شددت السلطات الامنية السعودية على ضروة احترام جميع القادمين إلى المملكة للأنظمة والالتزام بما تقضي به؛ وخصوصًا ما يتعلق بالحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة.

وقال المتحدث الاعلامي لشرطة مكة أن أي مخالفة من هذا النوع تعتبر جريمة لن يتم التساهل معها، وسيتم تطبيق العقوبات على مرتكبيها استناداً إلى الأنظمة ذات الصلة.

يذكر أن شرطة مكة أحالت إلى النيابة العامة مواطناً متواطئ قام بنقل وتسهيل دخول صحفي اسرائيلي يحمل الجنسية الأمريكية إلى العاصمة المُقدسة عبر سلوكه المسار الخاص بالمُسلمين، في مخالفة صريحة للأنظمة التي تحظر دخول مكة المكرمة لغير المُسلمين، حيث جرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

وتم إحالة قضية الصحفي مرتكب الجريمة للنيابة العامة لاتخاذ ما يلزم بحقه وفق الأنظمة.

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. جيد وجب ذلك…والمواطن السعودي المتواطىءيجب ان يكون عبرة لغيره .

  2. خبر جميل من ناحيتين
    جميل انه تم ايقافه وان شاء الله يحال للقضاء
    وجميل ان صحفي خبيث خان دينه وقلمه تم شطبه من قائمة الصحافه وعقبال بقية اصحاب الاقلام المسمومه والافكار الهدامه في اي وسيله اعلاميه

  3. ابن سلومي فعلها من جديد وقدم ضحية اخرى ههههههههههه فهو سبق ان نشر خاشقجي ثم حاكم الفريق الذي قام بالمهمة ، رغم ان اعضاء الفريق كانوا مجرد عبيد مأمورين ، وحكم عليهم بالاعدام ، ثم اجبر عائلة خاشقجي بالتنازل عن دمه مقابل شوية فلوس مع تهديد !! والان اوجد له ضحية ثانية يلبسها التهمة ، وبما ان الشعب عبيط واهبل ومشغول بالهز في الديسكوات المباركة ههههههه لن يسأل كيف دخل هذا الصهيوني اصلا من المطار ومن اعطاه الفيزة وفي اي سفارة ، العب غيرها ابن سلومي صارت قديمة ههههههههههه لابد من سحب ادارة المقدسات من ال سعسوع والا يا خوفي يرفع البيت نفسه كما في الروايات!!.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *