>

رفعت زوجة مصرية، دعوى الخلع أمام محكمة الأسرة، بعد مرور 24 ساعة فقط على زواجها، قائلة إن والدة الزوج تتحكم في الأمور التي تخص حياتها الزوجية، وتسيطر تمامًا على زوجها.

ونقلت وسائل إعلام مصرية، عن الزوجة “هدير”، صاحبة الـ26 عامًا، قولها، إنها تزوجت من “يوسف” ذي الـ29 عامًا، وهو زميلها في العمل، موضحة أن حماتها طلبت من أسرتها شراء أحدث الأجهزة الكهربائية في جهازها، وهو ما حدث.

وأضافت أن حماتها، بعد الخطبة بدأت تتدخل في كل شيء، وهو ما كاد يفسد الأمور بينهما، حتى أنها أخذت الشبكة، وباعتها لكي تشتري باقي مستلزمات منزل الزوجية.

وتابعت: “يوسف يملك شخصية قوية في عمله، لكنه أمام والدته ضعيف الشخصية، وعندما أشكو له من تصرفاتها، يخبرني بأنها تفعل ذلك من أجل مصلحتنا، كما أن والدي كان يخبرني بأنه بار بأمه، ولذلك سيكون بارًا بي كزوجة له، وهو ما جعلني أستمر في الخطبة”.

وواصلت: “بعد فترة الخطبة، وافقت على الزواج، وبعد حفل الزفاف ذهبنا للمنزل، لأفاجأ بوجود غسالة قديمة في البيت، وعندما سألته عنها ردت حماتي بدلا منه، موضحة أنها أخذتها”.

واستكملت “هدير”: “شعرت بغضب شديد، وطلبت منها أن تعيد الغسالة مرة أخرى، لكنها تعدّت عليّ بالسب والضرب، أمام زوجي فخرجت بفستان زفافي، وعدت لمنزل أسرتي، وتحولت ليلة الفرح إلى حزن وكآبة”.

وأشارت “هدير”، إلى أنها انتظرت قدوم زوجها لكي يصالحها، لكنه لم يفعل، وهو ما جعلها تطلب الطلاق لكنه رفض، الأمر الذي دفعها إلى التوجه لمحكمة الأسرة، ورفع دعواها للخلع منه.




شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. بعض الامهات تقول بعقلها ان حملته ببطني وولدت ورضعت وكبرت هالشجره وتيجي مقصوفة هالرقبه وتاخذه مني عالمستريح ؟ والله اطلعه من عينها !
    فعلاً هذا تفكير بعض الامهات تغار من الزوجه
    الي يتزوج يستغل بحياته حتى امه ما لها كلام على زوجته الا اذا داخل شراكه مع امه شيء ثاني
    اكثر خراب البيوت يأتي من تدخل الاهل والمفروض مهما حدث بالبيت يبقى داخل البيت
    ممكن زوجه وزوجها يحدث خلاف بينهم ويُكبرون الموضوع ويُدخلون الاهل بيتهم وبالاخر تُحل المُشكله بين الزوج والزوجه وتبقى بعض الشروخ بين الزوج واهل زوجته والسبب انهم اخرجو مشاكلهم خارج بيتهم
    باختصار ما يحك ظهرك الا ظفرك

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    تحياتي للجميع..

    يجب احترام الحقوق والملكية حتى بين الأولاد ووالديهم والعكس.. وهذا من التعامل بالمعروف و الحسنى.. فالأبناء ليسوا عبيد لوالديهم والوالدين ليسوا ملكاً عاماً لأبنائهم.. وأكثر المشاكل العائلية تحدث بسبب أن الوالدين لا يعرفون حدودهم كما أن الأبناء أيضاً لا يعرفون حدود واجباتهم..

  3. عنوان الموضوع جائر و لا علاقة له بالحقيقة
    الزوجة نفذت بجلدها ليس من اجل غسالة او اي شيئ مادي بل من اجل جباروت حماة لا تخاف الله و من اجل تخاذل زوج خانع لا يستطيع التفريق بين البر بالوالدين و بين مسايرتهم فى الباطل
    لا طاعة لمخلوق فى معصية الخالق
    تبا لرجال هكذا
    برافو للزوجة انها نجت بنفسها من اول الطريق .

  4. كريه هو ذلك الرجُل معدوم الشخصية الذي لا يُفرّق بين الْبِر بوالدته و بين الإنقياد الأعمى لسيطرتها …..
    مساء الورد للأُخت كوثر و الأُستاذ حُسام ….
    !!

  5. يعنى مستخسره حتة غساله فى حماتك.
    والشبكه يعني هي باعتها عشان نفسها.. ما هي باعتها عشان عفشك.
    لو يوسف ملهوش خير في أمه مش هيكون له خير فيكِ.
    أحمدى ربك انه زوجك معندوش كرش ومركب طقم أسنان وبياخد منشطات .وبيلبس باروكه بيغطى صلعته بيها.
    عاوزه يطلقك أكيد مش حيطلقك هو زوجك أكل ايه عشان يشرب عليه ميه.
    أخزى الشيطان وزى ما خرجتى ترجعى لبيت زوجك وتعتذرى لحماتك وتصالحيها.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *