>

اقدمت امرأة متزوجة حديثاً على الانتحار عبر شنق نفسها في مروحة السقف، إثر خلافات مع زوجها الذي أصيب بصدمة بالغة وحاول الانتحار ايضاً اذ اقدم على قطع شرايين يديه بسكين، لكنه أُنقذ ونقل إلى المستشفى وفق ما اشار مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي اللواء خليل إبراهيم المنصوري.
واشار المنصور في حديث لصحيفة “الامارات اليوم” الى العثور على رسالة في الشقة نصها “سوف أتركك للأبد، ولن أعود إلى حياتك مجدداً”.
وأكد المنصوري عدم وجود شبهة جنائية وراء الواقعة، لافتاً إلى أن فريقاً من المباحث الجنائية وإدارة مسرح الجريمة والطب الشرعي، انتقل إلى موقع البلاغ وتأكد من الانتحار.
من جهته، قال مدير مركز شرطة القصيص بالنيابة المقدم عبدالله الهفيت، إن بلاغاً ورد، يوم الخميس الماضي عن وفاة امرأة تبلغ من العمر 27 عاماً تدعى (ك.ك)، إثر قيامها بشنق نفسها بقطعة من القماش علقتها في مروحة السقف ونقل زوجها إلى المستشفى نتيجة محاولته قطع شرايين يده.
وقد وُجّهت إلى الزوج تهمة الشروع في الانتحار، فيما تم تسليم جثمان زوجته لذويها.
وأضاف أنه بالانتقال إلى مستشفى راشد، الذي استقبل الزوج الساعة 4:30 مساء الخميس، ووفرت له الإسعافات اللازمة، تبين أنه يعاني إصابة متوسطة وبدأ يتماثل للشفاء، مشيراً إلى أن الزوج أفاد بأن ثمة خلافات زوجية عادية دبت بينه وبين زوجته التي ارتبط بها قبل ثلاثة أشهر فقط من الواقعة.
بدوره أشار الزوج إلى أن زوجته بادرت إلى دخول غرفة النوم في شقتهما بمنطقة القصيص، وأغلقت الباب على نفسها، فبادر إلى مغادرة المنزل حتى يعطيها فرصة لاستعادة هدوئها في نحو الساعة 1:30 من مساء اليوم ذاته.
وأوضح أنه فوجئ بأن الباب لايزال مغلقاً حين عودته فكسره واقتحم الغرفة ليجدها معلقة من رقبتها في مروحة السقف، فقطع قطعة القماش التي استخدمتها لشنق نفسها، وحاول إسعافها لكن بلا جدوى إذ لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه فأصيب بصدمة بالغة وأحضر سكيناً من المطبخ وحاول قطع شرايين يده لكن تم إنقاذه، لافتاً إلى أنهما تزوجا منذ ثلاثة أشهر، وانتقل إلى تلك الشقة من شهر واحد.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ثلات اشهر فقط وحدث فيها كل هذا ؟؟؟ اما لو كنتم كملتم سنة ماذا سيحدث؟؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *