>

قررّ الأميركي دينيس براون الثاني أن يطلب يدّ حبيبته اتارا دالاس بطريقة فريدة تاركاً لها الحرية ليس فقط في اختياره ليكون زوجها بل اختيار خاتم الخطوبة بنفسها أيضاً.

فبدلاً من أن يقدّم لها الخاتم الماسي ويسألها السؤال الشهير” هل تقبلين الزواج بي؟”، احضر بروان ستة خواتم خطوبة بأشكال وأحجام مختلفة لعروسه المستقبلية حتّى تختار من بينها.

ولم يتوقف عارض الأزياء والرياضي المحترف السابق عند هذا الحد، بل عمل براون على استئجار منظّم حفلات، مصور، منسقّ زهور وحتّى مصمم للستائر، كي يضمن تميّز هذا اليوم السعيد.

ووفقاً للصور الذي نشرها الخطيّب على انستغرام، ظهرت ملامح الصدمة على وجه حبيبته فور تقدّمه منها قبل أن توافق على الزواج منه ومن ثمّ اختارت خاتم الخطوبة الذي أحبته الأكثر من بين الستّة.




شارك برأيك

تعليق واحد

  1. لا تحلو الحياة دون النساء لا بل حتى الاخرة لا تحلو دون حور عين, واي تغافل عن الجنس الرقيق في كلا الدارين يشوه الحياة فيهما, ليس القضية قضية شهوة انما جمالية الحياة وحتى رقيها ونبلها , لا يكون بلا قوارير عطرة يفوح عطرها ! ولهذا القران كلما يتكلم عن نعيم الجنة في سوره المباركات يذكرهن, ما عدا سورة الانسان التي نزلت في مدح سيدة نساء العالمين الزهراء وبعلها وبنيها عليهم الصلاة والسلام , فاكراما لها لم يذكر القران حور العين رغم انه ذكر كل نعيم الجنة , وكيف لا؟؟ و الورود تموت وينقضي عطرها وعطر الزهراء ام الحسنين على مر الزمان يفوحُ …. فحتى قي سورة الانسان ذكر النساء ممثلة بسيدتهم , الا انه قال اكراما لها (ويطوف عليهم ولدان مخلدون اذا رايتهم حسبتهم لؤلؤا منثورا )…. فالحياة في الدنيا والاخرة لا تحلو الا بوجودهن.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *