>

يتم التحقيق مع ممرضين في سان دييغو بعد أن التقطهم كاميرا يقومون بممارسات جنسية مع مريضة مصابة بسكتة الدماغية وعمرها 98 عام.
لقطات الفيديو التي اتخذت بين 3 مارس و 11 مارس 2011، تظهر راسل تورالبا والفريدو رويز يقومان بالاستمناء ويداعبون بعضها البعض على سرير المريضة الغير قادر على الكلام أو الحركة بسبب السكتة الدماغية.
في فيديو آخر، يظهر احد الممرضان يقوم بتقبيل المريضة.
علقت تراخيص مزاولة المهنة للمرضان في انتظار جلسة استماع الأسبوع المقبل.
استأجرت المريضة الممرضان للعمل في منزلها بكلفة 1300 $ في اليوم. وقال ابنة المريضة انها اشتبهت أن امها لا تحظى بالرعاية الجيدة، ولكن لم تتقدم بأي شكوى قبل مشاهدة تسجيلات كاميرات المراقبة.
وقد رفعت أسرة الضحية دعوى على الرجلين بتهمة الاحتيال المزعوم وسوء معاملة المسنين والإهمال وتم تحدد موعد للمحاكمة في 14 يناير.



شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. الله أكبر عليكم
    ان شالله يسجنوكم لما تعفنو
    مسكينة هذه العجوزة
    اللهم احسن ختامنا يا رب

  2. الله يلطف المراة مسكينة عاملة مثل الخشبة دماغها سكت وكلشي فيها سكت وهما كيمرس الجنس وعمرها 98 سنة على قلت المروات الله يخد فيكم الحق وعاد زيدنها بالبوسان سير شوف لكم شي منكان ديال الفطرينات وخلو المراة مسكينة تموت على خطرها الله يلطف ……

  3. هاذ التحرش الجنسي ماسلم منوا الا الحشرات لكونها صغيرة الحجم وعورتها ما بتنشاف……..حسبي الله ونعم الوكيل من هذا البشر…..

  4. يعني خلصوا الممرضات
    اشبعوا
    اصلا 98 بالمية من في هذا الكون انتهت مدة صلاحيتهم ماعادوا ينفعوا لشي

  5. رجل ممرض ؟؟؟؟!!!! افهم لو كان في دولة اخرى فيها فرص الشغل قليلة لكن أميركا ؟!!؟؟ على العموم هاته مهنة للمرأة ليس للرجل .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *