>

خرجت خبيرة التجميل ومدونة الموضة السعودية ” بدور البراهيم ” بمقطع فيديو لها عبر حسابها على تطبيق ” سناب شات ” ردت من خلاله على تعليق إحدى المتابعات لها والتي وجهت سؤالا لبدور حول سبب دخولها إلى عالم الشهرة على الرغم من عدم رضاها بهذا الطريق .

فكتبت المتابعة في تعليقها : ” احسك واضحة وملتزمة وأتوقع مو راضية عن طريق الشهرة .. ولو جاك نصيب وطلب منك تعتزلي راح توافقي فبالتالي ودي أعرف ليش انشهرتي وإنتي مو راضية عن هالطريق ” .

لترد بدور البراهيم على ذلك قائلة : ” صراحة لا أنا ولا عيلتي الشهرة ماهي بثوبي ولا هي من ثوب عيلتي وإحنا عيلة محافظة وكلها دعاة وشيوخ و 99 % منها ملتزمين .. أنا الوحيدة بالعيلة كلها اللي طالعة كده والله يهديني ” .

وتابعت : ” أنا مو راضية طبعا وانتوا عارفين هذا الشيء لأسباب خاصة ما أقدر اتكلم فيها .. أنا صرت ضحية الشهرة وطبعا لو رجع فيني الزمن ما أصير مشهورة ” .



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. اهلك دعاة صحيح هههههههههههههههه لكن هذا لا يمنع ان يعلموا الناس الهز الايماني المبارك على وحدة ونص وإرضاع كبير في الديسكوات الحلال تبع صرصورة ابن سلومي الاهبل .
    انشر يا كنترول ولا تنتظر قدوم الحسناء الموكلة بمراجعة تعليقاتي بحنية هههههههههههههههه فتنشر ما احبت ومنعت ما منه ارتابت هههههههههههههههه

    1. دائماً جرب العرب وحثالة البشر من أمثالك الذين تربوا في مكبات النفايات الحقد ديدنهم والخسة شيمتهم
      حقدكم علينا يفرحنا وصراخكم يزيدنا طرباً
      عاشت السعودية العظمى شعباً و ملكاً

  2. طيب يوم انك عارفة ان عايلتك محافظة وش اللي جبرك على الدشرة شوفي عريس حليو كذا َتزوجية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *