>

أستنكر المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، ما تقوم به الراقصة الاستعراضية «برديس»قائلاً « ياسيادة رئيس مباحث الآداب حضرتك شغلتك دي منع نشر الفجور.. ولما تشوف واحدة لامؤاخذة لبسه لامؤخذة وفي.. لامؤخذة ومش قادر تقبض عليها يبقي تروح أحسن».

https://www.youtube.com/watch?v=93Ifh_OCWf8

وأضاف منصور، خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي،في برنامج« العاشرة مساء» المذاع عبر فضائية«دريم» أن ما تقوم به «براديس» يدعو إلي الفجور في حالة تلبس، ونأتي علي البنت الأخري التي تقول «سيب إيدي.. أسيب أيه وأمسك ايه الله يخرب بيوتكم »، مناشدا وزير الداخلية بقوله :”النسوان دي لازم يتقبض عليها”.

وتابع قائلاً: “أوعي حد يتكلم عن التحرش وهؤلاء متواجدين علي الساحة وعلي وزير الداخلية أن يضع هذا الأمر نصب عينه”.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. لماذا هؤلاء الراقصات العاريات لا يتجهن إلي المملكة العربية السعودية لكي ينشرن فيها الفساد ؟ هل تستطيع أي راقصة أن تهز وسطها في السعودية وعلى عينك يا تاجر ؟ السعودية لها شخصية قوية في المجتمع العربي والإسلامي وهذا شئ يعجبني جدا في المملكة التي أسأل الله تعالى أن يزيدها قوة ومنعة وأن يحمي حكامها وأهلها من كل مكروه .

    لماذا لا تتجرأ الراقصات سوى على مصر لكي ينشرن فيها الفساد ؟ لماذا كل واحدة أرادت عن تهز وسطها اتجهت إلي مصر ؟ ما هي الحكاية بالضبط ؟ ومع الأسف الآن يسمونها راقصة ومع مرور السنوات سوف يسمونها المبدعة وقد يكرمونها كأم مثالية كما فعلوا من الراقصة فيفي عبده .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *