>

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمدرس مغربي يسخر من طفلة صغيرة؛ حيث يطلب مدرس لا نسمع إلا صوته من التلميذة الصغيرة “نادية” أن تكتب رقم 5، فتعجز عن ذلك وترسم شكلا أشبه بالدرج، وبدلا من أن يصلح لها الأستاذ ويساعدها في الاستيعاب، يسخر منها ويشجع باقي التلاميذ على الاستهزاء بها.

الفيديو تسبب في حالة من الهجوم على المدرس؛ وطالب عدد كبير منهم بإيقافه عن العمل للتشهير بالصغيرة، وشجع آخرون أسرة التلميذة على ضرب المدرس؛ لأنه سخر من طفلتهم أمام العالم.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. سبب تخلف التعليم هذا المدرس الفاشل واامثاله.
    معلم اللغه الانجليزيه كان كرديا بجنسيه امريكيه ذات يوم حدثنا عن معلمته في كردستان (في العراق والله اعلم ) غضب وهو يحدثنا وسب سب فظيع لمعلمته ووصفها اوصاف لاتليق بعد ان راق قال انا الان في السبعين والقصه حصلت معي وانا طفل صغير واخبرنا انها سخرت منه ووصفته بالغبي ومسحت بظهره لوحه الدرس يقول الى الان وانا لا استطيع ان انسى الحادثه .
    الشاهد: بعض المدرسين يكره الطلبه في التعليم
    فيكره الطلبه التعليم وابو التعليم وامه بسبب تصرف غبي من مدرس غبي

    1. كلام سليم أخ أحمد، التدريس موهبة أكتر من وظيفة! المفروض المُعلم يبقى عنده ملكة توصيل المعلومة للتلميذ أو الطالب برفق و بلين خاصة فى مرحلة الطفولة لأن الحاجات دى بتأثر فى تكوين شخصيته و بتفضل مأثرة فيه طول عمله.
      للأسف كل المعلمين فى مرحلة الطفولة بيستخدموا العنف مع الأطفال و يهددوهم ( بالخرزانة ) !
      علشان كده إحنا فى الصفوف الأخيرة بين دول العالم !!!
      .
      تحياتى،،،

  2. تحياتي لك VIP
    فعلا اخي التدريس موهبه وابداع لايتقنها الجميع
    تقبل تحياتي

  3. unfortunately teachers in the Arabic world lack the pedagogy. regardless of the emotional abuse, at least he is not physically violent

  4. مدرس عديم الضمير لايهمه مشاعر الطفلة,عوضا من ان يصحح لها الكتابة يستهزء بها.الاطفال حساسين اكثر من الكبار.هذة الطفلة لن تنسى هذا الاستهزاء.يجب معاقبة هذا المدرس

  5. أنها المصيبة الكبرى فى بلادنا
    أن يكون المُعلم هو من يحتاج أن يتعلم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *