>

مرتضى منصور يفتح النار على سمية الخشاب ويعتبرها تنشر المسخرة في “سمية والستات” مرتضى منصور يفتح النار على سمية الخشاب ويعتبرها تنشر المسخرة في “سمية والستات”

ناشد المستشار مرتضى منصور جميع القنوات الفضائية بإيقاف بث المسلسلات والبرامج الترفيهية مثل ” لاسوستا ” و” سمية والستات ” و” سمر والرجال ” والتي اعتبرها “مسخرة” وزنا محارم، وذلك استعدادا ليوم 26 يوليو الذي دعا فيه الفريق أول عبد الفتاح السيسي الشعب لتفويضه.

وقال مرتضى منصور عن الاستعدادات ليوم 26 يوليو: “أناشد الإعلاميين طارق نور ومحمد الأمين وسيد البدوي وأحمد بهجت الذين تعرضوا لظلما عظيما في عصر حكم الأخوان، الآن ليس وقت عرض برامج لاسوستا أو خفة ظل هالة سرحان ولا سمية والستات التي تطوف حول العالم لنشر المسخرة.”

وتابع مرتضى: “ليس الوقت مناسبا لمسلسلات زنا المحارم”، مستنكرا استضافة هالة سرحان للفنانة مايا دياب في الوقت العصيب الذي تشهده مصر من اشتباكات وتفجيرات.

وفي نفس السياق هاجم منصور الإعلامية ريم ماجد بعد حلقتها مع الإعلامي طوني خليفة، قائلا: “لن ننسى أصلك بعد أن أرتديتي الكعب العالي وصفتي شعرك، الشعب المصري ليس لديه سوى الحذاء القديم يرفعه عليكي لو قلتي مرة أخرى: يسقط يسقط حكم العسكر”، في إشارة منه إلى رفضها لحكم العسكر في حلقتها مع طوني خليفة.

وتابع منصور في مداخلته مع الإعلامي أحمد موسى على قناة “التحرير”: “العسكر هم من حموا ريم في حرب الاستنزاف ودمروا إيلات وانتصروا في حرب 73.”



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يعني إعتراضك يا مرتضى بيك بس على التوقيت لأنهم عرضوها وقت اللي عم تدعوا أنكم متدينيين وانه إنقلابكم ليس ضد الاسلاميين !
    وليس على الموضوع نفسه ولا على المسلسلات التي تعرض للشذوذ والانحلال ولا على البرامج المسفة المخجلة وقلة حيائها بشهر رمضان
    إ ذا مفكر أنه الناس ما بتعرف انكم ناس منحلين علمانيين ضد الدين والأخلاق فبتكون حمار لأنه الناس كشفتكم وامبارح بس تأكد حتى المتشككين أنه ثورتكم على الاسلاميين والدين لما شاف قتلكم لمؤيدي الرئيس ورقصكم وغنائكم بالتحرير بشهر رمضان …ما بدكم مصر تصير اسلامية يحكمها الدين بدكم ياها متل ما عملها الفاسد مبارك دولة علمانية ترعى الفساد والاتحلال وترحب بكل انواع الفساد والفجور ….الله ينتقم منكم انتوا والسيسي ومبارك يا مجرميين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *