>

وصل أمس إلى مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي في المدينة المنورة بطل العالم السابق للوزن الثقيل الملاكم الشهير مايك تايسون في أول زيارة له للحرمين الشريفين منذ إعلان إسلامه؛ وذلك لزيارة المسجد النبوي الشريف وأداء العمرة والتجول في أهم المدن السعودية، في زيارة نظمتها الجمعية الدعوية الكندية ضمن سلسلة زيارات لمسلمي أمريكا وكندا من مشاهير هوليوود ونخبة من الرياضيين والوزراء وأعضاء برلمان.”

وسوف تتضمن زيارة مايك تايسون الحرمين الشريفين، وبعد ذلك سوف يتوجه تايسون إلى جدة وأبها والرياض في زيارة لأهم المعالم في المملكة العربية السعودية للتعرف إلى عادات وتقاليد الشعب السعودي.”



شارك برأيك

‫61 تعليق

  1. الله يهديه, هم الأفارقة ( ماأقصد الأفارقة العرب)
    الأفارقة أصلا اسلام لكن أصبحوا مسيحيين أيام الاستعباد على أيدي البيض,
    لكن يا تايسون ماعلّمك أسلامك أنّه تعامل زوجتك أو طليقتك ماأدري شوية أحسن, لما خلّيتها تطلع بالبرامج يا متوحش وانت تضربها, انت ملاكم وتطلّع قوتك بهذي المرأة,

  2. الله أكبر مادام تايسون أسلم وراح للعمره إذن الاسلام إنتصر وستصبح قبضة المسلمين حديديه !!

  3. “”” إنك لا تهدى من أحببت ، ولكن الله يهدى من يشاء “”
    صدق الله العظيم
    ………………………………………………..
    اللهم ثبته على دينك ، وأعز به الإسلام وأهله .

  4. الله يبارك فيج إختى ماريوس
    خلاص إنحلت مشاكل المسلمين ومثل ما قال الاخ أبو فولت سيعز الاسلام به؟

  5. أولى بنا يا بلدوز أن نحيى مثل هذه النماذج ، فلو كان إعتنق اليهودية لاقاموا له الاختفالات وأتحفوه بالتكريم … مش كده ولا إيه ؟؟؟

  6. فارس نحن نتكلم على غير شخص ليس على تايسون
    وتقدر تعمله احتفالات ههههههههههه مبروك

  7. أخى الفارس العزيز
    لا أستهزىء به ولكن أضحك على وضع الامه الاسلاميه ! علمائها تخرج علينا بفتاوى ساخره يوميه تجعل منا إضحوكه للعالم !
    ولكن أن نجعل من تايسون ومايكل جاكسون هداهم وهدانا الله وكأنه نصر تاريخى فهذا يسمى ضحك على النفس لأننا أصلا كمسلمين مختلفين بيننا !
    ماذا سيزيدنا أو ينقصنا تايسون أو غيره ؟

  8. مالكم مبهورين ده بقالو زمن منذ اسلم
    الخبر عن زيارته المملكة للعمرة وليس عن اسلامه

  9. رداً على كلامك اخى بلدوزر ، فتايسون له شهرة عالمية ، ومحط أنظار الجميع بكل دول العالم ، وممكن جداً أن يصبح سفيراً للإسلام بهذه الدول ، فمثل هذا البطل العالمى ، هناك ملايين يحبونه ويقتدون به بشكل أو بآخر ، وعندما يعلمون بإسلامه ، ربما يقرأون عن الإسلام ، ويقتنعون بتعاليمه ويسلموا ، فالشخص العادى عندما يسلم فتأثيره بالمحيطين به فقط من عائلة وأصدقاء ، أما عندما يسلم نجم له شهرة عريضة ، فلابد وانها ستخدم الدين بشكل آخر .

  10. طيب خلّي يقتدون بي ويضربون نسائهم, بس قبلهم يتمرنون على الملاكمة

    هذا أحسن ممثل ألنا وسفير بالعالم

  11. أخى الفارس المصرى
    أصلا هو مسلم منذ ما يزيد على 10 سنوات ماذا أفادنا بالعكس مشاكله مع زوجته ودخوله السجن بسبب العنف جعل الصحف تنتقد إسلامه الخالى من المضمون الفعلى والعملى !
    فالاسلام هى تغيير روحى وليس شكلى !

  12. سبحان الهادى أخى بلدوزر ، ربما بعد العمرة يتغير حاله ، ومع تقدمه بالعمر يكون واجهة لامعة للإسلام ، أعتقد أنه بحاجة للتعمق بالدين أكثر ، وهذا هو دور علمائنا ، فلماذا لا يتم الإستعانة به بدول أوروبا وامريكا ، بعد فهمه التام لتعاليم الدين .

  13. لا تفقدون الامل انشاء الله يصلح ويصير زين
    وبعدين انقله بل نقاله

  14. الأخت فاتن الفلسطينية فى رحاب الله منذ أسبوع، ربنا يرحمها ويجعل مثواها الجنة.
    نورت من فضلكم انشروا التعزية، فمن حق جميع الأصدقاء معرفة الخبر.

  15. لا حول ولا قوة إلا بالله
    ” إنا لله وإنا إليه راجعون ”
    نسأل الله العلى القدير ، الذى لا يضر مع إسمه شىء فى الأرض ولا فى السماء ، ان يتغمدها بواسع مغفرته ورحمته ، وأن يجعل مثواها الجنة .

    اللهم إنا نسألك بإسمك الأعظم الذى إذا دعيت به لبيت ، وإذا سئلت به أجبت ، نسألك اللهم أن تتغمد أختنا فاتن بواسع رحمتك ومغفرتك يا أرحم الراحمين “””
    …………………………….
    شكراً فاتى ، بارك الله فيكى ،
    ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم .

  16. اللهم ارحمها واوسع مدخلها و غسلها بالثلج و الماء و البرد واكرمها دارا خيرا من دارها و اهلا خير من اهلها وزجا خيرا من زوجها و نقها من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس و الصلاة والسلام على سيد المرسلين محمد وعلى اله و صحبه اجمعين

  17. حياتي اقفلي بقك وبطلي غباء مش وقت استهبال خالص دلوقتي،اوك؟؟

  18. لا شو يا حياتى.
    ما على الرسول الا البلاغ، وما أعتقدش أن ابنها هايكذ على والدته.
    عموما ربنا يرحمنا جميعاً، الأحياء منا والأموات.

  19. ■hayatiii في تموز 4, 2010
    كل يوم نسمع منكم
    خبر وفاة احد الاعضاء او مرضه او امه مريضه او احد اقرباءه توفى
    انتم تختلقون الاخبار او شو
    ………………………………………
    انتي تقفلي فمك يا عار علي مصر والله المرحومه كان ضافرها ب 10 زيك

  20. يا أحباب والله أنتم ما تعرفون شي امريكان يبيعون دينهم من اجل المال شوف من قشمره فلا تعتقدوا أنه يؤمن بلمسلمين أنه يضحك عليكم من أجل المال والله أنتم مساكين .

  21. أنتم فرحانين بهذا الوجه وجه المجرمين هل هذا سوف يبيض وجهكم سوف يعمل بلعكس اهنئكم بقبول هذا الشاذ .

  22. ان لله وان اليه راجعون رحلت فاتن بنت فلسطين
    وكانت الفقيده رحمه الله عليها من اصحاب القلوب البيضاء
    ما ان تظهر علي حتي تجد البهجه تشع علي جدران نورت
    كانت كا النسمه لم تهجو يوم احد ولم يغضب منها احد
    كانت كالزهره كانت الماده الخام للمرح كانت اخت
    وصديقه عزيزه غاليه في رحاب الله يااغلي تونه !!!!!!!
    اللهم ارحمها واوسع مدخلها و غسلها بالثلج و الماء و البرد واكرمها دارا خيرا من دارها و اهلا خير من اهلها وزجا خيرا من زوجها و نقها من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس و الصلاة والسلام على سيد المرسلين محمد وعلى اله و صحبه اجمعين
    الفاتحه علي روح المرحومه
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم مالك يوم الدين اياك نعبد واياك نستعين
    اهدنا الصراط المستقيم سراط الزين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين.. امين امين امين

  23. بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم مالك يوم الدين اياك نعبد واياك نستعين
    اهدنا الصراط المستقيم سراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين.. امين
    والله لا اجد عندي ماكتبه لقد كنت اشجع مني يا احمد وبادرت بالكتابه،ولكني ارفض تصديق الخبر!!!!!
    استغفر الله العظيم.
    لقد كنت افتقد كتاباتها في العشره ايم الماضيه فكيف الحال وقد حرمنا منها للابد لقد كانت نعم الاخت ونعم الصديقه!
    كيف لنا ان نصدق اننا لن نري قفشاتها عندما تقول اروح اغطي العيال او كما كانت تقول لي انا هعمل من عندك كوبي علشان كسلانه اكتب

    يالله ماأقساه من خبر!!!!!!!!

    اللهم ارحمها واوسع مدخلها و غسلها بالثلج و الماء و البرد واكرمها دارا خيرا من دارها و اهلا خير من اهلها وزجا خيرا من زوجها و نقها من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس و الصلاة والسلام على سيد المرسلين محمد وعلى اله و صحبه اجمعين.

  24. حياتي احنا لحد دلوقتي بنحاول نتجنبك وسايبينك مع ان مصر اكتر من مره تتشتم بسببك فخليكي كويسه ومؤدبه وابعدي عن الاخبار اللي بنكون بنتكلم فيها عن حاجات جاده وخبر زي خبر وفاه اختنا فاتن احسن ليكي وصدقيني لما باقولك احسن ليكي،اوك؟

  25. قال تعالى:

    “وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِين

    الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ”

    صدق الله العظيم

    اللهم أرحمها وأسكنها فسيح جناتك
    اللهم باعد بينها وبين خطاياها كما باعدت بين المشرق والمغرب
    اللهم نقها من الخطايا والذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
    اللهم اغسلها بالثلج والماء والبرد
    اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيرا من أهلها
    اللهم اجمعنا وإياها في مستقر رحمتك
    اللهم انا نسالك بأسمك الاعظم ان توسع مدخلها
    اللهم ثبتها عند السؤال
    اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ولا تجعلها حفرة من حفر النار
    اللهم إن كانت محسنًا فزد في إحسانها، وإن كانت مسيئا فتجاوز عن سيئاتها
    اللهم افتح عليها نافذة من الجنة واجعل قبرها روضة من رياضها
    اللهم أسكنها في فسيح جناتك وأغفر لها ذنبها ما تقدممنه وما تأخر .
    ..

  26. كفاية سذاجة واستعباط
    انتوا حولتوا الموقع دراما
    __________________________________
    برده كمان مره مش هرد عليكي بس دي اخر مره اعملي حسابك
    الخبر ياست حياتي جالنا من مصدر موثوق منه وانا علي فكره عارف الخبر من امبارح مش النهارده

  27. ما أعتقدش يا حياتى أن فيه حد بيهزر فى المرض والموت، واللى يعمل كده يكون إنسان مريض فعلاً.
    أرجوكى يا حياتى بلاش أسلوبك ده، من حقك تشكى، لكن بلاش استهزاء بالموضوع.
    فاتن فعلا كانت تعبانة جداً، وربنا رحمها من تعبها.
    أما عن الدراما، فياريت لو مش عجباكى ماتعلقيش عليها، وياريت يكون أسلوبك مختلف عن كده.

  28. صلوا على النبى ياجماعه والاخت ما تقصد الاستهزاء مجرد سوء فهم !
    وبدل الجدال إقروا الفاتحه على روحها والله يرحم الحى والميت .
    إنا لله وإنا إليه راجعون .

  29. نحن خلصنا منه ومن كل من اسلم لان تايسون مغتصب فتاة قاصر وحوكم ١٩٩٢ في فندق فهرب للاسلام فم اسلمو لهمااسباب

  30. بما معناه ان من اسلمو هو انهم يريدون يتردد اسمهم شهرة ….فلوس..مش نن ايمان بركة خلصنا منهم

  31. ان لله وان اليه راجعون…الله يرحم فاتن ويجعل متواها الجنة..
    ———
    اخ بلدوزر …تريدنا ان لا نفرح باسلام تايسون لانه يضرب زوجته…طيب كم واحد منكم في البيوت يضرب زوجته…ويتكلم عليها كلاما غير لائق؟؟!!
    الصح ..نقول اللهم اعز الاسلام واهدي اخانا المسلم …وان نستقبل كل من يدخل دين الحق بالفرح ..وليس ان نتخيرهم …خيار وفقوس .
    ارجو ان لا تتأثرو ببعض تعليقات الكارهين وتنجرو ورائها..

  32. اذا اتبع الدين الذي اختاره عن قناعة وايمان، فقد احسن عملا يقربه من ربه ، وهذا شيء يخصه وبينه وبين ربه ، اما اذا كان كنوع من الدعاية لنفسه لان الأضواء انحسرت عنه،، وهربا مما فعله في السابق، فهذا ايضا بينه وبين ربه … نحن لا يهمنا ان اسلم او بقى على دينه او حتى كفر بكل الاديان ،،، ولن يصبح الاسلام اقوى بوجوده او بعدم وجوده لان الدين ليس محتاج للبشر، بل البشر من يحتاجون للدين … نطلب الهداية من الله لنا وللجميع …

  33. ام ماريوس…
    اشلونج انشاء الله بخير
    والاخ ميدو …والجماعه
    بخصوص الموضوع:.
    هي حكمة الله سبحانه وتعالى ان ينتصر الاسلام ولاسباب:.
    اولا…هو الدين الاخير الذي انزله الله على البشريه
    ثانيا… الطغيان والظلم من اصحاب القوى العضمى
    ثالثا…لايوجد جديد عند الغرب سوى بعض الحركات التبشيريه وما نجحت
    رابعا…حقيقة بناء الاسلام كدين ينصف الاغنياء والفقراء الشيوخ والاطفال والنساء.
    خمسا…هي ارادة الله وان حاول المسلمون انفسهم على تاخير الاسلام فلا يستطيعوا.

  34. اشرفنا بيج وبنسبج ما كان عندي فرصه ارد على كتابتج في وقتهه.
    دا اشوفج امعصبه بكتابتج الاخيرا ..انشاء الله ماكو شي

  35. ام ماريوس…
    اشلونج انشاء الله بخير
    والاخ ميدو …والجماعه
    بخصوص الموضوع:.
    هي حكمة الله سبحانه وتعالى ان ينتصر الاسلام ولاسباب:.
    اولا…هو الدين الاخير الذي انزله الله على البشريه
    ثانيا… الطغيان والظلم من اصحاب القوى العضمى
    ثالثا…لايوجد جديد عند الغرب سوى بعض الحركات التبشيريه وما نجحت
    رابعا…حقيقة بناء الاسلام كدين ينصف الاغنياء والفقراء الشيوخ والاطفال والنساء.
    خمسا…هي ارادة الله وان حاول المسلمون انفسهم على تاخير الاسلام فلا يستطيعوا.

    والله دواختونه بهذا الكلام الفارغ

  36. أنا ألي أعرفو أن والدة تايسون تشتغل في ملاهي ليليه كيف نحن المسلمين العظماء نتقبل بأم ساقطه نحن أهل الشرف معروفين في العالم نتقبل تايسون الشاذ أن يدخل ديننا الطاهر الشريف حسبي الله ونعمه الوكيل .

  37. سبحان الله كل بيه خلل عقلي يستسلم عجيب ما سمعان فيه واحدة طبيعي مستسلم ؟
    هههههه

  38. يا رحمة انت ، تعلم العربي اولا وانسى لغتك الاصلية وتعالى فاكتب في جريدة عربية محترمة كنورت ،،، حتى كلمة اسلام ما انت عارف تكتبها صح وبدلا من كتابتها يُسلِم ، تكتبها يستسلم ( وكأننا في حرب واستسلم ) … وعجبي !!!!

  39. شنو هل وجه البريء وتاتو المسخمه على الوجه فدوه على هذا الجمال خصوصاً فمك مثل فم التمساح صدك يكول المثل القرد بعين أومه غزال .

  40. كل بيه خلل عقلي يستسلم صحيح من قبل استسلم محمد علي كلاي وبعدين تايسون هذا دليل أن الملاكمين عندهم خلل عقلي من كثرة الضربات على رأسهم بدأو يخرفون لا يعرفون ماذا يفعلون أنهم غير صالحين أخر زمن ديننا الأسلامي يقبل برجل على وجه تاتو وجه غير نظيف يجب أزاله هذه الرسومات أولاً

    بعد ذلك يعتنق ديننا الشريف

  41. milak al rahmah
    are you sure that you live with human been or with animals because only animals don’t know what is happening around the world

  42. طيور الظلام كثرت في هذا الخبر ،،، والمشكلة هذا ال rathe يقول ديننا الحنييف ، واكاد اقسم انه لا يعرف حتى الاسلام اصلا ، فهو او هي تقول يستسلم بدلا من كلمة يُسلِم كالذي كتب قبلها ولا يعرفوا العربية الصحيحة … انضبوا احسن لكم فلسنا بحاجة لطيور ظلام مستوردين ، عندنا ما يكفينا هنا في نورت …

  43. اللهم ارحمها واوسع مدخلها و غسلها بالثلج و الماء و البرد واكرمها دارا خيرا من دارها و اهلا خير من اهلها وزجا خيرا من زوجها و نقها من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس و الصلاة والسلام على سيد المرسلين محمد وعلى اله و صحبه اجمعين.لا اذري ان كان الخبر صحيح ام لا و كيف صار

  44. إنا لله و إنا إليه راجعون
    اللهم ألهم أهلها الصبر
    اللهم أرحمها وأسكنها فسيح جناتك
    اللهم باعد بينها وبين خطاياها كما باعدت بين المشرق والمغرب
    اللهم نقها من الخطايا والذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
    اللهم اغسلها بالثلج والماء والبرد
    اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيرا من أهلها
    اللهم اجمعنا وإياها في مستقر رحمتك
    اللهم انا نسالك باسمك الأعظم أن توسع مدخلها
    اللهم ثبتها عند السؤال
    اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ولا تجعلها حفرة من حفر النار
    اللهم إن كانت محسنًة فزد في إحسانها، وإن كانت مسيئة فتجاوز عن سيئاتها
    اللهم افتح عليها نافذة من الجنة واجعل قبرها روضة من رياضها
    اللهم أسكنها في فسيح جناتك واغفر لها ذنوبها ما تقدم منها وما تأخر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *