>

وثق مقطع فيديو يرصد فيه مضاربة جماعية بين عدد من الشباب في مجمع الأفنيوز في الكويت.

وأبان مقطع الفيديو المتداول عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مضاربة جماعية بين مجموعة بين الشباب في مجمع الأفنيوز في الكويت بينما حاول عدد أخر إنهاء المشاجرة.

من جانبها ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني بالكويت أن ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع مشاجرة بين بعض الشباب (أحداث) في (مجمع الافنيوز ) وقد تم التعامل معها من قبل رجال الامن فورا وضبط المتشاجرين واحالتهم إلى مخفر الاندلس واستدعاء أولياء امورهم والذين أبدوا استعدادهم للتنازل عن تحريك دعوى جزائية وعلى ذلك تم اخذ التعهدات اللازمة عليهم بحسن السير والسلوك بعد الانتهاء من مدة حجزهم القانونية و بعدم تكرار مثل هذه الافعال.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. وجود الامير الكويتي الطيب الي يصر بعض العراقين على جعله ملكا متوج على العراق ومقبول شيعيا وسنيا وكرديا , او وجود شخصيات محترمة من وزن عبد الحسين عبد الرضا الله يرحمو هو واخرين عقال وناس اوادم , لا يعني عدم وجود حثالات ما عرفتها الارض, ف اغلب الكويتين ما عدهم عقول, وعدهم حقد وجهل فضيع وعبارة عن نجاسة ما مكن تخيلها ……… الاحسن ارسالهم ههههههههههههههههههه لاهلهم من ال سعسوع الجربوع , حتى يتوج امير الكويت الحالي ملكا على العراق مثل ما ملكة بريطانيا هي ملكة استراليا , تملك ولا تحكم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *