>

يُزعم أن سيدة هندية أقدمت على قتل 5 ضيوف في وليمة لأنهم سخروا من طهيها.

وتواجه برادنيا سورفاسي، عقوبة الإعدام بعد وفاة الضيوف الخمسة في الوليمة التي أقيمت في 18 حزيران.

وقالت الشرطة إن سورفاسي عزمت قتل زوجها، حماتها، شقيقتي زوجها، بالإضافة الى شقيقة حماتها وزوجها، وذلك بعدما وجّهوا لها الإهانات بسبب بشرتها الداكنة وطهيها.

ووفقاً للسلطات، فإن المرأة وضعت سم الثعبان في حاوية تمّ تقديمها للضيوف، وهذا ما أدى إلى دخول 88 شخصًا المستشفى، بالإضافة إلى وفاة خمسة أشخاص.

ولفت أحد المسؤولين في الشرطة خلال حديث مع صحيفة هندوستان تايمز الى أن المرأة ادّعت أنها تتعرّض منذ زواجها، قبل سنتين، للإهانة بانتظام بسبب بشرتها الداكنة وعدم قدرتها على طهي الطعام بشكل جيّد.

شارك برأيك

تعليقان

  1. لا لا لا يسخرون منها ما مقبول
    وهل يوجد احلى من ذوات البشرات الداكنة ؟
    جوكليتات , خاصة اذا عدهم ابتسامات تجنن , فقد اثبتت البحوث ههههههههههههههههههههه انهن الاروع , والاذكى , وفيض من الحنان المتدفق ههههههههههههههههههه وقدرتهم على تحصيل الدرجات العلمية العليا مثل الدكتوراة والاستاذية اكبر ههههههههههههههه صحيح بمساعدة الزوج الحبيب هههههههههههههههه وحتى انهن خبيرات في اختيارهم لسم الثعبان القاتل ما بيسبقهن احد ههههههههههههههههه ابعدوهم عن المطبخ وكل شي يصير تمام هههههههههههههههه

  2. المرأة أقرب للطبيعة.. وهي أكثر التصاقاً بالحياة.. وأكثر من يفهم بالأحاسيس.. لكن مشكلة المرأة سيطرة الناس عليها.. فالناس يعيشون مع المرأة.. ومشكلتها أن المجتمع يعيش معها!! ولهذا فالمرأة تتأثر بأبسط الأشياء وتؤثر عليها ولا يرتاح لها بال حتى تنتقم ممن يؤذيها.. وأيضاً تكافأ من يحسن إليها..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *