>

لقيت شابة بريطانية إشادة واسعة مؤخرا بعدما أرجعت مبلغا عثرت عليه في حذاء اشترته من موقع إلكتروني فيما كانت صاحبة المبلغ تجهل كل شيء عن الأوراق النقدية.

وبحسب ما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن الشابة إيلا جيلمان البالغة من العمر 19 عاما، والتي تدرس في جامعة بمانشستر اشترت حذاءً عبر موقع إلكتروني من سيدة تقيم في مدينة برايتون.

وعثرت الشابة الأمينة على ألف جنيه أسترليني بشكل مفاجئ داخل الحذاء فبادرت على الفور إلى الاتصال بالمرأة، وفي غضون 30 دقيقة فقط كانت قد قامت بتحويل المبلغ إلى صاحبته.

وقالت إيلا إنها صدمت حين وجدت المبلغ في الحذاء، وحين رأت المظروف فقد اعتقدت أولا أن الأمر يتعلق بورق تم وضعه حتى يحافظ على شكل الحذاء.

وقالت لورا، التي عثرت على المبلغ، إنها أرادت أن تتقدم بالشكر للشابة وقالت إن السلوك النبيل جعلها “تستعيد الثقة في البشرية”.

وأضافت أنها كانت تظن أنها قد فقدت المبلغ بصورة نهائية حين نسيت المكان الذي وضعت فيه المظروف، لكن الصفقة الأخيرة ساعدت على استرجاع ما ضاع قبل فترة.

وقالت المرأة التي استرجعت المبلغ إنها حريصة على إبداء العرفان للشابة وقالت إنها تفكر في طريقة ما لدعوة “الأمينة” سواء إلى مطعم أو مهرجان.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. يخرب بيتهم امانه وصدق واخلاص , ما يعرف الواحد كيف يمدحهم
    لا وتلاقي جاهـل يقولك اخذو قواعد الاسلام وكأن باقي الاديان لا تدعو للامانه ولا الصدق والاحترام
    كُل ما ذكرت له علاقه بالاخلاق وليس بالدين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *