اسأل أمك اسماء بنت ابي بكر كيف سطعت بينها وبين ابيك الزبير المجامر في المتعة !! فذهب عبد الله بن الزبير وسأل امه اسماء بنت ابي بكر فقالت له: فعلناها على عهد رسول الله صلى الله عليه واله يا بني !!!فبهت …! اي ان ابنت ابي بكر اسماء واخت السيدة عائشة شخصيا تمتعت ! ولا تلام طبعا فهي حلال زلال لعن الله من حرمها وافترى !!
    فالفرق كبير جداً واسمحوا لي اعزاءئي القراء ان أخاطبكم مباشرة دون الالتفات للأعرابي هذا الذي لم يقسم واصبح الحديث معه مباشرة شبهة خاصة الأمر يتعلق بالشذوذ ! ورحم الله امرء جب الغيبة عن نفسه واني على ذلك اقسم : اني ليس لي علاقة خارج نورت بهذا الاعرابي ههههههه نهائيا …
    ودمتم للحق والحقيقة .

  17. ههههه
    ثم انت ليش خائف تحلف ؟؟
    يعني هل لا سامح الله هناك شبهة مثلا ؟
    الرجاء فصل حتى يكون القراء على بينة ! كما ان كادر نورت المحترم سيتسع صدره لنشر اي صور او فيديوهات توضيحية مرفقة مع خرائط لشواطئ الانس .

  18. أكرر:

    يا زميلي الشيعي abohusain: لم تجب على أسئلتي فاسمح لي أكررها عليك مرة ثانية:

    الزميل الشيعي abohusain: أنت قلت ما يلي :” هو اعترف انه شاذ والاعتراف سيد الأدلة ”

    وأنا أسألك ما يلي :

    أولا: هو أعترف بأنه شاذ ولكن السؤال هل هو أعترف أنه مارس الشذوذ الجنسي مع الرجال لكي تطالب أنت بتطبيق الحد عليه ؟ هو قال بأنه شاذ جنسيا فهل هو قال بأنه مارس الشذوذ الجنسي مع الرجال لكي تطالب بتطيق الحد عليه ؟

    ثانيا: هل شاهدته أنت وهو يمارس الشذوذ الجنسي مع الرجال لكي تطالب بتطبيق الحد عليه ؟

    ثالثا: لو قالت أختك الشيعية لنا بأن التمتع الجنسي حلال بالمذهب الشيعي فهل معنى هذا بأن أختك مارست التمتع الجنسي مع رجال الشيعة ؟ فهل اعتراف أختك بأن التمتع الجنسي حلال في المذهب الشيعي يعني بأن أختك مارست التمتع الجنسي مع رجال الشيعة ؟

    انتظر الرد على الأسئلة الثلاثة

  19. وانا أكرر طلبي احلف يا اعرابي فسمعتك اصبحت وحشة جداً هههههه
    اما انا أجبت بطريقة بسيطة فيها فصل الخطاب وفهمها كل من له عقل و ههههه لم يسبق له الاختلاء مع ال سعود او دهاقنة الوهابية في شاطئ مغلق !
    اقسم يا اعرابي انك لم تكن احدهم ههههه فقسمك اصبح مطلب جماهيري تترقبه الأبصار قبل الأذان لانه طباعة على النت !
    اقسم واحلف يا اعرابي والا سأبقى أكرر وأكرر .

  20. أكرر::

    يا زميلي الشيعي abohusain: لم تجب على أسئلتي فاسمح لي أكررها عليك مرة ثانية:

    الزميل الشيعي abohusain: أنت قلت ما يلي :” هو اعترف انه شاذ والاعتراف سيد الأدلة ”

    وأنا أسألك ما يلي :

    أولا: هو أعترف بأنه شاذ ولكن السؤال هل هو أعترف أنه مارس الشذوذ الجنسي مع الرجال لكي تطالب أنت بتطبيق الحد عليه ؟ هو قال بأنه شاذ جنسيا فهل هو قال بأنه مارس الشذوذ الجنسي مع الرجال لكي تطالب بتطيق الحد عليه ؟

    ثانيا: هل شاهدته أنت وهو يمارس الشذوذ الجنسي مع الرجال لكي تطالب بتطبيق الحد عليه ؟

    ثالثا: لو قالت أختك الشيعية لنا بأن التمتع الجنسي حلال بالمذهب الشيعي فهل معنى هذا بأن أختك مارست التمتع الجنسي مع رجال الشيعة ؟ فهل اعتراف أختك بأن التمتع الجنسي حلال في المذهب الشيعي يعني بأن أختك مارست التمتع الجنسي مع رجال الشيعة ؟

    انتظر الرد على الأسئلة الثلاثة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *