>

أشعل خبر انتحار الفتاة السعودية المثيرة للجدل والمعروفة باسم “توباكي”، مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ادعت أنها تمر بأزمة نفسية بسبب اعتداء مزعوم من أحد أقاربها.

وانتشر مقطع صوتي على مواقع التواصل الاجتماعي للفتاة توباكي قبل انتحارها، تحدثت فيه عن قصتها ومعاناتها من قريبها المزعوم، وصرحت بأنها حاولت أن تستخدم بعض العقاقير التي تغيب العقل حتى لا تتذكر ما حدث لها، كما طلبت من الجميع أن يعلموا بقصتها كاملة قبل التحدث عنها بسوء.

وقالت توباكي إنها تحدثت لأنها لم تستطع أن تكتم في قلبها ما حدث أبدًا وغير قادرة على النسيان، ودخلت في نوبة بكاء بصوت عال جدًا.

وأثار هاشتاج انتحار توباكي ضجة كبيرة على تويتر، وشكك سعوديون في حقيقة الواقعة، واستبعدوا إقدام الفتاة على الانتحار، ولم يتسن حتى الآن الوصول إلى حقيقة المزاعم والادعاءات.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. باين من حرقة كلامها ان القصة حقيقية الا اذا كانت ممثلة ماهرة استغفر الله العظيم .. وثيرة زنا المحارم في العالم العربي في ارتفاع و لازال التكلم عنها من التبوهات و مازالت الضحية هي التي تدفع الثمن …!!!

  2. ايام وتبان الأمور اذا انتحرت او قتلت بعد الكلام ووو….
    والله يهديكي في جهات تروحي لها وتشتكي ،وما تنزلقي للتحشيش مثلاً كما قلت انت.
    ولما تتسكر الأمور بوجهك اصرخي وقولي مش بس ابن اختك قولي اسمه واسم عشيرته كمان…
    لا حول ولا قوة الا بالله …
    الإيمان عّم يختفي والاخلاق عّم تتبخر والاختلاط الاختلاط …?

  3. اللهم عافينا ولا تبتلينا ، اللهم استرنا في الدنيا والاخرة
    بصراحه مثل هذه التسجيلات أصبحت منتشرة و مفبركه و ما اسهلها بالنسبة للكثير من المنحرفين والمرضى النفسيين ، اللهم احفظنا … يعني وارد جدا انها تكون تمثيليه والله اعلم خصوصا بعد ان رأينا الفضائع في مواقع التواصل الاجتماعي الالكترونيه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *