في حدث غريب من نوعه، أصبح سانيي ماسيليلا، 9 أعوام، أصغر عريس على وجه الأرض وذلك بعدما جدد زواجه من امرأة تبلغ من العمر 62 عاماً تدعى هيلين شابانجو،لديها أطفال يكبرونه بـ3 أضعاف عمره، وذلك إرضاء لأسلافهم الموتى في إحدى قرى جنوب أفريقيا.
وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أنه برغم فارق السن الكبير بينهما، فـ«سانيي» يحب زوجته بشدة، مع أن أهل القرية يرفضون زواجهما، مشيرة إلى أن هذا الزواج يهدف إلى إرضاء الجدود القدامى، وفقاً لـ«سانيي»، الذي قال إنه حلم بأجداده يطلبون منه الزواج بـ«هيلين»، وقد وافق على ذلك فقط لإرضائهم.
وقالت الصحيفة إن الطفل الصغير الذي ارتدى بدلةً فضية اللون وكان سعيداً بأناقته خلال حفل الزفاف الذي أقيم ، ظهرت على وجهه ابتسامة بريئة أمام الحضور الذين بلغ عددهم نحو 100 شخص، ووضع الخاتم في يد زوجته التي تبلغ من العمر 62 عاماً ولديها 5 أولاد تتراوح أعمارهم بين 28 إلى 38 عاماً.
وأوضحت الصحيفة أن هذا الحفل هو الثاني لـ«ماسيليلا» بعد عقد قرانه على زوجته في 2013، وهو يهدف إلى جعل زواجه رسمياً، برغم أن الكثير من سكان جنوب إفريقيا رفضوا الأمر معتبرين أنه «مقزز وفعل مريض».
وأضافت الصحيفة إن زوج «هيلين» السابق الذي يبلغ من العمر 66 عاماً حضر هو وأولاده الـ5 هذا الزفاف الغريب.
وقال زوج العروس السابق للصحيفة «أنا وأولادي سعداء بزواج هيلين، ولا مشكلة لدينا أن تتزوج طفلاً، لا يهمنا ما يقوله الآخرون».
ونقلت الصحيفة عن «هيلين» قولها إنها تعرضت لمضايقات وأسئلة كثيرة وأن أهل القرية يسألونها عما إذا ستعيش مع زوجها الجديد وتنجب منه، لكنها تشدد على أن الزواج صوري فقط لإرضاء الجدود، آملة في أن يكبر «ماسيليلا» ويتزوج فتاة يحبها.
وقال «ماسيليلا» إنه سعيد بزواجه من «هيلين» لأنه يحبها، مؤكداً إصراره على إكمال دراسته باجتهاد، وربما الزواج بفتاة في سنه عندما يكبر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. الموضوع ده كل سنة بقراه، على مواقع مختلفة و بنفس الصور !
    ولو دورت عليهم هتلاقى الواد كبر وورث !

  2. أهل القرية يسألونها عما إذا ستعيش مع زوجها الجديد وتنجب منه !!!!!!!!!!
    العقل زينة
    مرحبا اخ سلام قاسو
    هل انت كوردي ؟
    لاترد اذا ماتريد
    تحياتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *