>

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للداعية المصري الدكتور ” مبروك عطية ” يوثق تعديه على أحد الأشخاص داخل مسجد .

وذلك بسبب حديث هذا الشخص أثناء الخطبة التي كان يلقيها مبروك عطية داخل المسجد وهو الأمر الذي أزعجه واصفا ذلك بأنه يفسد مجلس العلم .

وظهر الداعية مبروك عطية في بداية الفيديو وهو يلقي الخطبة ثم قال غاضبا وبصوت مرتفع وهو يشير إلى الجهة التي يصدر منها الصوت : ” يا جماعة فيه خلل هنا عايز اعرفه .. إنت يا ابني ياللي بتتكلم مينفعش .. أول مرة في تاريخنا ده يحصل في إيه ” .

ثم أصر عطية على الذهاب إلى هذا الشخص قائلا : ” أنا لازم أروحله متعودتش أبقى قاعد كده .. أقوم أروحله علشان أشوف الحدوتة .. مين اللي بيتكلم بقى هنا .. مين اللي عايز يفسد علينا علمنا ” .

وأثناء عودة الداعية المصري إلى مكانه مرة أخرى فوجئ باعتراض أحد الرجال من الجهة الأخرى على أسلوبه ليرد مبروك عطية : ” فيه حاجة هنا نشقر برضه .. أجيلك أنا بدل ما تصوت علشان يمكن ترتاح نفسيا بتزعق تقول إيه ” .

وطالب الدكتور مبروك عطية هذا الرجل بالخروج من المسجد وحاول حمله ورفعه للأعلى مطالبين المتواجدين بجانبه بحمل الرجل معه من أجل إخراجه من المسجد .



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. عيال قليلة أدب . حتى و لو كنت تحب تشاغب أو حتى تستظرف دمك مش في المسجد يا أخي . و لا أثناء تلقي العلم . أعوذبالله ، ارحموا شيبة الشيخ الدكتور مبروك عطيه و بلاش تحرقوا أعصابه .

  2. من يوم تكلم على المحجبات وهو مش عاجبني
    ربنا يهدينا جميعا

    1. ماذا قال عن الحجاب ؟!
      أراه دوماً خفيف الظل و لكن أعيب عليه مُقاطعته للمُتصلين …
      !!

  3. صباح الفل والياسمين
    تكلم عن المحجبات في جامعة الأزهر اتوقع
    المهم ماكان موفق في حديثه وكان عنصري ضد المحجبات ولم يطلب احد منه ذلك
    غفر الله له ولنا وللمسلمين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *